شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بعد رصدٍ ومراقبة . عصابة سرقة بقبضة المعلومات، صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات العامة بلاغٌ جاء فيه، بتاريخ 04 07 2023 أقدم أشخاص مجهولين على سرقة عدّة صناعية ومولّد .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد رصدٍ ومراقبة.

.. عصابة سرقة بقبضة "المعلومات"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد رصدٍ ومراقبة... عصابة سرقة بقبضة "المعلومات"

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات العامة بلاغٌ جاء فيه، "بتاريخ 04-07-2023 أقدم أشخاص مجهولين على سرقة عدّة صناعية ومولّد كهربائيّ من معهدٍ في بلدة الجيّة، وقُدّرت قيمة المسروقات بـ 5،000 دولار أميركيّ".وأضاف، "على الفور، كُلِّفَت شعبة المعلومات للقيام بإجراءاتها الميدانية والاستعلامية في محيط مكان السّرقة، والعمل على كشف المتورّطين وتوقيفهم، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، تمكّنت من تحديد هويّاتهم، وهم كلٌّ من: م. ص. (مواليد عام 1987، فلسطيني)، م. س. (مواليد عام 1984، فلسطيني)، ع. ح. (مواليد عام 1999، لبناني)".وتابع، "بتاريخ 6-7-2023، وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، تمكّنت الشّعبة من معرفة مكان تواجدهم في داخل منزل الأوّل في بلدة بر الياس البقاعية، حيث داهمت إحدى دورياتها المنزل المذكور، وأوقفتهم وضبطت المسروقات".

بالتحقيق معهم، "اعترفوا بما نُسب إليهم لجهة إقدامهم على تنفيذ عملية السّرقة من داخل المعهد، وأنّهم نقلوا المسروقات إلى محلّة صبرا، ومن ثمّ إلى بر الياس بهدف بيعها".ووفق البلاغ، "أجري المقتضى القانوني بحقّهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيانٌ من الصحة يكشف.. ما حقيقة ارتفاع عدد جرحى البيجر إلى 4 آلاف؟

نفت وزارة الصحة العامة في بيان المعلومات المنسوبة إلى وزير الصحة العامة فراس الأبيض والتي تقول إنه أعلن ارتفاع عدد شهداء حادثة "تفجير البيجر" إلى 11 فيما الجرحى إلى 4 آلاف بينهم 400 حالة خطيرة.   وذكرت الوزارة أن الأبيض لم يُدلِ بهذه المعلومات الإحصائية لأي وسيلة إعلامية.   كذلك، جدّدت الوزارة الدعوة التي كان قد أطلقها وزير الصحة العامة في مؤتمره الصحافي مساء اليوم والتي دعا فيها إلى استقاء المعلومات من المصادر الرسمية في الوزارة، سواء من المؤتمرات الصحافية التي يعقدها أم من البيانات الصادرة عن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة.      

مقالات مشابهة

  • الأموال العامة تضبط عصابة غسلت 70 مليون في العقارات والسيارات
  • 8 مخالفين بقبضة الأمن ضمن جهود مكافحة المخدرات
  • زعيم عصابة.. خالد الجندي يهاجم عالما أفتي بإباحة سرقة الكهرباء
  • بيانٌ من الصحة يكشف.. ما حقيقة ارتفاع عدد جرحى البيجر إلى 4 آلاف؟
  • عصابة ترويج مخدّرات وتزوير عملات أجنبية وهويات في قبضة شعبة المعلومات.. هكذا تم توقيف افرادها
  • بأسلوب الخطف.. استمرار حبس عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • "ارتكبوا 5 وقائع".. سقوط عصابة سرقة السيارات في القاهرة
  • القبض على عصابة سرقة الهواتف في الأميرية
  • القبض على عصابة سرقة المحال التجارية بولاية بوشر
  • ضبط 3 آلاف قضية سرقة كهرباء خلال 24 ساعة