شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قصة رجل دفنت والدته حبله السري في مزرعة فحولها إلى مزار سياح فيديو، كشفت امرأة عن سر فعلته عندما كان ولدها رضيعًا، حتى كبر وقام بتحويل مزرعة بالباحة إلى مزار سياح يتوافد إليه الكثيرين من كل مكان . وقالت .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قصة رجل دفنت والدته حبله السري في مزرعة فحولها إلى مزار سياح .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قصة رجل دفنت والدته حبله السري في مزرعة فحولها إلى...

كشفت امرأة عن سر فعلته عندما كان ولدها رضيعًا، حتى كبر وقام بتحويل مزرعة بالباحة إلى مزار سياح يتوافد إليه الكثيرين من كل مكان .

وقالت المرأة خلال حديثها على قناة الإخبارية 2 : ” عندما رزقني الله بهذا الولد لم يكن لدي شيء كنت وحدي وليس عندي شيء، وسررته لما طاح سره وعطيتها لوالده وراح حطها بهذه المزرعة .”

واستعرض المزارع الذي قام بتحويل المزرعة إلى مزار سياح يتوافد إليه الكثيرين في الباحة، مزرعته الكبيرة والمظاهر الطبيعية الخلابة التي تحلت بها، إلى جانب الفواكه الطبيعية الذي قام بزراعتها حتى نمت وطرحت، فضلاً عن الخضروات الطازجة .

وقال المزارع:” أنا مزارع ولد مزارع وهذي طبيعتنا وبيئتنا بالباحة “، لافتًا أنه قام بإنشاء منتزه في المزرعة ويوجد بها كافية بمشروبات تتبع ثقافة المجتمع أو بثقافات أخرى .

ويُذكر أن بعض الآباء والأمهات يخشون التفريط بـ”سرة” المولود، ويحفظونها داخل حافظات نقودهم، حتى يكون الطفل ثريًا، والبعض يضعها داخل كتاب ظنًا منهم أنه يكون بذلك محبًا للقراءة.

فيديو | دفنت والدته حبله السري في مزرعة فحولها إلى مزار سياح #ولادة_مزارع#الإخبارية2 pic.twitter.com/b2X2Bu3XWx

— الإخبارية 2 (@ekhbariya2) July 12, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب تقدم:(67) ألف سجين في العراق بينهم (40) ألف محكوم وفق المادة (4)إرهاب بوشاية المخبر السري

آخر تحديث: 17 شتنبر 2024 - 11:44 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف عضو المكتب السياسي في حزب تقدم، محمد اكرم الغريري،الثلاثاء، عن المشمولين بتعديل قانون العفو العام الذي انهى مجلس النواب قراءته الثانية في جلسة يوم أمس الاثنين.وقال الغريري في حديث صحفي ، ان “ قانون العفو العام لا يشمل من تلطخت ايديهم بدماء العراقيين من المتورطين بالعمليات الارهابية والجرائم الجنائية.وكل شخص حمل سلاح ومول الارهاب يعد مجرماً ونطالب بتشديد العقوبات على الارهابيين. وسيشمل اعادة التحقيق ومحاكمة مع السجناء بوشاية المخبر السري، ومن تم انتزاع الاعترافات منهم بالقوة والتعذيب وفقاً لتقاير طبيعة من وزارة الصحة.واكد الغريري،ان للحزب لديه قوائم للاسماء  التي تعرضت للوشاية وحملة الاعتقالات العشوائية التي جرت سابقا شملت العديد من الابرياء.واضاف، أن عدد السجناء المحكومين واقعياً 67 الفاً بينهم مايقارب 40 الف ارهابي.وانهى مجلس النواب في جلسته المنعقدة امس الاثنين مناقشة ( القراءة الثانية ) مقترح تعديل قانون العفو العام رقم ( 27) لسنة 2016. 

مقالات مشابهة

  • موقع عبري: إسرائيل تستخدم سلاح يوم القيامة السري.. صور
  • رئيس مركز بنى مزار فى جولة بمحطة المخلفات الوسيطة
  • تكثيف حملات النظافة بمحيط المدارس في بني مزار
  • ما هي أهداف زيارة قاآني السريّة إلى بغداد؟ - عاجل
  • الجيش المصري يعلن إنقاذ ثلاث “سياح” بريطانيين في البحر الأحمر
  • الجيش المصري يعلن انقاذ 3 سياح بريطانيين في البحر الأحمر
  • أبين.. الأمن يلقي القبض على عصابة دفنت جثة أفريقي ويوضح ملابسات دفن الجثة
  • الجيش المصري ينقذ 3 سياح بريطانيين في البحر الأحمر
  • حزب تقدم:(67) ألف سجين في العراق بينهم (40) ألف محكوم وفق المادة (4)إرهاب بوشاية المخبر السري
  • وفاة شاب بشكل مفاجئ تحت أقدام والدته عقب صلاة المغرب