بث مباشر مشاهدة مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي يلا شوت في كأس العالم للأندية 2023، تقدم بوابة الوفد خدمة البث المباشر لمباراة  اتحاد جدة السعودي و أوكلاند سيتي المقرر إقامتها في تمام الساعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

ازداد عمليات البحث من جانب المواطنين عبر الدول العربية لمعرفة القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2023 والتي ستنطلق ابتدءًا من اليوم، حيث تشارك في هذه البطولة العديد من الفرق الكبرى ومن بينها أكبر نادي في مصر الاهلي المنتخب المصري، حيث يمثل الاتحاد المملكة العربية السعودية المضيفة للبطولة، حيث أعلنت القناة الرياضية السعودية حصولها على حقوق بث المباراة على شاشتها حصرياً ومجاناً، ليتمكن الجميع من متابعة المباريات عبر تردد القمر الصناعي النايل سات، ومن خلال المقال سنعمل علي توفير كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع تابعونا.

تنطلق افتتاحية بطولة كأس العالم للأندية، بمباراة الاتحاد واوكلاند سيتي، وسيتم إقامة حفل افتتاح البطولة قبل بدء المباراة بنصف ساعة أي الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وسيتم إقامة حفل غنائي بمشاركة بعض النجوم العالميين، ومن ثم سينطلق شوط المباراة الأول في الساعة التاسعة مساء بتوقيت جدة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر.

ويسعى نادي اتحاد جدة بقيادة المدرب الأرجنتينى مارسيلو جاياردو، لتحقيق الفوز للتأهل ومواجهة النادي الأهلي في ربع النهائي وتقديم صورة مشرفة في البطولة الحالية.

وأوضح المدير الفني للاعبين أهمية استغلال عامل الأرض والجماهير ا لتحقيق إنجاز لافت في البطولة.

وفي المقابل يسعى نادي أوكلاند سيتى لتحقيق مشاركة مميزة في النسخة الحالية للمرة الحادية عشرة في تاريخه (رقم قياسى)، وكان أفضل مركز حققه من قبل الميدالية البرونزية والمركز الثالث في مونديال 2014.

يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي عبر الضغط هنا ..
كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة الاتحاد وأوكلاند سيتي عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وتقام المباراة الافتتاحية اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، حيث من المقرر أن يلعب فريق اتحاد جدة أمام أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية للبطولة، وسيطلق الحكم صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، وتقام هذه المباراة على أراضي الدولة المضيفة المملكة العربية السعودية على ملعب الجوهرة المشعة، ومن المقرر أن تقام جميع المباريات على شبكة القنوات الرياضية السعودية SSC، اليكم التردد:

تردد قناة ssc sport على النايل سات

التردد: 12523.الاستقطاب: عمودي.معامل تصحيح الخطأ: 3/4.معدل الترميز: 27500.

تردد قناة ssc الرياضية عربسات

التردد: 12380.القمر الصناعي: عرب سات.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.معدل الاستقطاب: رأسيمعدل الترميز: 27500

تردد قنوات ssc بدر سات المجانية 2023

التردد: 12418.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: أفقي.معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباريات اليوم بث مباشر بث مباشر مباريات اليوم بث مباشر مباريات اليوم يلا شوت yalla shoot اهم مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت يلا شوت بث مباشر مباريات اليوم مشاهدة بث مباشر مباريات اليوم بث مباشر الإتحاد السعودى بث مباشر مباراة الاتحاد السعودي أوكلاند سيتي الاتحاد السعودي کأس العالم للأندیة وأوکلاند سیتی اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا وسويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مشاهدة مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب إيطاليا «حامل اللقب» في خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 ببطولة يورو 2024، بطريقة درامية على حساب المنتخب الكرواتي، بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

حيث حقق منتخب إيطاليا الفوز في الجولة الأولى على حساب ألبانيا بهدفين مقابل هدف، قبل السقوط في الجولة الثانية على يد المنتخب الإسباني بهدف نظيف، قبل التعادل الدرامي أمام كرواتيا في الجولة الأخيرة بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب سويسرا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع وصافة المجموعة الأولى خلف المنتخب الألماني، وذلك عقب الفوز في الجولة الأولى على المجر بثلاثية مقابل هدف، ثم التعادل أمام إسكتلندا وألمانيا بنفس النتيجة (1-1).

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة إيطاليا ضد سويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا ضد سويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري