نظم حزب المصريين الأحرار مسيرات بعنوان «كلنا نازلين نرد الجميل» لتشجيع المواطنين على المشاركة في الساعات الأخيرة للانتخابات الرئاسية بالسيدة زينب وباب الشعرية والجمالية.

واصطف شباب حزب المصريين الأحرار رافعين أعلام مصر عالية وطافوا مناطق السيدة زينب وباب الشعرية وسط تفاعل من المواطنين والمارة، واختتموا المسيرة بوقفة شبابية على أرض الجمالية، مرددين هتافات تحيا مصر.

وتشهد لجان الاقتراع في عموم الجمهورية توافدا كبيرا منذ الساعات الأولى من اليوم الثالث للاقتراع، وتعيش البلاد ملحمة وطنية عظيمة لانتخاب رئيس مصر، وتحرص كافة فئات المجتمع المصري على النزول لصناديق الانتخاب في هذا الاستحقاق الدستوري المهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصريين الأحرار الانتخابات الرئاسية الانتخابات الانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

تصاعد حملات الانتخابات الرئاسية الإيرانية ومخاوف من قلة مشاركة الناخبين

وتأتي هذه الانتخابات في ظروف استثنائية عقب الوفاة المفاجئة للرئيس السابق إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحية.

وتشير استطلاعات الرأي الأخيرة إلى أن نسبة المشاركة تشكل التحدي الأكبر في هذه الانتخابات، فقد كشف مركز متخصص في قراءة اتجاهات الرأي العام عن أن 45% من المستطلعين أكدوا عزمهم على المشاركة، في حين أعلن 27% عدم نيتهم التصويت.

26/6/2024مقاطع حول هذه القصةاستشهاد 15 شخصا.. قصف إسرائيلي استهدف منزل عائلة أبو عواد ببيت لاهياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 28 seconds 02:28النائب الديمقراطي جمال بومان يخسر الانتخابات التمهيدية في نيويوركplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 36 seconds 02:36إسرائيل تفقد جاذبيتها كوجهة للأثرياء.. ما الأسباب؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 49 seconds 02:49انعدام الأمن الغذائي الحاد في قطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 32 seconds 01:32الانتخابات الرئاسية الإيرانية المبكرة والتنافس على المنصبplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 46 seconds 03:4611 شهيدا في غارة إسرائيلية على مخيم الشاطئplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 20 seconds 01:20استشهاد طفل فلسطيني بسبب نفاد الحليب والدواءplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 36 seconds 01:36من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • «المصريين الأحرار»: ثورة 30 يونيو أنقذت الدولة من الانهيار وجاءت بإرادة شعبية خالصة
  • بوراس تكشف عن أسباب تردد المواطنين في الإقبال على المشاركة بالانتخابات البلدية
  • بيت المال يكشف عن التحديات التي تواجه المشاركة في استحقاق الانتخابات البلدية
  • تصاعد حملات الانتخابات الرئاسية الإيرانية ومخاوف من قلة مشاركة الناخبين
  • السعودية ترفض السماح للحجاج الإيرانيين المشاركة بالانتخابات الرئاسية
  • «المصريين الأحرار» بالإسكندرية يضع خطة عمل لخدمة المحافظة والأهالي
  • المصريين الأحرار: الحكومة اعتمدت سياسة المصارحة فى أزمة انقطاع الكهرباء
  • «المصريين الأحرار»: اعتذار الحكومة للشعب دعوة للتفاؤل بالتشكيل الوزاري الجديد
  • كنعاني: المشاركة الشعبية الكبيرة في الانتخابات الرئاسية تعزز مكانة إيران في العالم
  • خامنئي يدعو إلى مشاركة قصوى في الانتخابات الرئاسية الإيرانية