تشهد اللجان الانتخابية الآن في الساعات الأخيرة من اليوم الثالث في الانتخابات الرئاسية 2024، إقبالًا كبيرًا، ومشاركة واسعة من المواطنين في أرجاء محافظة الشرقية، للمشاركة والتعبير عن رأيهم في اختيار رئيس الجمهورية، وسط احساس بالمسؤولية تجاه رفعة واستقرار الوطن.

ومن أمام اللجان الانتخابية، لوحظ توافد أعداد كبيرة من المواطنين والعاملين بمديريات "التربية والتعليم، والشباب والرياضة، والقوى العاملة، والزراعة، والأوقاف، وقطاعات كهرباء الشرقية"، وشارك شباب أندية التطوع في أعمال تنظيم صفوف الناخبين أمام اللجان الانتخابية، وارشادهم إلى لجانهم الانتخابية، بجانب مساعدة كبار السن على الإدلاء بأصواتهم.

 ونظم العاملون بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمختلف مراكز ومدن المحافظة، مسيرات وطنية خلال توجههم إلى اللجان الانتخابية، لاختيار من يمثلهم.

 وحرص مطرانية الزقازيق ومنيا القمح بمشاركة نيافة الحبر الجليل الأنبا تيموثاؤس وجموع  الأباء الكهنة والشعب في المطرانية،على المشاركة في هذا العرس الديموقراطي، والذي يعبر عن إرادة صادقة لمختلف أطياف المجتمع، والادلاء بأصواتهم  في الإنتخابات الرئاسية، وذلك إيماناً منهم بأن المشاركة في الانتخابات الرئاسية مسؤولية كبيرة، وواجب وطني لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها الدولة المصرية.

وأشاد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بوعي المواطنين والعاملين بالمديريات الخدمية وخاصة المرأة والشباب، لإقبالهم الكثيف واحتشادهم أمام اللجان الانتخابية، والإدلاء بأصواتهم، وسط أجواء احتفالية ومشهد يعبر عن قوة وتماسك أبناء الوطن، وحرصهم الشديد على المشاركة في الانتخابات، واختيار من يمثلهم رئيسا للجمهورية.

وأوضح المحافظ أنه تم تيسير الأمور على المواطنين الناخبين بتوفير مقاعد ومظلات أمام اللجان الانتخابية، وتوفير مياه الشرب ووسائل التهوية، بالإضافة إلى تزويد اللجان بكراسي متحركة، لتمكين كبار السن وذوي الإعاقة الحركية من المشاركة والدخول للمقار ولجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم.

IMG-20231212-WA0057 IMG-20231212-WA0056 IMG-20231212-WA0055 IMG-20231212-WA0054 IMG-20231212-WA0059 IMG-20231212-WA0058

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الساعات الأخيرة الانتخابات الرئاسية الشرقية اللجان الانتخابية اندية التطوع شرقاوى أمام اللجان الانتخابیة IMG 20231212

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيرته السلوفينية

هنأت رئيسة جمهورية سلوفينيا  ناتاشا بيرتس موسار رئيس الجمهورية  عبد المجيد تبون لإعادة انتخابه لعهدة جديدة. متمنية له التوفيق في أداء مهامه السامية.

بهذه المناسبة “نوهت الرئيسة السلوفينية في رسالتها بالعلاقات الثنائية المتميزة والتي توجت بفتح سفارتين للبلدين”. معبرة عن تطلعها لمواصلة العمل مع رئيس الجمهورية في ظل ما تحققه الجزائر من إنجازات على الصعيدين الثنائي. والمتعدد الأطراف لاسيما بمجلس الأمن الدولي وجهود الجزائر إرساء السلم العالمي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل
  • شركات السياحة: إقبال كبير من المواطنين على السفر للعمرة خلال شهر أكتوبر
  • مجلس النواب يحيل 18 اتفاقية دولية بشأن القرارات الجمهورية إلى اللجان النوعية
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • بدء الجلسة الإجرائية لعودة انعقاد مجلس النواب بتلاوة قرار رئيس الجمهورية
  • رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المجاهد خالدي الحسناوي
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيرته السلوفينية
  • "الوطنية للمشروعات الخضراء" تدشن لجنة التحكيم لاختيار الأعمال الفائزة على مستوى الجمهورية
  • 12 طعناً بنتائج الانتخابات النيابية أمام محكمة التمييز