قام الدكتور عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر عضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء بالاداء بصوته في الانتخابات الرئاسية بلجنة قصر الدوبارة بدائرة قصر النيل.

و أ شاد د. عاطف عبد اللطيف بالاقبال الكبير من المواطنين على المقرات الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في صورة مشرفه لم يسبق لها مثيل في انتخابات سابقة .

وأثنى على المشاركة الكبيرة والقوية من قبل الشباب والسيدات في هذه الانتخابات مؤكدا أن الحياه الديمقراطية والحراك السياسي ومؤتمرات الشباب التي قامت بها الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي و تقلد الشباب مناصب قيادية سواء نواب وزراء أو برلمان أو محافظين أعطت دفعة قوية للشباب في المشاركة في الحياة السياسية والعمل المجتمعي .

و أوضح د. عاطف عبد اللطيف أن الحراك السياسي الكبير والاقبال على الانتخابات الرئاسية من المواطنين سيعطي صورة حقيقية عن مدى الأمن والاستقرار في مصر وانه جاهز لاستقبال ضيوفها من السياح من مختلف دول العالم .
و أكد أنه عقب ماراثون الانتخابات الرئاسية والشكل الحضاري والديمقراطي الذي خرجت به في صورة أقل ما توصف به أنه عرس انتخابي سيكون لها مردود إيجابي على معدلات السياحة الوافدة إلى مصر خاصة واننا مقبلون على فترة أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية .

ووجه الدكتور عاطف عبد اللطيف التحية لجموع المصريين  و الجهات التنفيذية على جهودهم في العملية الانتخابية وتقديم جميع التسهيلات للناخبين لخروج هذا العرس الديمقراطي بشكل رائع يعكس حضارة مصر والمصريين.

IMG-20231212-WA0052 IMG-20231212-WA0050

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسیة عاطف عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يلتقي رئيس غرفة التجارة الأمريكية لبحث سبل التعاون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، بمكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، سيلفيا مِنسى، الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر، والوفد المرافق لها من أعضاء الغرفة وأعضاء لجنة السياحة بالغرفة، وذلك لبحث سبل التعاون بين الوزارة والغرفة خلال الفترة القادمة.

واستهل الوزير اللقاء بالترحيب بالرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر والوفد المرافق لها، مؤكدًا على العلاقات الوطيدة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية في شتى المجالات ولا سيما السياحة والآثار.

كما استعرض ملامح استراتيجية الوزارة الحالية والتي ترتكز بشكل أساسي على تنويع الأنماط والمنتجات السياحية والعمل على تطوير كل نمط سياحي على حدة حتى يكون المقصد السياحي المصري الأول في العالم من حيث تنوع الأنماط والمنتجات السياحية، بالإضافة إلى تنويع الأسواق السياحية المستهدفة بما يساهم في تحقيق الأمن الاقتصادي السياحي والاستدامة السياحية.

ومن جانبه استعرضت الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر الأنشطة التي تقوم بها الغرفة في مصر واللجان الموجودة بها وأهدافها، كما استعرضت عدة آراء ومقترحات لتعزيز التعاون مع الوزارة.

وخلال اللقاء تم تبادل وجهات النظر لأوجه التعاون الممكنة بين الوزارة والغرفة، والتعاون في مجال التدريب لبناء قدرات ومهارات العاملين في قطاع السياحة وتعزيز الوعي السياحي لديهم ولدى المواطنين والمجتمعات المحيطة بالمواقع السياحية والأثرية، كما تم الاتفاق على التواصل خلال الفترة القادمة لتنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات المشتركة.

حضر اللقاء من وزارة السياحة والآثار عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والدكتور محمد إسماعيل خالد، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار.

مقالات مشابهة

  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • وزير السياحة يلتقي رئيس غرفة التجارة الأمريكية لبحث سبل التعاون
  • رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يشيد بجهود مركز ميامي ويؤكد على أهمية الاستدامة
  • محافظ أسوان يكلف رئيس سياحة المشاتى بحضور الملتقى الأول للسياحة
  • رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • تنشيط السياحة تحتفل باليوم العالمي للسياحة بالإسكندرية
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • رئيس جامعة طنطا يستعرض خطة دعم المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق