صدى البلد:
2024-09-19@23:33:04 GMT

عمرو موسى يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

أدلى عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، بصوته في الانتخابات الرئاسية لعام 2024 في لجنة كلية الفنون الجميلة بالزمالك.

وشهدت لجنة كلية فنون جميلة بالزمالك إقبالا كثيفا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأخير للانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

وحرص العديد من المواطنين على الحضور حاملين اعلام مصر وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي وسط انتظام للعملية الانتخابية وعدم رصد أي شكاوي من رؤساء اللجان أو الأطقم المعاونة.

وتضم قائمة المرشحين فى انتخابات الرئاسة كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بوتين يدلي بإعلان بشأن إنتاج الطائرات المسيرة

قال الرئيس فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، إن روسيا تعمل على زيادة إنتاج الطائرات المسيرة بنحو عشرة أمثال إلى ما يقرب من 1.4 مليون خلال العام الجاري.
وتركز روسيا في الأزمة الحالية، إلى حد بعيد، على القصف المدفعي والهجمات باستخدام الطائرات المسيرة.
وقال بوتين "تسلمت القوات المسلحة في المجمل نحو 140 ألف طائرة مسيرة من مختلف الأنواع في 2023... ومن المقرر هذا العام زيادة إنتاج الطائرات المسيرة بصورة كبيرة. أو بالأحرى، إلى ما يقرب من عشرة أمثال".

أخبار ذات صلة أوكرانيا تسقط عدداً من الطائرات المسيرة بوتين يأمر بزيادة كبيرة لعدد أفراد الجيش الروسي بوتين يزور منشأة لإنتاج الطائرات المسيرة

وأضاف بوتين، في اجتماع في سان بطرسبرج بخصوص إنتاج الطائرات المسيرة "من يتحرك أسرع لتحقيق تلك المطالب في ساحة المعركة، سينتصر".
وأوضح أن روسيا تحقق تقدما أسبوعيا تقريبا في تكنولوجيا الطائرات المسيرة، وتحتاج أيضا إلى تطوير الدفاعات في مواجهتها، وبالأخص فيما يتعلق بتكنولوجيا رصد الطائرات المسيرة المهاجمة والتشويش عليها ثم إسقاطها.

المصدر: رويترز

مقالات مشابهة

  • بوتين يدلي بإعلان بشأن إنتاج الطائرات المسيرة
  • 126 مليار جنيه أرباح قبل الضرائب يحققها البنك الأهلي المصري عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 ويسدد لخزينة الدولة 56 مليار جنيه ضرائب
  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • رئيس الوزراء يدلي بتصريحات تليفزيونية بعد قليل
  • رئيس الوزراء يلقي كلمة في احتفالية إطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية"
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • رئيس جامعة بني سويف يبحث تدريب خريجي الهندسة والعلوم بمصانع الأسمنت
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للاسمنت
  • رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية يلتقي طلاب الدفعة التاسعة بالمعهد المسكوني بالأنافورا
  • وفيات الثلاثاء .. 17 / 9 / 2024