واصلت جامعة طنطا في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024، مسيراتها الحاشدة للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، حيث أطلقت الجامعة مسيرة بمشاركة ما يزيد عن 30 ألفا من الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس يتقدمهم الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، للحث على المشاركة في الانتخابات.

نموذج وطني

وأوضح رئيس جامعة طنطا، أن الطلاب شاركوا بقوة وقدموا نموذجا للوعي والاصطفاف حول الوطن، موضحا أن ما حدث على مدار 3 أيام من مشاركة واسعة للطلاب في العملية الانتخابية هو تتويج لجهود الدولة المصرية في بناء شخصية المواطن المصري ودعم وتشجيع الشباب وطلاب الجامعات بكافة فئاتهم.

وأضاف رئيس جامعة طنطا أن مصر اليوم تجني ثمار ما زرعته بالاستثمار في شبابها باعتبارهم القوى الفاعلة في مسيرة البناء والتنمية، مشيدا بالإقبال الكثيف الذي شهدته المقار الانتخابية من مشاركات شبابية بشكل فاق كل التوقعات، مشيرا إلى أن مشاركة طلاب الجامعة في الفترة الماضية في الأنشطة والزيارات التوعوية ساهم في بناء وعيهم الوطني والذي انعكس على إقبالهم الكبير على المشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية.

الجمهورية الجديدة 

وأكد الدكتور محمود ذكي أن طلاب جامعة طنطا كان إقبالهم الكبير على المشاركة في مسيرات الجامعة مشرفا، فهم شباب الجمهورية الجديدة وكانوا على قدر المسؤولية الوطنية في دعم الوطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران على المشارکة فی جامعة طنطا

إقرأ أيضاً:

قرارات وزارية بتجديد تعيين مديرين عموم بجامعة بنها

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، صدور عددًا من القرارات الوزارية بتجديد تعيين مديرين عموم جدد بجامعة بنها.

وشملت القرارات تجديد تعيين وائل فؤاد علي مديرًا عاما لأمانة مجالس الجامعة، والدكتور شريف عبد الله المهدي مديرًا عاما للشئون الطبية بالجامعة.

كما شملت القرارات تجديد تعيين هويدا فوزى أحمد أمينا لكلية الآداب بدرجة مدير عام.

وفي سياق آخر ناقش مجلس جامعة بنها، في اجتماع عاجل برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوي، الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجامعي الجديد، المقرر الأسبوع المقبل.

أكد رئيس جامعة بنها خلال الجلسة على الإنتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة ببدء الدراسة وتواجد القيادات الأكاديمية والإدارية وأعضاء هيئة التدريس في مواقعهم منذ اليوم الأول لبدء الدراسة ضمانا لحسن سير العملية التعليمية، مشددًا على ضرورة الالتزام بالجداول الدراسية وبالخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد.

كما أكد «الجيزاوي» حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية ونفسية صحية ومناسبة للارتقاء بجودة الخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة، موجها بضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية ودعم الطلاب الموهوبين واكتشافهم في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تنهي استعداداتها لاستقبال 60 ألف طالب في العام الجديد
  • 9 محظورات على الطلاب الجدد بجامعة المنصورة الجديدة.. «روشتة نجاح»
  • جامعة طنطا تواصل فعالياتها في أنشطة مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • 700 طالب جديد بالكليات الصحية في جامعة الخليج الطبية
  • طالب دكتوراة بجامعة أمريكية يواجه خطر الترحيل بسبب تضامنه مع فلسطين
  • قرارات وزارية بتجديد تعيين مديرين عموم بجامعة بنها
  • مجلس جامعة الأزهر يعلن دعمه للمبادرة الرئاسية «بداية»
  • مجلس جامعة الأزهر يعلن دعمه للمبادرة الرئاسية لبناء الإنسان ويكرم القامات الكبيرة
  • فوز طلاب هندسة الأزهر بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في مشروعات التخرج
  • طلاب جامعة الأزهر يسهمون في دعم مبادرة رئيس الجمهورية "بناء الانسان"