بوابة الفجر:
2024-06-27@07:48:39 GMT

تفاصيل حلقات المسلسل التركي الشهير "اسمي فرح"

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

 

يشاهد الكثير من الجمهور العربي والتركي  المسلسل التركي "اسمي فرح" وذلك بسبب أحداثه المشوقه الدرامية ويبحث الجمهور دائمًا على ترددات القنوات الناقلة لهذا المسلسل، حرصا من الفجر الفني، التسهيل على متابعيه ننشر مواعيد مسلسل اسمي فرح الذي استطاع في وقت قصير بحشد قاعدة جماهيرية كبيره من المشاهدين وعشاق الدراما التركية، يهتم الكثير من الجمهور المصري، بالتعرف على شخصيات المسلسل التركي، والذي يعد الاشهر في الفتره الحالية، سواء في تركيا أو مصر وبعض الدول الاخرى، وذلك لقوه احداثه والتشويق الذي يعيشه الجمهور ومتابعي المسلسل بستمرار، حرصا من الفجر الفني، التسهيل على متابعيه ننشر مواعيد مسلسل اسمي فرح الذي استطاع في وقت قصير بحشد قاعدة جماهيرية كبيره من المشاهدين وعشاق الدراما التركية، في تركيا وبعض الدول العربية ايضا.


ملخص حلقات مسلسل اسمي فرح

 

‏عند سماع الهجوم على السيارة مع باده وفرح، هرع محمد وطاهر على الفور إلى المستشفى حيث تم نقلهم. فرح في حالة صدمة. خضعت باده لعملية جراحية خطيرة. سوف يعود الأمر لفرح مرة أخرى لتهدئة طاهر، الذي يطارد من قام بالهجوم، ولإدراجه في الخطة الكبيرة التي هو فيها مع باده ومحمد. ومع ذلك، لدى طاهر خطة أخرى في ذهنه، والتي حكم عليها علي غالب بنفسه.

 

الممثلين والشخصيات

 

انجين أكيوريك - طاهر لكيسيز
ديميت اوزدمير - فرح إرشادي
فرات تانش - محمد كوشانر
سنان كارا - فيرا أكينجي
لاله باشار - بريهان كوشانر
أوكتاي شوبوك - كان أكينجي
مرت دوغان - بكر
داريا بنار أك - جونول كوشانر
كمال بوراك ألبير - إلياس
راستين بكناهاد - كريم شاه
علي سورملي - أورهان كوشانر
مصطفى افكران - علي غالب أكينجي
ألبر توردي - حمزة


تردد قنوات مسلسلات تركية 2023
 

تردد قناة show tv مسلسلات تركية التردد: 12209 _معدل الترميز: 27500 _الاستقطاب: رأسي _تصحيح الخطأ: 4\3
قناة CRT DRAMA مسلسلات تركية التردد: 12226 معدل الترميز:27500 _الاستقطاب: رأسي _معامل تصحيح الخطأ: 6\5.
تردد قناة TRT مسلسلات تركية التردد: 11257 معدل الترميز: 27500 _الاستقطاب: أفقي _تصحيح الخطأ: 6\5.
قناة حريم السلطان  التردد: 11116 معدل الترميز: 27500 _الاستقطاب: أفقي _تصحيح الخطأ: 4\3.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تردد قنوات مسلسلات مواعيد مسلسل اسمي مسلسل اسمي فرح

إقرأ أيضاً:

الصفعة بين المحنة والمنحة

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وكل وسائل الإعلام بصفعة المطرب الكبير عمرو دياب لأحد معجبيه عندما أراد التصوير معه، وقد تم نشر الفيديو على كل المواقع بإلحاح ملفت.

يُطرح بالتبعية سؤال هام: هل هذه الواقعة تتوازى مع الأحداث المأسوية التي تمر بها الإنسانية من كوارث وحروب ومجاعات؟ نعم تحمل هذه الواقعة من الطرافة والقسوة مما يجعلها ملفتة ولكنها يجب أن تظل في حجمها الطبيعي.

وهذا لم يحدث مع شديد الأسى والأسف، فقد تضخمت هذه الواقعة إعلاميا، وأصبحت بمثابة قضية أمن قوميً، وانقسم المجتمع: فريق يذهب إلى أن المطرب الشهير له العذر في توجيه صفعة على وجه أحد معجبيه، وحجتهم في هذا أن المعجب أمسك بجاكيت المطرب الشهير بطريقة غير لائقة، والبعض وصفها بالتحرش، نعم هكذا كان الاتهام، وذهب الفريق الثالث إلى إدانة المطرب الشهير متهمين إياه بالغرور والتكبر والاستعلاء.

هل هذه الواقعة تتوازى مع الأحداث المأسوية التي تمر بها الإنسانية من كوارث وحروب ومجاعات؟ نعم تحمل هذه الواقعة من الطرافة والقسوة مما يجعلها ملفتة ولكنها يجب أن تظل في حجمها الطبيعي
بل وذهب البعض أكثر من هذا إلى أن تاريخ المطرب الشهير مليء بسقطات من هذا النوع، وأن هذا المطرب قد بولغ في تدليله أكثر من اللازم حتى تضخمت ذاته وأصبح على ما هو عليه الآن.. إلخ من مثل هذا النوع من الاتهامات، ولكن قد يكون لكاتب هذه السطور منظور آخر.

تذكرني هذه الواقعة، مع اختلاف التفاصيل ولكن تماثلها في النتيجة، بواقعة عبد الحليم حافظ وصفارته الشهيرة لحفنة من الجمهور المنفلت بحفل أغنيته الأخيرة "قارئة الفنجان"؛ أسفرت عن نتائج كارثية في قادم الأيام على عبد الحليم حافظ، فقد انبرت كل الأقلام الصحفية والبرامج الإعلامية تنهش في حليم، وتتهمه بالغرور والتعالي تماما كما حدث اليوم.

وبالطبع كان هناك نذير شؤم بنهاية نجاح كبير بمأساة كبيرة، وهذا ما حدث لحليم الأسطورة الباقية برغم اهتزاز صورته وقت الواقعة، والتي رصدها تسجيل تلفزيوني يُبث من وقت لآخر على يوتيوب بمواقع التواصل الاجتماعي، تماما مثلما يحدث الآن، الأمر الذي يطرح بدوره سؤال كبير: هل هذا مثابة إنذار..؟! أم أنه بداية العد التنازلي لإفساح مكان لطاقة فنية أخرى..؟!

الإجابة عن هذه الأسئلة سيجيب عنها القادم من الأيام، والتي أتمنى أن تحمل لنا الكثير من السعادة والفرح والسرور.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحكم على موظف كويتي رفض إعادة حوالة وصلته بالخطأ
  • أحلام تعلّق على إحراج أنغام: “اسمي ليس إساءة”
  • تعرف على موعد مباراة أوروجواي وبنما في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإكوادور وجامايكا في كوبا أمريكا 2024
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • وزير التعليم يكشف تفاصيل تصحيح الإجابات الخاطئة بالثانوية العامة
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات يورو 2024
  • تردد قنوات الأطفال 2024.. اعرف آخر تحديث وكيفية ضبطها
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • الصفعة بين المحنة والمنحة