ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¬ط±ظ‰ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ظ†ظپط· ظˆط§ظ„ط«ط±ظˆط© ط§ظ„ظ…ط¹ط¯ظ†ظٹط© ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹ ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± ظپط±ط§ط³ ظ‚ط¯ظˆط± طŒ ظ…ط¨ط§ط­ط«ط§طھ ظ…ط¹ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط·ط§ظ‚ط© ظˆط§ظ„ظ…ظ†ط§ط¬ظ… ط§ظ„ط¬ط²ط§ط¦ط±ظٹ ظ…ط­ظ…ط¯ ط¹ط±ظ‚ط§ط¨ طŒ ط¹ظ„ظ‰ ظ‡ط§ظ…ط´ ط£ط¹ظ…ط§ظ„ ظ…ط¤طھظ…ط± ط§ظ„ط·ط§ظ‚ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ ط¹ط´ط± ظپظٹ ط§ظ„ط¯ظˆط­ط© طŒ طھظ†ط§ظˆظ„طھ طھط¹ط²ظٹط² ط³ط¨ظ„ ط§ظ„طھط¹ط§ظˆظ† ظˆط§ظ„ط§ط³طھط«ظ…ط§ط± ظپظٹ ظ…ط¬ط§ظ„ ط§ظ„ظ†ظپط· ظˆط§ظ„ط؛ط§ط² ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط¨ظ„ط¯ظٹظ†.



ظˆط£ط¹ط±ط¨ ط§ظ„ظˆط²ظٹط±ط§ظ† ط¹ظ† ط§ظ„ط±ط؛ط¨ط© ط§ظ„ظ…ط´طھط±ظƒط© ظ„ظƒظ„ط§ ط§ظ„ط¨ظ„ط¯ظٹظ† ط¨طھط¹ط²ظٹط² طھط¹ط§ظˆظ†ظ‡ظ…ط§ ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط¯ظٹط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط¬ط§ظ„ط§طھ ط°ط§طھ ط§ظ„ط§ظ‡طھظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ…ط´طھط±ظƒ طŒ ظˆط¹ط¨ط±ط§ ط¹ظ† ط§ظ„ط«ظ‚ط© ط¨ط¥ظ…ظƒط§ظ†ظٹط© ط®ظ„ظ‚ ظپط±طµ طھط¹ط§ظˆظ† ط¹ط¯ظٹط¯ط© ظˆظ…طھظ†ظˆط¹ط©طŒ ظˆط¨ظ„ظˆط±ط© ظ…ط´ط§ط±ظٹط¹ ظ…ط´طھط±ظƒط© ط¹ظ„ظ‰ ط£ط±ط¶ ط§ظ„ظˆط§ظ‚ط¹ ط¨ط§ظ„ط§ط³طھظپط§ط¯ط© ظ…ظ† ط§ظ„ط®ط¨ط±ط§طھ ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظƒط§طھ ط§ظ„ظ…ط¹ظ†ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ط¨ظ„ط¯ظٹظ† طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ظ…ط§ط°ظƒط±طھظ‡ ظˆظƒط§ظ„ط© ط³ط§ظ†ط§ ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹط©.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظٹ ط ظ ط

إقرأ أيضاً:

خاص للفجر: مدبولي عقد 65 لقاءً دون رفض أي مرشح للوزارة

أكدت مصادر مطلعة أن رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي عقد 65 لقاءً مع مرشحين لتولي مناصب وزارية في الحكومة الجديدة، ولم يرفض أي مرشح منهم العرض المقدم. هذا العدد الكبير من اللقاءات يأتي في إطار سعي الحكومة لضمان اختيار الكفاءات المناسبة لتحقيق أهداف التنمية وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضحت المصادر أن مدبولي يواصل دراسة دمج واستحداث بعض الوزارات، إلى جانب توسيع دائرة الاختيار للمرشحين، في خطوة تهدف إلى تحسين الأداء الحكومي وتلبية احتياجات الشعب المصري. وتتم هذه العملية في سرية تامة، حيث من المتوقع الإعلان عن التشكيل الوزاري الجديد قريبًا.

مقالات مشابهة