فنون ومشاهير، ابنة الفنانة السورية الشهيرة تعلن حملها بطريقة غير مباشرة وهذا أول تعليق لها،أعلنت شام الذهب ي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، عن حملها بطريقة غير مباشر ة، وذلك بعد .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ابنة الفنانة السورية الشهيرة تعلن حملها بطريقة غير مباشرة.

. وهذا أول تعليق لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ابنة الفنانة السورية الشهيرة تعلن حملها بطريقة غير...
أعلنت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، عن حملها بطريقة غير مباشرة، وذلك بعد أن ألمحت والدتها قبل أيام عن الأمر على هامش حفلها في الإمارات. ووثقت الذهبي مجموعة صور جمعتها بزوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال، وعلقت عليها باللغة الإنكليزية بما معناه: "نحن الاثنين.. فقط حتى الآن"، في إشارة إلى انتظار طفلها ليصبحوا ثلاثة. وكانت شام الذهبي قد أثارت التساؤلات خلال حفل زفاف خالها أنس نصري قبل أيام، بعدما ظهرت إلى جانب زوجها، وكذلك والدتها وزوجها الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، وهي تضع يدها على بطنها وكأنها تشير إلى حملها.

يذكر أن شام احتفلت بزفافها من أحمد هلال في شهر آذار 2022. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبل أيام من حفل “ليلة وردة”.. أصالة تسترجع ذكرياتها مع الراحلة وردة الجزائرية

متابعة بتجــرد: بالتزامن مع إقتراب موعد حفل “ليلة وردة” في السعودية، إسترجعت النجمة أصالة نصري، جزءاً من ذكرياتها  مع الفنانة الراحلة وردة الجزائرية.

بهذه المناسبة، نشرت اصالة عبر حسابها على “إكس” مقطع فيديو جمعها بـ وردة” وعلّقت :” كانت تفرح عندما  أناديها أمّي وكانت تحنّ عليّ حنيّة أمّ، كانت صديقة طفلة فيها براءة، مع الوقت عرفت إنها ليس لها مثيل لأنّنا مع الوقت نعرف قيمة الناس ومكانتهم الإنسانية، ووردة كانت في هذه الحياة وردة بالطيبه، بالكرم بالعطاء والبساطة ممتعة، تشعر  بالجميع وحنونة وجودها بالنسبة إلي أمان وإستطاعت “هالست” العظيمة أن توهب إحساس الأمومة لكل احبابها، كباراً  كانوا أو صغاراً لأنها خلقت دنيا وكانت بالفعل وردة نادرهةعبيرها خالد باقي كالحياة”.

وأضافت: “تعلّقت بها وفيها إقتديت الرائعة، الباقية، الطيّبة، الحبيبة أُمّي بالفنّ والحياة وردة ليلتها ليست كأيّ ليله فهي ليلة العبير والعطر والذكريات الطيبة ولم يخطىء من سمّاها وردة”.

وختمت أصالة:”تستحق محبتنا لها وهي موجودة معنا حتى لو غابت، لأن الذكر الطيب لا يغيب والفن الخالد أصحابه معدودين وردتنا من أهله وأحبابه”.

نذكر ان معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامّة للترفيه في السعوديّة،  كان قد اعلن في وقت سابق، عن ليلة طرب إستثنائيّة من تنظيم “بنشمارك” تجمع باقة من نجمات الوطن العربيّ، بعنوان “ليلة وردة”.

يجمع الحفل الفنّانات: أصالة نصري، نانسي عجرم، عبير نعمة وريهام عبدالحكيم في جدّة، حيث سيقدّمن  مجموعة من أغنيات الفنّانة الجزائريّة الراحلة “وردة”، على مسرح “عبادي الجوهر آرينا” على أن يقود الأوركسترا الموسيقية المايسترو وليد فايد وذلك يوم الخميس الموافق ٤ تمّوز _ يوليو المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala)

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لوفتهانزا تعلن تعليق الرحلات الليلية من وإلى بيروت حتى 31 يوليو
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم
  • قبل أيام من حفل “ليلة وردة”.. أصالة تسترجع ذكرياتها مع الراحلة وردة الجزائرية
  • الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)
  • مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘بند جديد’’ في مفاوضات عمان.. وهذا ما طلبته من السعودية
  • أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني
  • الصور الأول من حفل خطوبة هيا كتكت ابنة الفنانة أمل رزق
  • شاهد بالصورة.. الممثلة المصرية أيتن عامر تكسب حب الشعب السوداني بتغريدة مؤثرة: (في يوم الجمعة.. اللهم أقلب موازين الكون لأجل غزة والسودان)