شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن هيكلان عظميان لديناصورين للبيع بمزاد في نيويورك، صراحة نيوز 8211; يقام في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، مزاد لهيكلين عظمييين لديناصورين أُعيد جمعهما، وفق ما أعلنت السلطات،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيكلان عظميان لديناصورين للبيع بمزاد في نيويورك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيكلان عظميان لديناصورين للبيع بمزاد في نيويورك

صراحة نيوز – يقام في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، مزاد لهيكلين عظمييين لديناصورين أُعيد جمعهما، وفق ما أعلنت السلطات.

وفأد خبراء، بأن أحد الديناصورين لتيروصور والثاني لنوع نادر من البليزوصورات.

وطرح البليزوصورات، بسعر يتراوح بين 600 و800 ألف دولار، فيما لفت الخبراء إلى أنه سبق أن بيع مقابل 456 ألف يورو في باريس عام 2010 ضمن مزاد من تنظيم دار “سوذبيز”.

من جهتها أوضحت رئيسة قسم العلوم والثقافة الشعبية في “سوذبيز” كاساندرا هوتون أنّ الهيكل العظمي المُكتشَف عام 1990 في غلوسيسترشاير كان “كاملاً بنسبة 75% تقريباً”، وهي نسبة “استثنائية”. ويعود تاريخه إلى العصر الجوراسي السفلي أي قبل نحو 190 مليون سنة.

وسيتم طرح الديناصورات ضمن مزاد بعنوان “التاريخ الطبيعي” مُعتزم تنظيمه في نيويورك بتاريخ 26 تموز/يوليوكما سيُطرح هيكل عظمي لتيرانودون، وهو تيروصور يبلغ طول جناحيه ستة أمتار ويراوح سعره التقديري بين أربعة ملايين وستة ملايين دولار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مزاد “تمور العُلا” يواصل فعالياته

العلا : البلاد

 تتواصل فعاليات مزاد تمور العُلا في أسبوعه الثاني ضمن “موسم التمور” خلال يومي غدٍ الجمعة والسبت؛ الذي تنظمه الهيئة الملكية لمحافظة العُلا بالتعاون مع عدة جهات حكومية وخاصة، بجوار ملعب الإسكان جنوب العلا، وذلك حتى التاسع من نوفمبر المقبل، ويتيح المزاد الفرصة لمزارعي العلا عرض منتجاتهم من التمور أمام المشترين والمستثمرين من داخل وخارج المملكة.

 ويهدف المزاد إلى إيجاد تنافسية لتمور العُلا في مختلف الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، وفق ما تنص عليه “رؤية العُلا” المتماشية مع رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تعزيز دور المملكة لتصبح المصدر الأكبر للتمور على مستوى العالم.

 كما سيقام على هامش المهرجان “جائزة مزاد العُلا للتمور 2024 ” للمزارعين المشاركين في مزاد المهرجان، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 75.000 ريال، والثاني 50.000 ريال، والثالث 30.000 ريال، وسيتم اختيار الفائزين ضمن معايير محددة وهي كمية المبيعات وقيمة المبيعات.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 250 مليون دولار مبيعات المركزي العراق بمزاد بيع العملة
  • مزاد تمور العلا يفتح أبوابه أمام المستثمرين المحليين والدوليين
  • «دبي للسلع المتعددة» و«رابابورت» يعلنان عن أكبر مزاد للماس المصقول بدبي
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار في مزاد اليوم
  • مزاد “تمور العُلا” يواصل فعالياته
  • ضبط مواطنًا بحوزته حطب محلي معروض للبيع بجازان
  • ارتفاع مبيعات الحوالات الخارجية في مزاد البنك المركزي العراقي‎
  • نشطاء غاضبون من عرض قطع أثرية سودانية للبيع على إيباي
  • الإعلان عن عرض قاعة العروض الثقافية والفنية للبيع في صنعاء
  • مزاد العملة.. البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 249 مليون دولار في يوم