بوابة الفجر:
2024-10-03@10:52:25 GMT

18 ديسمبر.. موعد عرض مسرحية "السندباد" بموسم الرياض

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

أعلنت الشركة المنظمة لفعاليات موسم الرياض عن موعد عرض مسرحية "السندباد" للنجم كريم عبدالعزيز،  ومن المقرر عرض المسرحية يوم الاثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر الجاري على مسرح بكر الشدي داخل بوليفارد سيتي ضمن موسم الرياض.

البوستر الدعائى الأول لمسرحية السندباد 

يذكر أن الصفحة الرسمية لفعاليات موسم الرياض، طرحت البوستر الدعائى الأول لمسرحية السندباد استعداد لعرضه يوم 18 من شهر ديسمبر القادم على مسرح محمد العلي.

نجوم مسرحية السندباد 

يشارك في بطولة مسرحية “ السندباد ” كل من:  كريم عبد العزيز  ونيللي كريم وبيومي فؤاد وشيماء سيف ومصطفى خاطر.
 

تفاصيل شخصية كريم عبدالعزيز في مسرحية السندباد 

ويُجسد كريم عبد العزيز خلال مسرحية “ السندباد ” شخصية "عمر أبو الهول" وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد ينتحل عمر شخصيته وكأنه سندباد العائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة ليعيش عمر حياة السندباد ومغامراته وبطولاته حتى يكتشف سر العودة لزمنه الحالي ولكن هذه المغامرة غيرت الكثير في عمر.

كريم عبد العزيز يواصل تصوير مسلسل الحشاشين 

علي جانب آخر، يواصل النجم كريم عبد العزيز تصوير مسلسله الرمضاني الجديد الحشاشين برفقة المخرج بيتر ميمي حيث اوشكت أسرة المسلسل علي الانتهاء من تصوير بعض المشاهد الخارجية للمسلسل بصحراء الفيوم. 

ويتبقي لأبطال العمل يومان للانتهاء من تصوير عدد من المشاهد هناك. 

وتدور قصة مسلسل “الحشاشين”، حول جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباحي، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

وترجع الحقبة الزمنية للمسلسل إلى القرن الحادي عشر حول البطل حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الذي يقوم بدوره الفنان كريم عبدالعزيز، ويروي العمل تفاصيل حدثت فى تلك الحقبة الزمنية عن أباطيل وأبطال من وحي التاريخ من تأليف الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال.

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم عبدالعزيز السندباد موسم الرياض نيللي كريم الحشاشين کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13

استطاع مسلسل برغم القانون أن يحجز له مقعدا في مسلسلات الموسم وأثبت نفسه كواحد من أبرز الأعمال الدرامية لهذا العام، حيث تمكن من طرح قضايا اجتماعية مهمة بطريقة مشوقة ومؤثرة، مما أثار اهتمام النقاد والجمهور على حد سواء.

وازدادت معدلات البحث من قبل الكثير عن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13بطولة الفنانة إيمان العاصي.

مسلسل برغم القانون موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13

يعرض مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13 على قناة ON في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد في تمام الساعة الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يذاع أيضا عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام، لتكتشف بعدها اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم».

مسلسل برغم القانون

وبعد تصاعد أحداث المسلسل تكشف «ليلى» السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

أبطال مسلسل برغم القانون

يأتي مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة أيمان العاصي و هاني عادل، محمد القس، رحاب الجمل، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًمسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12

مقالات مشابهة

  • مسرحية "يا سلام سلم" ضمن فعاليات البرنامج الثقافي لمعرض "كتاب الرياض"
  • مسرحية “يا سلام سلم” تعرض يومي 4 و5 أكتوبر في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • مارتن لورانس في عرضٍ كوميدي مرتقب بموسم الرياض
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • موعد عرض مسلسل «الغالب غالب».. والقنوات الناقلة
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13