شهدت لجنة الشهيد أحمد محمد محمود أبو العينين للتعليم الأساسي، بالتجمع الأول، إقبالا كثيفا من قبل الناخبين الذين انتظروا انتهاء فترة الاستراحة بكل اللجان، والتي كانت من الساعة 3 وحتى 4 عصرا.

وتواجد الناخبون بكثافة ما بين شباب وسيدات أمام أبواب لجنة الاقتراع من أجل الإدلاء بصوتهم الانتخابي لاختيار رئيس مصر 2024، ذلك عقب عودة لجان الاقتراع لعملها في تمام الساعة الرابعة عصرا.

الانتخابات الرئاسية

وشهدت كل لجان القاهرة الجديدة انتظاما من قبل الناخبين الذين حرصوا على التواجد أمام اللجان من أجل الإدلاء بأصواتهم بعد عودة العمل وفتح المدارس أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة الـ4 مساء، ليتوافد العشرات من المواطنين أمام اللجان الانتخابية قبيل الافتتاح منتظرين الإدلاء بأصواتهم لاختيار مرشحهم ضمن سباق الانتخابات الرئاسية الحالية.

الرموز الخاصة بمرشحي الرئاسة

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات والمشرفة على انتخابات الرئاسة قائمة نهائية بالمرشحين بسباق انتخابات الرئاسة وبرموزهم الانتخابية، حيث اختار المرشح الرئاسي عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي رمز «النجمة»، فيما اختار المرشح محمد فريد سعد زهران رمز «الشمس»، بينما خصُص رمز «النخلة» للمرشح عبدالسند حسن محمد يمامة، واختار المرشح حازم محمد سليمان محمد عمر رمز «السلم»، وفقا البيان الرسمي الصادر عن الهيئة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم القاهرة يتابع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة

تابع أيمن موسى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة، حيث أدى طلاب الصف الثالث الثانوي العلمي والأدبي اليوم امتحانات مادة اللغة الإنجليزية.

وأكد مدير المديرية على متابعة وصول كتيب المفاهيم وكراسات الامتحان وأوراق الإجابة لمقار اللجان.

كما تابع التواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والتواصل الدائم لحظة بلحظة لحل أي مشكلة قد تطرأ لضمان حسن سير وانتظام الامتحان.

وأكد وكيل أول الوزارة على التزام المراقبين و الملاحظين الوصول إلى اللجان قبل بدء اللجنة بوقت كاف مشدداً على اتخاذ إجراءات التفتيش ومنع الطلاب من اصطحاب الهاتف المحمول أو أي أدوات تقنية حديثة داخل اللجان كذلك تفتيش دورات المياه تفتيشاً دقيقاً.

وأشار إلى أن هناك تنسيق تام ومستمر مع الجهات الأمنية لحماية وتأمين اللجان الامتحانية وخطوط سير سيارات توزيع صناديق الأسئلة وتجميع كراسات الإجابة مشيرا إلى أنه تم مراجعة كافة التعليمات و الضوابط الصادرة من وزارة التربية والتعليم لضمان انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان.

ووجه مدير المديرية، بتوفير كافة السبل التي تحقق الهدوء والأجواء المناسبة والملائمة لأبنائنا الطلاب لتأدية الامتحان في جو مناسب، مؤكدا على استمرار وانتظام محاضرات المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بالإدارات التعليمية بالقاهرة.

اقرأ أيضاً«3 حالات غش».. التعليم تستعرض تقرير اليوم السادس لامتحانات الثانوية العامة 2024

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية

مقالات مشابهة

  • كيف سيُصوِّت اليهود في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • استطلاع لـCNN يكشف موقف الناخبين الأمريكيين من بقاء بايدن في سباق الرئاسة
  • بث مقاطع خادشة وتسهيل "الدعارة".. البلوجر روكي أحمد تنكر الاتهامات أمام النيابة
  • مدير تعليم القاهرة يتابع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة
  • 47 صورة ترصد مدى التزام أصحاب المحلات بالقاهرة والجيزة بتنفيذ مواعيد الغلق الجديدة
  • 25 صورة ترصد غلق الورش طبقًا للمواعيد الجديدة لغلق المحلات بالقاهرة
  • 24 صورة ترصد غلق الورش طبقًا للمواعيد الجديدة لغلق المحلات بالقاهرة
  • معركة الرئاسة في إيران بين الإصلاحي بزشكيان و جليلي المتشدد
  • لخريجي الشهادة الإعدادية.. بدائل الثانوية العامة 2024
  • الانتخابات الرئاسية الموريتانية.. ولد الغزواني يفوز بولاية ثانية