شهدت الفترة الثانية من اليوم الثالث والأخير في انتخابات الرئاسة 2024، إقبالا كثيفا من المرأة على مقرات اللجان الانتخابية بقرية الرقة الغربية وقرية جرزا، بمركز ومدينة العياط التابعة لمحافظة الجيزة.

 

ووقفت السيدات في طوابير منتظرين ادوارهن بمشهد حضاري للإدلاء بأصواتهن في انتخابات الرئاسة، ليضربن مثالا مشرفا للمرأة المصرية ووعيها التام بحقوقها وممارسته بشكل فعال.

وتُجرى انتخابات الرئاسة 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.
وتضم قائمة المرشحين فى انتخابات الرئاسة2024 وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.


وأعدت الهيئة الوطنية للانتخابات كافة الإجراءات الخاصة بانتخابات الرئاسة 2024 داخل البلاد،  في لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم وعددها11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

IMG-20231212-WA3103 IMG-20231212-WA3102 IMG-20231212-WA3101

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

سعر توكيل البيع للنفس والغير عند شراء شقة.. وثيقة رسمية تحفظ حقك

التوكيل بالبيع للنفس والغير هو ورقة رسمية صادرة من الشهر العقاري، تتيح للمالك أن يبيع العقار لنفسه أو لغيره، وتحديد قيمة العقار وقبض ثمنه، وهو من ضمن الأوراق الخاصة بملكية الشقة.

الفريق بين توكيل البيع والقضايا 

وقال مصدر في الشهر العقاري، إن سعر التوكيل بالبيع للنفس والغير لا يختلف كثيرًا عن توكيل القضايا العادي، ولكن يجب أن نفرق بين تحرير هذا التوكيل في الشهر العقاري المميكن بالحجز في الفترة المسائية، وبين تحريره في الشهر العقاري في الفترة الصباحية.

سعر التوكيل بالبيع للنفس والغير

وأوضح المصدر لـ«الوطن» أنه في الحالة الأولى، وهي تحرير التوكيل بالتصرف للنفس والغير في الفترة المسائية من الساعة 5 مساءً حتى 9 مساءً، فتكون التكلفة مبلغ 60 جنيهًا بالإضافة إلى رسوم الخدمة المسائية، أما في الفترة الصباحية من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 مساءً، فتكون تكلفة التوكيل 60 جنيهًا فقط.

وأردف المصدر أن كل ما يحتاجه من يحرر التوكيل هو صورة بطاقة الرقم القومي، وأصل البطاقة للاطلاع عليها، بالإضافة إلى إحداثيات العقار المباع من حيث الحدود وموقع العقار.

مقالات مشابهة

  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في أوباري
  • الداخلية الإيرانية تعلن النتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية
  • إيران تجري جولة ثانية من انتخابات الرئاسة
  • الكشف عن نتائج أولية للانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • دريجة: فشل انتخابات ديسمبر عام 2021 أحبط الشعب الذي كان متحمسًا لتجديد الشرعية
  • انتخابات إيران.. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • انتخابات إيران .. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • سعر توكيل البيع للنفس والغير عند شراء شقة.. وثيقة رسمية تحفظ حقك
  • 1.9 مليون ناخب يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لاختيار الرئيس الموريتاني غدا
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية