بوابة الوفد:
2024-07-01@19:26:40 GMT

اقبال كثيف على اللجان الانتخابية بمدن كفرالشيخ

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

تشهد مراكز الاقتراع في  14 لجنة عامة، و ـ 524 لجنة فرعية على مستوى محافظة كفرالشيخ زحام شديد من المواطنين ، أمام اللجان الانتخابية، في مختلف مراكز ومدن وقري المحافظة بالكامل، حرصا من أهالي كفر الشيخ، علي التمسك بحقهم الدستوري بالمشاركة في السباق الرئاسي للإدلاء بأصواتهم، والمشاركة في الانتحابات الرئاسية 2024،  وتختتم أعمالها  الثلاثاء.

وفتحت اللجان الانتخابية بمحافظة كفر الشيخ، أبوابها أمام الناخبين في تمام التاسعة صباحا  بحسب قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات، وشهدت لجان الانتخابات إقبالاً جيداً من الناخبين للمشاركة في العملية الانتخابية.

وشهدت اللجان الانتخابية إقبالاً ملحوظاً من قبل المواطنين، علي مراكز الاقتراع المنتشرة في مراكز ومدن وقري محافظة كفر الشيخ بالكامل، للإدلاء بأصواتهم في السباق الرئاسي.

وكثفت قوات الشرطة من تأمينها لمقار للجان الانتخابية بجميع الدوائر الموجودة في كافة أنحاء المحافظة بالكامل، كما انتشرت القوات الخاصة التابعة لقوات الشرطة، أمام البوابات الرئيسية للمقار لمراكز الاقتراع المنتشره في جميع مراكز ومدن وقري كفر الشيخ.

ويشارك 2 و339 ألفا و800 ناخب في العرس الديمقراطى، بالانتخابات الرئاسية بمحافظة كفر الشيخ، موزعين على 14 لجنة عامة، و 508 مراكز انتخابية، بـ 524 لجنة فرعية على مستوى المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المشاركة في السباق الرئاسي اللجان الانتخابیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: ضبط عدد من السيارات المخالفة وتحرير 28 مخالفة مرورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، عن ضبط عدد من السيارات المخالفة لقانون المرور وتحرير عدد من المحاضر لمخالفات مرورية وذلك من خلال منظومة الكاميرات الذكية، ونقطة مشاهدة الإدارة العامة للمرور  بكفرالشيخ، ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

وقال محافظ كفر الشيخ، أن منظومة الكاميرات الذكية تغطي أغلب مناطق مدينة كفر الشيخ ( محاور الطرق والشوارع والميادين)، وربطها على ( 3 ) نقاط مشاهدة، تضمنت؛ النقطة الأولى بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، والنقطة الثانية بمديرية أمن كفرالشيخ، والنقطة الثالثة بالإدارة العامة للمرور بمدينة كفرالشيخ، والتي تم من خلالهم رصد وتحرير عدد 28 محضر لمخالفات المرور بالإضافة إلى تحرير 16 محضرًا للإشغالات خلال 24 ساعة، على مستوى مدينة كفرالشيخ لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية وفرض سيادة القانون.

وأكد المحافظ أن منظومة الكاميرات الذكية الجديدة تعمل وفق أحدث أنظمة المراقبة والرصد والتسجيل المستمر على مدار 24 ساعة والتي تدعم الرؤية الليلية، كما تم ربطها على نقاط المشاهدة بكابلات إتصالات عالية السرعة لنقل البيانات بهدف تسهيل الإجراءات وفقًا لأحدث التقنيات التكنولوجية في هذا المجال، موضحاً أنه من المقرر الإنتهاء من تغطية جميع مناطق عاصمة المحافظة بالكامل خلال أشهر قليلة .

كما أوضح أنه تم تركيب وتشغيل منظومة كاميرات المراقبة الذكية بمدينة كفرالشيخ، لتأمين المنشآت وحماية المواطنين، وأن المحافظة تقدم كافة التسهيلات الممكنة لنجاح منظومة الكاميرات الذكية، ليتم تطبيق هذا النظام لأول مرة في كفرالشيخ للتأمين والمراقبة لمداخل ومخارج المدينة، مما يساعد الجهات الأمنية والرقابية لمتابعة كل ما يحدث داخل المدينة ومحاورها، ومتابعة المرور والسيارات، والتصدى للإشغالات ومواجهة العشوائيات، ورصد وتوثيق المخالفات وربطها بقاعدة بيانات مطورة من خلال أنظمة إلكترونية حديثة في مجال الأمن والسلامة والخدمات.

جدير بالذكر، أن منظومة الكاميرات الذكية التي تم تشغيلها تجريبياً بعاصمة المحافظة؛ تأتي في إطار جهود محافظة كفرالشيخ، للتحول الرقمي وميكنة وتحسين الخدمات تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

IMG-20240630-WA0043 IMG-20240630-WA0038

مقالات مشابهة

  • الداخلية الفرنسية: 59.39% نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية خلال الجولة الأولي
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط عدد من السيارات المخالفة وتحرير 28 مخالفة مرورية
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال إنشاء كورنيش وممشى بحر تيرة بالحامول
  • بعد موجة الاحتجاجات.. إقبال كثيف على الاقتراع في كاليدونيا الجديدة بالانتخابات الفرنسية
  • بدء التصويت في الانتخابات التشريعية بفرنسا
  • فتح مراكز الاقتراع في فرنسا أمام الناخبين في الانتخابات البرلمانية المبكرة
  • بدء التصويت في انتخابات فرنسا التشريعية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • الموريتانيون يصوتون لاختيار رئيس جديد والغزواني الأوفر حظا
  • انتهاء التصويت وإغلاق مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية