قضت محكمة جنايات القاهرة  بمعاقبة ربة منزل وعاطل بالسجن المشدد 3 سنوات لإكراه شاب بالقوة علي إمضاء سند مثبت، لتصرفه بالبيع في الوحدة السكنية الكائنة بالدور الأرضي بمنطقة باب الشعرية.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمة هددت المجني عليه حاتم.م، ياجباره على إمضاء سند مثبت، لتصرفه بالبيع في الوحدة السكنية الكائنة، بالدور الأرضي يمين الصاعد بالعقار لصالح المتهم الثاني.

وقالت المتهمة في تحقيقات النيابة العامة ، انها قدمت مشروب يحتوي على جرعة من مادة بها منوم ومخدرة  بمعرفة المتهم الثاني والتي شل قدرة المجني  عليه على الحركة والإدراك مستغين حالته تلك في وضع بصمة إصبعه على ذلك العقد.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض علي المتهمة ،واعترفت ارتكاب الواقعة برفقة المتهم الثاني علي النحو المشار إليه في التحقيقات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 3 سنوات الأمنية بمديرية أمن القاهرة السجن المشدد 3 سنوات

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بجنوب سيناء

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء بجلستها اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 10سنوات وغرامة 100 ألف حنيه، لعاطل لقيامه بترويج المواد المخدرة على المواطنين والمقاهى بمدينة أبو زنيمة بجنوب سيناء.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حسن منيع رئيس محكمة الجنايات الدائرة الأولى، وعضوية المستشارين أيمن صلاح غباشي ومحمد سعيد جنيدي وبحضور أندرو ثروت وكيل النيابة وسكرتارية محمد عبد الستار سكرتير التحقيق.


وكانت معلومات قد وردت إلى المقدم محمد أيمن رئيس مباحث أبو زنيمة، تفيد بقيام عاطل بالاتجار فى المواد المخدرة، وأنه على موعد لتسليم أحد عملائه كمية من الحشيش.

وعلى الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية بالمعلومات والتى أكدتها تحريات رجال الأمن بجنوب سيناء، وتم صدور إذن من جهات التحقيق بضبط وتفتيش المتهم وما يحوزه أو يحرزه من مواد مخدرة بشخصة أو بمنزله.

وفى يوم 21 أبريل الماضى، تم إعداد كمين لضبط المتهم، وتمكن رجال الأمن بقسم شرطة أبو زنيمة من ضبط المتهم، ويدعى شعبان .ر.ع .ح 54 سنة وبحوزته 24 قطعة كبيرة الحجم بنية اللون لجوهر الحشيش (فرش) ومبلغ مالى 2500 جنيه وهاتف محمول.

وبمواحهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأنه كان فى طريقه لتسليمها لأحد عملائه، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهاتف لتسهيل الاتصالات بالعملاء.

وتم تحرير محضر برقم 134 قسم شرطة أبوز نيمة ، وبعرض المتهم على نيابة رأس سدر قرر شادى حسونة وكيل النائب العام حبس المتهم 4ايام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الموعد القانونى  والتحفظ على المضبوطات.

وبعرض أوراق القضية على المستشار عمر شاهين  المحامى العام الأول لجنوب سيناء قرر إحالة الأوراق إلى محكمة الجنايات.







مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بجنوب سيناء
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بالاتجار في الهيروين والأيس
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • 3 أسباب لإحالة عصابة العقارات الوهمية للمحاكمة
  • رفض يرجعله الفلوس.. حيثيات معاقبة عامل بالمشدد 5 سنوات لاتهامه بإصابة شاب بعاهة مستديمة
  • مابين المشدد والبراءة.. الحكم علي المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • السجن 7 سنوات لمتهمين و5 سنوات لـ5 آخرين خطفوا نجل وزير الصحة الأسبق
  • عاجل.. المشدد 15 عام للمتهم الثاني بـ "مذبحة كرداسة"
  • عاجل..  المشدد 10 سنوات للمتهم الرابع بقضية "فتنة الشيعة"