أعربت الفنانة ناهد السباعي عن اشتياقها لوالدتها، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا في 5 ديسمبر 2023.

وشاركت ناهد السباعي، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" تجمعها بوالدتها، وعلقت عليها قائلة: «حبيبة قلبي.. الدنيا ملهاش معنى من غيرك».

elaosboa58917

ناهد السباعي ووالدتهاوفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

وتوفت المنتجة ناهد فريد شوقي، يوم 5 ديسمبر، عن عمر يناهز 73 عامًا.

وأعلنت خبر وفاة ناهد فريد شوقي الفنانة آية سماحة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت آية سماحة: «لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي، إنا لله وإنا إليه راجعون، صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد».

من هي ناهد فريد شوقي

المنتجة ناهد فريد شوقي ولدت يوم 25 ديسمبر عام 1950، وهي ابنة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، وهي أيضا شقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي، ووالدة الفنانة ناهد السباعي.

علاقة ناهد السباعي بوالدتها ناهد فريد شوقي

وتوجد علاقة قوية بين ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي، التي توفيت صباح اليوم، حيث تجمعهم علاقة صداقة وقرب كبيرة، وظهر ذلك عبر وسائل الإعلام، وحديث كل منهما عن هذه العلاقة، ولذلك أعلنت ناهد السباعي عن خبر وفاة ناهد فريد شوقي قائلة: «توفيت أمي وكل حياتي».

اقرأ أيضاًنجوم الفن في عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي «صور»

أسرة المنتجة الرحلة ناهد فريد شوقي تستعد لاستقبال عزائها

أية سماحة تكشف موعد ومكان عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة ناهد السباعي جنازة ناهد فريد شوقي جنازة والدة ناهد السباعي ناهد السباعي ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي وفاة ناهد فريد شوقي المنتجة ناهد فرید شوقی ناهد السباعی

إقرأ أيضاً:

سماحة المفتي يلتقي د. السديس للتنسيق لإقامة ندوة الفتوى في الحرمين

‏‎الجزيرة-وهيب الوهيبي
التقى سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ اليوم بمقر الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالطائف رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.
ونوه سماحته بالجهود والإنجازات الكبيرة التي حققتها رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي لإثراء تجربة الزائرين والقاصدين للحرمين الشريفين، وتهيئة الأجواء التعبدية الإيمانية لهم في موسم الحج عام ١٤٤٥ هجريًا، مبينًا أن الحرم المكي الشريف قبلة المسلمين، وله من المكانة أجلها وأبلغها.
‏‎واستعرض د. السديس لسماحة المفتي جهود الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي التي قامت بها طوال موسم الحج، فضلاً عن تقديم شرح موجز عن الخطة الاستراتيجية التي أعدتها رئاسة الشؤون الدينية لموسم العمرة لعام ١٤٤٦ هجريًا.
وثمن رئيس الشؤون الدينية دعم سماحة مفتي عام المملكة لنشر رسالة الحرمين الشريفين ونشر هدايات الإسلام وفق المنهج الشرعي الصحيح، وعرض على سماحته خطة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، والترتيبات الجارية لإقامة ندوة الفتوى في الحرمين المرتقبة وآثارها على التيسير على القاصدين في رحاب المسجد النبوي في نسختها الثانية بالشراكة مع رئاسة العامة للبحوث العلمية.
وثمن تعاون اللجنة الدائمة للإفتاء والبحوث العلمية على ما يقومون به من جهود عظيمة وتعاون مثمر في الحرمين الشريفين، مشيدًا بدعم الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء مع رئاسة الشؤون الدينية في إقامة الدروس العلمية في الحرمين الشريفين.

مقالات مشابهة

  • اغتصاب فتاة مراهقة وخنقها أمام والدتها على متن قارب في البحر الأبيض المتوسط
  • سماحة المفتي يلتقي د. السديس للتنسيق لإقامة ندوة الفتوى في الحرمين
  • رنا سماحة تروج عن برومو أغنيتها الجديدة عاملة عبيطة
  • بإطلالة كاجوال.. كارول سماحة تفاجئ جمهورها
  • الأهلي يشارك في احتفالات قوات الدفاع الجوي بعيدها الرابع والخمسين
  • الأهلي يشارك قوات الدفاع الجوي احتفالهم بالعيد ٥٤
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • الراعي يستقبل فريد هيكل الخازن في بكركي
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)