أنقرة (زمان التركية) – علقت شركة الملابس العالمية، زارا، على الانتقادات التي أثارتها الصور الترويجية لأحداث حملاتها بعنوان “السترة” والتي أسفرت عن دعوات لمقاطعة الشركة.

مقاطعة زارا

وذكرت الشركة في بيان باللغة الإنجليزية أن الحملة التي تضمنت صور لعارضة أزياء تحمل عارضة أخرى ملفوفة بقماش أبيض أشبه بالكفن مما أسئ فهمها.

وأوضحت الشركة في بيانها أن الحملة لا علاقة لها لالأوضاع في غزة، وأنها انطلقت قبل السابع من أكتوبر/تشرين الأول وأن اللقطات تم تصميمها لتُظهر تماثيل غير مكتملة النحت.

وأفادت الشركة في بيانها أن بعض المستخدمين انزعجوا من تلك اللقطات وظنوا أنها أمور تتجاوز التصاميم المقصودة.

وأعربت الشركة في بيانها عن أسفها الشديد لسوء الفهم هذا، مشيرة إلى الاحترام الشديد الذي تكنه للجميع.

جدير بالذكر أن منصات التواصل الاجتماعي حول العالم شهدت دعوات لمقاطعة زارا على خلفية الصور التي تضمنتها الحملة الترويجية الأخيرة لها ويظهر خلالها عارضة أزياء تحمل عارضة أزياء أخرى ملفوفة بالبلاستيك الأبيض، فيما تم تصوير عارضة الأزياء على خلفية من الحجارة المتشققة والتماثيل التالفة ولوح مكسور من الجبس، وهو ما اعتبره البعض سخرية من الأوضاع المتأزمة التي يشهدها قطاع غزة وراح ضحيتها أكثر من 18 ألف شخص.

Tags: ازمة غزةزارامقاطعة زارا

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: ازمة غزة زارا مقاطعة زارا الشرکة فی

إقرأ أيضاً:

“بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم

نظّمت “بيت الخير” بالتعاون مع مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في دبي، بمشاركة عدد كبير من موظفيها وموظفاتها، وذلك في إطار سياسة المسؤولية المجتمعية والإنسانية التي تنتهجها الجمعية.

وتعد الحملة إحدى المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تحرص “بيت الخير” على تنفيذها سنوياً، إيماناً بأهمية غرس وتعزيز ثقافة التبرع بالدم، لما فيها من مساهمة في إنقاذ حياة المرضى والمصابين من خلال المشاركة في دعم الهيئات الصحية والمستشفيات في الدولة، بهدف سد أي نقص في مخزون بنك الدم، والتخفيف عن المصابين ودعم المرضى الذين هم بأمسّ الحاجة لقطرات الدم للحفاظ على حياتهم.

وتعد هذه الحملة خطوة مهمة لدعم مبادرات الرعاية الصحية في المجتمع، وتجسّد جهود الجمعية المستمرة لخدمته ودعم المبادرات الإنسانية والصحية لتحسين حياة الأفراد، حيث إن هذه المبادرات الإيجابية تعزز روح المسؤولية المجتمعية بين أفراد المجتمع وتعكس رؤيتهم المشتركة لبناء مجتمع أكثر صحة، كما تعزّز قيم العطاء لدى المتبرعين، مما يحقق أهم صور التلاحم والتكافل الاجتماعي.


مقالات مشابهة

  • “ادخلوا عليهم الباب”.. سرايا القدس تنشر مشاهد مثيرة لاشتباك مقاتليها مع قوة للاحتلال بالشجاعية
  • “بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم
  • “الفارس الشهم 3” تنفذ حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على سكان خان يونس
  • فيديو | انطلاق حملة «وجهات دبي» في موسمها الصيفي الجديد
  • “الفارس الشهم 3 ” تنفذ حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على سكان خان يونس
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة “القلوب الصغيرة” بمركز مجدي يعقوب للقلب في مصر
  • وزارة الصحة تطلق حملة التوعية “لنستثمر في الوقاية” لمكافحة المخدرات والإدمان
  • “خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • شركة “كي”: منتجات الدفع الالكتروني متجددة ومواكبة التطورات العالمية ضرورة