جريدة الوطن:
2024-07-07@03:19:10 GMT

افتتاح مبنى جمعية المرأة العمانية ببركاء

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

بركاء من: محمد بن سالم المعولي
احتفلت جمعية المرأة العمانية بولاية بركاء بافتتاح مبناها الجديد بالولاية تحت رعاية سعادة السيد طارق بن محمود البوسعيدي والي بركاء وبحضور الدكتور عبدالرحمن بن سليمان الشحي مدير عام المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة .
شمل برنامج الحفل على فقرة ترحيبية لطالبات مدرسة سيح المحامد للتعليم الأساسي بعدها شاركت طالبات مدرسة درة الهاشمية للتعليم الأساسي بقصيدة شعرية معبرة.


وألقت شيخة بنت سعد المظفر رئيسة جمعية المرأة العمانية ببركاء كلمة الجمعية قالت فيها اليوم أعيد ذكريات مضت قبل 30 عاما عندما بدأنا بمشروعنا بفكرة الجمعية التطوعية في عام 1993 و بدأنا في بيت المرحوم جدي علي بن مظفر رحمة الله عليه وقمنا بتعليم القرآن الكريم لنساء الولاية ثم تدرجنا بالعمل لتطوير الولاية اجتماعياً وثقافيا.
وأضافت ها نحن اليوم في ظل النهضة المتجددة لمولانا صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله ورعاه نجني الثمار ونحتفل معكم بافتتاح هذا الصرح التنموي الشامخ ليكون مقراً دائما لعمليه العطاء والعمل الدؤوب لتحقيق الأهداف الطموحة لجمعيتنا ولوطننا الحبيب سلطنة عمان واخذنا على عاتقنا العمل بكل اخلاص وموده وكنا ننظر لأبناء الولايه على انهم أبنائنا فغرسنا فيهم الأخلاق والتعاليم الاسلاميه ليكونو مواطنين مخلصين لوطنهم ومجتمعهم .
وأكدت على أهمية العمل التطوعي والذي عمل إنساني وهو من الاعمال المهمة التي يجب القيام بها والمواظبة عليها لمساعدة كل فئات المجتمع ومساندتهم.
كما تضمن جلسة حوارية بمشاركة رئيسات جمعيات المرأة العمانية بولايات المحافظة حملت عنوان (رؤية المستقبل)بعدها قدم أوبريت (ورود عمان) وفي نهاية الحفل قام راعي المناسبة بتكريم الجهات المشاركة والداعمة للجمعية.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المرأة العمانیة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يدمر مبنى داخلية وبريد خانيونس

أفادت مصادر فلسطينية، بأن طائرات الاحتلال تدمر في هذه الأثناء ، مبنى داخلية وبريد خانيونس .

وسوف نوافيكم بالتفاصيل..

 ملخص عمليات حزب الله يوم السبت

نفّذت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله" عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ السبت 06-07-2024، دعمًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته.

 

وفي السطور التالية تفاصيل عمليات حزب الله ليوم السبت:

1- شن هجوم جوي بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مربض المدفعية التابع للكتيبة 403 التابع للفرقة 91 في بيت هلل ‏الذي اعتدى ‏بالأمس على قرانا وأهلنا، وأصابت أهدافها بدقة ممّا أدى إلى اشتعال النيران فيها، كردٍ على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة والاعتداء على المدنيين.

 

2- الساعة 17:25 استهداف موقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

 

3- الساعة 18:30 استهداف موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة.


 

 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يدمر مبنى داخلية وبريد خانيونس
  • السيد عبد الله البوسعيدي.. لقد أوجعت قلوب محبيك
  • أهالي المزيونة يستبشرون بقرب افتتاح المستشفى الجديد
  • بالفيديو.. المتسببون في شجار أحد أسواق بركاء بقبضة الشرطة
  • أكتوبر المقبل .. افتتاح ميدان الرماية الجديد بإبراء
  • حزب الله يستهدف مبنى عسكري إسرائيلي بالجليل الغربي
  • بدء العمل غدا.. افتتاح عيادتين وصيدلية في مبنى التأمين الصحي بالمنوفية
  • "قضايا المرأة" تقيم ورشة عمل حول "الجندر والحوكمة"
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: بدأنا عملية عسكرية بجنين.. واشتباك مع فلسطينيين داخل مبنى
  • فعالية خطابية في إب بذكرى يوم الولاية