شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يراهن على الصلابة الدفاعية قبل صدامه المرتقب مع الزمالك، 10 54 ص الخميس 13 يوليو 2023 فريق الأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يراهن على الصلابة الدفاعية قبل صدامه المرتقب مع الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يراهن على الصلابة الدفاعية قبل صدامه المرتقب...

10:54 ص | الخميس 13 يوليو 2023

فريق الأهلي

تترقب جماهير القلعة الحمراء مواجهة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضد غريمه التقليدي الزمالك، في اللقاء المقرر انطلاقه في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

 ماذا يريد الأهلي من القمة 126؟

ويدخل فريق الأهلي، صاحب الملعب في مباراة اليوم، اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن حسم الفريق التتويج بلقب الدوري للمرة 43 في تاريخه، عقب خسارة بيراميدز من سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، حيث يتصدر المارد الأحمر المسابقة برصيد 75 نقطة، ومن ثم يأمل في تحقيق الفوز خلال مبارياته الـ5 الأخيرة، حتى يصل للنقطة رقم 90 ويحطم الرقم المسجل باسمه، عندما حصد لقب المسابقة موسم 2019-2020 وجمع وقتها 89 نقطة.

فريق الأهلي 

الأهلي يراهن على الصلابة الدفاعية 

ويراهن الفريق الأحمر على الصلابة الدفاعية، حيث تلقت شباك الفريق طوال الموسم 7 أهداف فقط، بعد أن حافظ الأهلي على نظافة شباكه بمباريات الدوري خلال آخر 11 مباراة، حيث كان آخر هدف تلقته الشباك الحمراء في السابع من مارس الماضي أمام المقاولون العرب.

فريق الأهلي 

ومن المتوقع أن يدفع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بالقوة الضاربة للفريق بداية من محمد الشناوي بحراسة المرمى وأمامه رباعي خط الدفاع علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني، والثلاثي الأمامي بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا، حتى يخترق دفاع الزمالك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریق الأهلی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الجمعة، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية من مران أمس الخميس، عقب خوض مواجهة فاركو في بطولة الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبدأ المران، بعقد جلسة بين الجهاز الفني واللاعبين، لشرح بعض الأمور الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم.

وركز الجهاز الفني في الجزء الأول من المران، على خوض بعض الجمل الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي يتفوق على زد بهدف ثمين في الدوري
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي