فـي بطولة غرب آسيا

يخوض اليوم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مباراة هامة امام نظيره اليمني في الساعة الثامنة مساء على ملعب مجمع السعادة بمحافظة ظفار ضمن الجولة الثانية في بطولة غرب آسيا للناشئين المقامة حاليا بمحافظة ظفار حيث يسعى كل منهما من اجل الفوز وتصدر المجموعة الاولى بعد فوزهما في افتتاح مباريات المجموعة، حيث فاز منتخبنا على نظيره اللبناني بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت أحداثها مساء امس الاول على ملعب مجمع السعادة الرياضي ضمن منافسات المجموعة الاولى انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني تمكن منتخبنا من تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب الوليد البداعي من ركلة جزاء في الدقيقة 53 لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا وحصد أول ثلاث نقاط في البطولة كما فاز المنتخب اليمني على نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف واحد سجل هدفي المنتخب اليمني عبدالرحمن خضر من ركلة جزاء في الشوط الاول ونجح في الشوط الثاني من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد شمس الدين وقلص العراق فارق الهدف عن طريق اللاعب علاء وحيد لتنتهي المباراة بفوز اليمن 2/1 كما تقام اليوم مباراة ثانية تجمع بين لبنان والعراق في الساعة الخامسة مساء ضمن المجموعة الاولى على ملعب مجمع السعادة بمحافظة ظفار.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجميد واستبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق من التدريبات الجماعية قبل مباراة الداخلية.
وكان كولر قرر استبعاد اللاعب بسبب أزمة كهربا مع المدير الفني بعد رفضه المشاركة في تدريبات البدلاء من مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.
وقرر كولر توقيع غرامة مالية كبيرة واستبعاد اللاعب من المباريات بداية من مباراة الأهلي وطلائع الجيش.
كما قرر كولر بعد أزمة كهربا تجميد اللاعب واستبعاده من التدريبات الجماعية على أن يؤدي محمود كهربا التدريب منفردا.

أزمة كهربا وكولر

بدأت أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي مع مارسيل كولر عقب مباراة الأهلي وفاركو بعدما رفض كهربا خوض المران مع اللاعبين البدلاء ودخل في أزمة مع المدرب المساعد جامبيرلي.

كهربا يخوض تدريبات منفرده 

خاض محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات صباحية منفردة خلال الأيام الماضية على ملعب التتش بالجزيرة كنوع من العقاب بعد أزمة كهربا الأخيرة.

الأهلي يستعد لمواجهة الداخلية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء أمس الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الداخلية المقرر لها مساء الخميس على استاد القاهرة، المقبل ضمن منافسات الجولة الـ29 لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • الأحمر يباشر تحضيراته لتصفيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • الأحمر يباشر تحضيراته لنهائيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»
  • كوبا أمريكا.. البرازيل وكولومبيا يصعدان إلى ربع النهائي بتعادل إيجابي مثير
  • جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 دون تشفير