شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن جنرال أميركي متقاعد يتوقع مقتل قائد فاغنر أو سجنه، وشارك الجنرال المتقاعد روبرت أبرامز أحد المعلقين في ABC News .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جنرال أميركي متقاعد يتوقع مقتل قائد فاغنر أو سجنه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جنرال أميركي متقاعد يتوقع مقتل قائد فاغنر أو سجنه

وشارك الجنرال المتقاعد روبرت أبرامز أحد المعلقين في "ABC News" والذي عمل سابقًا كقائد للقوات الأميركية في كوريا، أفكاره حول مصير قائد فاغنر غير المؤكد في أعقاب التمرد المسلح القصير لمجموعة فاغنر الشهر الماضي.

ولدى سؤاله عما إذا كان يعتقد أن رجل الأعمال الملياردير على قيد الحياة بعد أن شكل التحدي الأكبر لنظام بوتين منذ توليه السلطة في عام 1999، قال أبرامز: "أنا شخصياً لا أعتقد أنه موجود، وإذا كان كذلك فهو في سجن في مكان ما".

كما أثار الجنرال المتقاعد ذو الأربع نجوم، شكوكًا بشأن اجتماع عقده بوتين، وفقًا للمتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، مع بريغوجين وجميع كبار قادة فاغنر في 29 يونيو، بعد خمسة أيام من التمرد المجهض.

شكوك في لقاء بوتين وبريغوجين

وقال بيسكوف للصحافيين يوم الاثنين، إن بوتين دعا 35 شخصا من بينهم بريغوجين، وإن الاجتماع استمر ثلاث ساعات.

وقال بيسكوف إن بوتين قدم "تقييمه" لأعمال مجموعة فاغنر خلال الحرب في أوكرانيا، والتي قادوا فيها القتال الدامي للاستيلاء على مدينة باخموت، وكذلك "لأحداث 24 يونيو"، في إشارة إلى يوم التمرد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أكثر من ألفي متقاعد عراقي استفاد من تخفيض تذكرة الطيران في 2023

بغداد اليوم -  

النقل تُحصي اعدادَ المستفيدين من تخفيض التذاكر على متن خطوطها الجوية لعام 2023  


اعلنت وزارة النقل ، اليوم الاثنين ، عن اعداد المستفيدين من تخفيض التذاكر على متن رحلات الخطوط الجوية العراقية خلال العام 2023 وضمن مجموعة الفئات المشمولة . 


واوضح بيان للمكتب الاعلامي للوزارة : ان الاعداد المستفيدة من تخفيض تذاكر السفر على متن الخطوط الجوية لعام 2023 ، وصلت الى اعداد متفاوتة اذ تم قطع تذاكر ل(244) مستفيد من ذوي الاحتياجات الخاصة و (1606) مستفيد من الامراض السرطانية و (211) مستفيد من جرحى القوات الامنية .


وتابع البيان : ان تلك التخفيضات جاءت تنفيذا لحزمة الإجراءات التنظيمية التي اطلقها دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ، وتوجيه وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي  ، اذ بلغ عدد المستفيدين من المتقاعدين خلال العام 2023 (2481) متقاعدا بنسبة تخفيض بلغت 25‎%‎ ذهاباً وايابا ولمرة واحدة في السنة.


واضاف البيان : ان نسب التخفيض المعمول بها في الشركة (50‎%‎) للتذكرة الواحدة لفئات (ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة) وبواقع مرتين في السنة مع مرافق واحد من الدرجة الاولى ، اما فئة مرضى السرطان فبلغت نسبة التخفيض (90‎%‎) وبواقع مرتين في السنة .

__

مقالات مشابهة

  • جون آفريك: هل تكون أفريقيا الوسطى مفتاح الغرب لإضعاف فاغنر؟
  • بعد مراسم استقبال رسمية.. الرئيس الإندونيسي يؤدي التحية العسكرية لشيخ الأزهر - فيديو
  • ايران.. اشتباكات تسفر عن مقتل قائد قوات خاصة في وزارة الداخلية
  • مقتل قائد القوات الخاصة في مدينة نيشابور بمواجهات مسلحة
  • جنرال بجيش الاحتلال: إضعاف السلطة بالضفة خطر على بقاء إسرائيل
  • أكثر من ألفي متقاعد عراقي استفاد من تخفيض تذكرة الطيران في 2023
  • جنرال متقاعد: رفض نتنياهو لصفقة التبادل بمثابة إسقاط قنبلة نووية على إسرائيل
  • جنرال متقاعد .. إسرائيل تواجه هزيمة مؤلمة
  • جنرال متقاعد: رفض نتنياهو لصفقة تبادل الأسرى سيكون كـ«قنبلة ذرية» أسقطت على إسرائيل
  • جنرال إسرائيلي متقاعد: جيشنا غير قادر على مواجهة حماس.. واستمرار القتال هزيمة لنا