الانتخابات الرئاسية 2024.. شهد اليوم الثالث والأخير من ماراثون المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، طوابير حاشدة ومسيرات شبابية للناخبين أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، بمنطقتي إمبابة والمنيرة.


الانتخابات الرئاسية 2024


وفي هذا الصدد، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن انتظام سير عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، في كافة لجان الاقتراع على مستوى جميع محافظات الجمهورية.


ووقفت الهيئة من خلال تواصلها الدائم والمستمر مع اللجان العامة، ولجان المتابعة واللجان الفرعية إلى وجود إقبال كثيف غير مسبوق من جمهور الناخبين في مختلف المحافظات؛ فسارعت بالدفع بالعديد من السادة القضاة وأعضاء الهيئات القضائية الاحتياطيين إلى عدد من اللجان الفرعية؛ وذلك لتسريع وتيرة عملية التصويت والتخفيف من زحام طوابير الناخبين أمام هذه اللجان.
وذلك في إطار حرص الهيئة الوطنية للانتخابات على تيسير عملية الاقتراع قدر المستطاع في ضوء الإقبال الكبير من المواطنين والذي فاق كل التوقعات.


في هذا الصدد، تعرب الهيئة الوطنية للانتخابات عن شكرها وتقديرها العميق لجموع أبناء الوطن، والذين أظهروا وعيا عميقا بأهمية المشاركة الإيجابية الفاعلة في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم، والتمسك بإعمال حقوقهم الدستورية والقانونية.

الانتخابات الرئاسية 2024 IMG-20231212-WA0189 IMG-20231212-WA0188 IMG-20231212-WA0186 IMG-20231212-WA0185 IMG-20231212-WA0184 IMG-20231212-WA0180

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية محافظات الجمهورية عملية الاقتراع المشاركة الهيئات القضائية الهيئة الوطنية للانتخابات طوابير الاقتراع الانتخابات الوطنية للانتخابات المشاركة في الانتخابات لجان الاقتراع الهيئة الوطنية اللجان الفرعية التصويت في الانتخابات اللجان الانتخابية فيديو وصور عملية التصويت الاستحقاق الانتخابي لجان المتابعة الانتخابات الرئاسية 2024 التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 التصويت في الانتخابات الرئاسية المشاركة في الانتخابات الرئاسية انتظام سير عملية التصويت انتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في أوباري

الوطن|متابعات

عقد عضو مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات أبو بكر مرده، جلسة حوارية ضمت مؤسسات المجتمع المدني والجهات الداعمة لانتخابات البلدية في نطاق مكتب الإدارة الانتخابية بأوباري.

وناقشت الجلسة برامج التوعية الانتخابية، وحث المواطنين على التسجيل في سجل الناخبين، واستعرضت الآراء والأفكار التي تسهم في دعم العملية الانتخابية وزيادة نسب المشاركة فيها.

تأتي هذه الجلسة في إطار الشراكة بين المفوضية ومؤسسات المجتمع المدني، حيث تعتبر هذه المؤسسات شريكاً أساسياً في دعم وتعزيز العملية الانتخابية

  الوسوم#المجتمع المدني #مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الانتخابات البلدية العملية الانتخابية ليبيا

مقالات مشابهة

  • مفوضية الانتخابات تتابع مستجدات انتخابات المجالس البلدية
  • موريتانيا: نسبة فرز الأصوات تجاوزت 82% وإعلان النتائج الأولية خلال ساعات
  • مجلس مفوضية الانتخابات يعقد اجتماعاً حول آخر مستجدات الانتخاب المجالس البلدية
  • الغزواني يقترب.. ماذا نعرف عن رئيس موريتانيا المتصدر للانتخابات؟
  • بعد تقدمه في الانتخابات الرئاسية الموريتانية.. من هو محمد ولد الغزواني؟
  • الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية مبكرًا في موريتانيا
  • النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في «أوباري»
  • عاجل.. "الغزواني" يتصدر الانتخابات الرئاسية الموريتانية بنسبة 52.61%
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في أوباري