يمانيون../ أكدت ألوية “الناصر صلاح الدين” أنّ مجاهديها اشتبكوا من مسافة صفر مع قوة من “جيش” العدو الصهيوني في كمين أعدوه مسبقاً في جباليا.
وبحسب الميادين اليوم الثلاثاء، استهدفت كتائب المجاهدين في لواء شمال غزة آلية صهيونية بقذيفة “تاندوم”، ما أدى إلى تفجيرها في محور التقدم في جباليا.
وخاضت المقاومة اشتباكات عنيفة مع “جيش” العدو في منطقة الكتيبة في خان يونس جنوبي قطاع غزة، وفي حي الشجاعية شمال غزة وشرقها.


وأمس، أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، وقوع قتلى وجرحى من جنود العدو في إثر استهداف قوة صهيونية خاصة تحصّنت في مبنى في مشروع بيت لاهيا بقذائف “TBG” المضادة للتحصينات.
وفي شمال القطاع أيضاً، أعلنت “القسّام” أنّ مقاتليها خاضوا اشتباكات عنيفة من نقطة صفر مع قوات خاصة وقوة مدرّعة إسرائيلية غربي مخيم جباليا.
بدورها، أعلنت كتائب الأقصى استهداف مقاتليها آلية مدرّعة على محور جباليا الغربي بقذيفة مضادة للدروع، ما أدّى إلى تدميرها وقتل وإصابة من فيها.
أيضاً، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، خوضها اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة مع قوات العدو، واستهداف دبابتين صهيونيتين بقذائف “التاندوم” في محور التقدّم غرب مخيم جباليا.
وفي منطقة جحر الديك وسط القطاع ومحور التقدّم “نتساريم”، كانت “التحشدات العسكرية الصهيونية تحت مرمى عدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل أطلقتها سرايا القدس”.
وأمس أيضاً، اعترفت وسائل إعلام العدو الصهيوني بأنّ صلية من عشرة صواريخ أطلقت في اتجاه وسط “إسرائيل”، سقط أحدها في “حولون”، متسبباً بأضرار كبيرة وإصابة مستوطن بجروح. # جيش العدو الصهيونيالمقاومة الفلسطينية

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

حزب الله يتصدى لكل محاولات التقدم الصهيونية على أكثر من محور في جنوب لبنان

يمانيون../ أكد مصدر ميداني في المقاومة الإسلامية في لبنان، أن مجاهدي المقاومة الإسلامية تصدوا منذ فجر اليوم الخميس لكل محاولات تقدم قوات النخبة في جيش العدو الإسرائيلي على أكثر من محور في جنوب لبنان بمختلف أنواع الأسلحة والعبوات ويكبدونهم خسائر فادحة في العدة والعديد”.

وأضاف في تصريح لقناة المنار :” ضربات المقاومة الإسلامية النوعية أفشلت حتى الساعة أي تقدم إسرائيلي معادٍ داخل الأراضي اللبنانية”.
وأكد ان” مجاهدي المقاومة الإسلامية يستهدفون بالقذائف المدفعية والصواريخ أماكن تحشد جنود العدو الإسرائيلي وخطوط التقدم على امتداد الحافة الأمامية داخل الأراضي المحتلة ويحققون إصابات مباشرة”.
وأشار الى ان ” كمائن المقاومة الإسلامية المُعَدّة مسبقا للعدو ألحقت في صفوف جنوده عددً كبيراً من الخسائر”.

مقالات مشابهة

  • 15 شهيداً فلسطينياً وإصابات في قصف العدو أربعة منازل سكنية بمخيم جباليا شمال غزة
  • مصادر فلسطينية: طيران العدو يستهدف نادي “خدمات جباليا” الرياضي والمنازل المجاورة له وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • مصادر فلسطينية: شهيدة وعدد من الجرحى جراء قصف العدو الإسرائيلي لمنزل عائلة شعبان في جباليا البلد شمال قطاع غزة
  • غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت.. واشتباكات عنيفة قرب بلدة العديسة
  • الفريق الرويشان : دول محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني
  • الرويشان: دول محور المقاومة من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • كتائب القسام تبث مشاهد لقيامها بكمين ضد جيش الاحتلال ثأراً لدماء حسن نصر الله (فيديو)
  • حزب الله يتصدى لكل محاولات التقدم الصهيونية على أكثر من محور في جنوب لبنان
  • كتائب القسام تنفذ كمين مركب ضد القوات الإسرائيلية في خان يونس
  • زيارة ..