اخبار الفن، اتهامات جديدة تطال براد بيت في قضيته مع أنجلينا جولي نهب أصول شاتو ميرافال،متابعة بتجــرد لا يزال الصراع بين النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت على كرمهما .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اتهامات جديدة تطال براد بيت في قضيته مع أنجلينا جولي: نهب أصول شاتو ميرافال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اتهامات جديدة تطال براد بيت في قضيته مع أنجلينا...

متابعة بتجــرد: لا يزال الصراع بين النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت على كرمهما الفرنسي “شاتو ميرافال” مستمرّاً، بعدما باعت جولي حصتها لشريك مستثمر في عام 2021.

وفي وثائق قضائية جديدة حصلت عليها شبكة CNN، اتهمت شركة الاستثمار السابقة “Nouvel” التي كانت تديرها جولي النجم براد بيت والمتآمرين معه الاستيلاء على الممتلكات من خلال تجريد الشركة من أصولها ونهبها.

وجاء في الوثائق: “أهدر بيت أصول الشركة، وأنفق الملايين على مشاريع رفاهية، بما في ذلك إنفاق أكثر من مليون دولار على أعمال ترميم لحوض السباحة وبناء وإعادة بناء الأدراج أربع مرات، وإنفاق الملايين لترميم استوديو التسجيل”.

ويزعم المحامون أن سوء سلوك بيت بدأ يتضاعف بعدما باعت أنجلينا حصّتها، في تشرين الأول (أكتوبر) من عام 2021 لشركة ” Tenute del Mondo”، وهي شركة تابعة لمجموعة Stoli Group ، التي يسيطر عليها الأوليغارش الروسي يوري شيفلر.

وشرحوا: “بسبب غضبه من أن جولي باعت Nouvel لـ Stoli بدلاً منه، تصرف بيت كطفل فظ، رافضاً أن يعامل نوفيل كشريك مساوٍ له في العمل”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

9 معلومات عن أرملة المخرج يوسف شاهين بعد وفاتها.. «من أصول فرنسية»

خيّم الحزن على الوسط الفني خلال الساعات الماضية، بعد إعلان المخرجة ماريان خوري، عن خبر وفاة السيدة كوليت فافودون، أرملة المخرج الراحل يوسف شاهين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتبت فيه: «ورحلت رفيقة درب يوسف شاهين».

معلومات عن أرملة المخرج يوسف شاهين

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز المعلومات التي وردت عن السيدة الراحلة كوليت فافودون، أرملة المخرج يوسف شاهين، وفقًا لتصريحات تلفزيونية سابقة للمخرج الراحل.

- تدعى السيدة كوليت فافودون، وكان يناديها زوجها بـ«كوكو».

- توفيت عن عمر ناهز الـ95 عامًا.

- فرنسية الأصل.

- من مواليد الإسكندرية عام 1929.

- جمعتها قصة حب طويلة بالمخرج الراحل، بعد صدمته العاطفية مع فاتن حمامة.

- ارتبطت بالراحل يوسف شاهين عام 1955.

- أقاما حفل الزواج في كنيسة «فليمنج» بالإسكندرية.

- شخصية محبة للفن وداعمة لزوجها طوال مسيرته الفنية.

- كانت وزوجها لا يفضلان الحديث عن زواجهما الذي استمر سنوات طويلة.

- رحلت بعد زوجها بـ16 عامًا.

حياة السيدة كوليت فافودون أرملة يوسف شاهين

وعاشت السيدة الراحلة كوليت فافودون، حياة مليئة بالأحداث، إذ كانت شاهدة على تاريخ السينما المصرية والعربية، وعاصرت أبرز نجوم الفن في تلك الفترة، كما أنها كانت شريكة لـ«شاهين» في العديد من المواقف، وساهمت في بناء أسرة فنية فريدة من نوعها.

جدير بالذكر أن يوسف شاهين، توفى عن عمر 82 عاما، وأقيم له قداس كاتدرائية القيامة ببطريركية الروم الكاثوليك بمنطقة العباسية بالقاهرة، ودفن جثمانه في مقابر الروم الكاثوليك بالشاطبي في مدينته الإسكندرية مكان نشأته وخلدها في عدد من أفلامه، وقد أقيم العزاء يوم 29 يوليو في مدينة السينما بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • عميد «أصول الدين» الأسبق: الأزهر الشريف وسطي في دعوته ورسالته
  • انجلينا جولي مع اللاجئين السودانيين في تشاد
  • 9 معلومات عن أرملة المخرج يوسف شاهين بعد وفاتها.. «من أصول فرنسية»
  • اتهامات بالفساد ضد عمدة نيويورك تطال أتراكا.. ما علاقة البيت التركي؟
  • اتهامات بالفساد ضد عمدة نيويورك تطال أتراك.. ما علاقة البيت التركي؟
  • الإعلان الدعائي لفيلم أنجلينا جولي الجديد وموعد العرض
  • شاهد.. تريلر فيلم "Maria" لـ أنجلينا جولي
  • أزمة جديدة قبل الانتخابات الأمريكية.. اتهامات بالفساد تطيل عمدة مدينة نيويورك
  • بـ325 ألف يورو.. براد بيت مزيف يحتال على امرأتين
  • أول تعليق من براد بيت على انتحال شخصيته