شهدت لجنة الانتخابات الفرعية الموجودة بمدرسة كفر إبراش الابتدائية بمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية قيام رئيس اللجنة المستشار أيمن مؤمن بالخروج ومساعدة أحد الناخبين المرضى على الإدلاء بصوته داخل سيارة إسعاف.

 

حيث حضر الناخب إيهاب محمد علام والبالغ من العمر 50 سنة وزوجته، من منزلهما في قرية إبراش، إلى لجنة مدرسة كفر إبراش الابتدائية للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية مؤكدا أن رغم مرضه الشديد إلا أنه استعان بسيارة إسعاف للحضور والمشاركة في العرس الانتخابي.

قاد السيارة المسعفان أحمد المنسي والسيد خضري، حيث أعادت السيارة الناهب وزوجته إلى منزلهما مرة أخرى عقب التصويت في الانتخابات الرئاسية.

 

الجدير بالذكر انه يبلغ  إجمالي عدد الناخبين بمحافظة الشرقية 4 ملايين و699 ألفا و932 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم أمام 980 مركز انتخابي بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 1016 لجنة فرعية من بينهم 10 لجان للوافدين، موزعين بمدن العاشر من رمضان.

حضرت للجنتها بسيارة إسعاف| مواطنة بالشرقية تدلي بصوتها عقب إجرائها عملية جراحية

وبلبيس والزقازيق والصالحية الجديدة وفاقوس،ويشرف عليها 1150 من أعضاء الهيئات القضائية يعاونهم 4500 من الموظفين المنتدبين من الهيئات القضائية والوحدات المحلية ومديريات الخدمات

وانطلقت فى تمام التاسعة من صباح يوم الأحد، أعمال التصويت في لجان الانتخابات 2024 في 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية .

ودعا المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المصريين بالتصويت في ماراثون الانتخابات الرئاسية داخل مصر مؤكدا أنه على ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الأصيلة في كل مدن  مصر وقراها باستكمال ما بدأه أبناؤنا في الخارج.

فيما قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إنه يراهن على وعي المواطن الشرقاوى وحرصه على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية التى تمثل عرس ديمقراطى احتفالية فى حب مصر، يتكاتف فيها جميع فئات المجتمع وخاصة الشباب والمرأة لاختيار من يمثلهم لرئاسة الدولة المصرية، كما أكد على ضرورة تشجيع المواطنين والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية لإرسال لدول العالم أجمع أن مصر تشهد حراكا ديمقراطيا على أرض الواقع ويسعى أبنائها للمشاركة فى صنع مستقبل وطنهم الغالى مصر،وأشار المحافظ إلى أهمية ممارسة جميع أبناء المحافظة حقهم الدستورى والقانونى فى الانتخابات الرئاسية في الإنتخابات الرئاسية المقبلة والمساهمة في صنع مستقبل مشرق للوطن وستكون المحافظة من أولى المحافظات على مستوي الجمهورية في نسب التصويت.

received_168428379661131 received_321872470757514 received_739773418056382 received_1471334943723543 received_373820565308856

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابى التصويت في الانتخابات الرئاسية الهيئة الوطنية للانتخابات الشرقية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية بمحافظة الشرقية انتخابات 2024 رئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات فی الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا.. ورئيس لجنة الحكام القادم "مصري"

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن مشاركة محمد الحنفي في ادارة مباريات الدوري المصري، مشيرًا إلى أن رئيس لجنة الحكام القادم مصري

تصريحات إيهاب الكومي عن الأزمات الأخيرة

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس:: "لازال عقد فيتور بيريرا ممتد لنهاية شهر أغسطس، والاحتجاج على التحكيم مستمر طوال العمر، والموسم الحالي صوت السوشيال ميديا أصبحت عاليًا، قمنا بتعديل بعض الأمور حتى يتم انتهاء المرحلة الحالية، هناك اخطاء في 8 مباريات من اجمالي 270 لقاء أو أكثر، ولم تكن هناك اخطاء مؤثرة في العديد من المباريات".

وتابع الكومي: " أن من حق روي فيتوريا رفع قضية ضد اتحاد الكرة، فوجئنا بأن الخبر المتداول بنفس الصياغة، والمجلس الحالي أمامه شهر ونصف، ونحن متحملين بكل ما يخص موضوع فيتوريا، لاننا واثقين فيما نفعله، ولسنا بالسذاجة لأن نمنح المدرب 4 مليون يورو، وهو من حقه مبلغ 600 الف يورو فقط".

محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟ بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك

وأشار إلى أن محمد الماشطة المستشار القانوني أكد بأن روي فيتوريا لا يستحق أي شئ، لأن عقد فيتوريا تمت صياغته خارج مصر، وبعد ذلك المجلس قام بمراجعته وتم التوقيع عليه، والنسختين العربية والانجليزية للعقود متطابقتين تمامًا، ونحن متأكدين من ذلك، ومستغرب تماما مما يتداول بشأن ما يثار حول التحقيق مع جمال علام، هناك أندية كثيرة تًعاني من أزمات وايقاف القيد ولم يجرؤ أحد على المطالبة بالتحقيق معهم، وكأنهم يحاولون أن يكونوا أسود فقط على الاتحاد ومسئوليه.

وأوضح أن اتحاد الكرة سوف يقوم بتدريب الحكام خلال الأسبوع المقبل مجددًا على تقنية الفيديو، وسوف يتم العمل على مواصلة علاج الأخطاء وحل كل المشكلات التي تواجه منظومة التحكيم.

وتابع: "أي حكم يكون له اختبارين في اللياقة البدنية، وفقًا للائحة الخاصة بالحكام، ومحمد الحنفي رسب في الاختبار الأول بـ(الملحق)، وفي الاختبار الثاني رسب أول مرة وفي الملحق أبلغ المسئولين إنه ليس جاهزًا، ويحق له اجراء اختبار جديد، وبالفعل اجري له بصحبة مجموعة من الحكام، وبعضهم قرر البقاء على الفار دون التواجد في الساحة، وتأكدنا من صحة موقف الحنفي".

وأتم:"رئيس اللجنة القادم سوف يكون مصري بنسبة كبيرة، وسبق وكان عصام عبدالفتاح موجودًا وتعرض لانتقادات عنيفة وطالبوا بالاجنبي وتعاقدنا معه وتعرض لنفس الهجوم، نمتلك كوادر مميزة في إدارة التحكيم".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا.. ورئيس لجنة الحكام القادم "مصري"
  • غارة للطيران السعودي تُلحق أضراراً بسيارة مواطن في صعدة
  • لوبان: عملية توجيه الناخبين فى الانتخابات إزدراء لهم
  • غارة جوية سعودية تُلحق أضراراً بسيارة مواطن في صعدة
  • الانتخابات الفرنسية: نظرة على السيناريوهات المحتملة في الجولة الثانية من التصويت
  • موريتانيا.. إعادة انتخاب محمد ولد الغزواني رئيسا للبلاد
  • موريتانيا.. انتخاب غزواني رئيسا للبلاد لولاية ثانية
  • "لجنة الانتخابات" تعلن الغزواني رئيس لموريتانيا لولاية ثانية  
  • الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا وخصمه الرئيسي يشكّك
  • رئيس الوزراء الفرنسي يحض على عدم التصويت مطلقا لليمين المتطرف في الجولة الثانية من الانتخابات