شهد اليوم الأخير، من التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، إقبال كثير من الناخبين على لجان الاقتراع بمدرسة العميد محمد فوزي مدبولي "النيل" سابقًا بمنطقة الوراق التابعة ل
محافظة الجيزة.

وبدأ إدلاء الناخبين بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الثلاثاء منذ الساعة التاسعة صباحًا، وتستمر عملية التصويت في اليوم الختامي حتى الساعة التاسعة مساءً، ويسيطر العنصر النسائي على التوافد بكثرة في هذه المدرسة بداية من صباح اليوم حتى ذلك الحين.

وزير التجارة والصناعة يستعرض فرص ومقومات قطاع الصناعات الغذائية في مصر من داخل غرفة العمليات بمجلس مدينة أبشواي.. محافظ الفيوم يتابع انتظام التصويت
الانتخابات الرئاسة 2024

بعد أن أدلى المصريون بالخارج في الأول من الشهر الحالي بأصواتهم يجري التصويت داخل مصر من 10 إلى 12 ديسمبر، على أن تعلن النتائج في 18، مع ضرورة حصول أحد المرشحين على الأغلبية المطلقة لتجنب إجراء جولة إعادة في أوائل يناير المقبل.

تقام الانتخابات الرئاسية 2024 تحت إشراف قضائي كامل، يتولاه 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية داخل 8563 مدرسة بجميع محافظات الجمهورية تم إعدادها للجان والمقار، فيما يحق لنحو 65 مليون مصري فوق سن 18 عاما التصويت من إجمالي عدد السكان البالغ 104 ملايين نسمة، وفقا للهيئة الوطنية للانتخابات.

أما الأشخاص الممنوعين من التصويت، فهم أصحاب الأمراض العقلية والمدانون بأحكام نهائية بجرائم تشمل التهرب الضريبي وإفساد الحياة السياسية، بالإضافة إلى المدانين الذين حكم عليهم بعقوبات سالبة للحرية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسية المصرية 2024 انتخابات الرئاسية 2024 مصر انتخابات

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 29-9-2024 بمحافظة البحيرة

 

شهدت محافظة البحيرة، استقرارا، في أسعار الدواجن والبيض، وذلك وفقًا لآخر المستجدات والتطورات التي تشهدها السوق المحلية، حيث تعتبر أسعار الدواجن والبيض من أعلى كلمات البحث علي مختلف المواقع، لذا تقدم بوابة الفجر خدمة لقرائها ومتابعيها لمعرفة أسعار الدواجن والبيض بمحافظة البحيرة.

 

أسعار الدواجن اليوم

ورصدت "الفجر"، أسعار الدواجن في محافظة البحيرة، حيث سجل كيلو الفراخ الأبيض متوسط سعر 75 جنيهًا، وسعر كيلو الفراخ الأمهات 70 جنيهًا، كما سجل متوسط سعر الفراخ الساسو 85 جنيها للكيلو، وسجل سعر الفراخ البلدي نحو 95 جنيهًا للكيلو.

 

أسعار البيض اليوم

أما عن أسعار البيض، فتشهد ارتفاعا خلال الفترة الحالية، ليستقر سعر كرتونة البيض الأبيض عند 170 جنيها، وسعر كرتونة البيض الأحمر 175 جنيها.

 

قال رئيس شعبة الدواجن إن أسعار الأعلاف، ارتفعت عن السعر المتداول، وكشف أن أسباب أسعار سعر الأعلاف في الوقت الراهن يعود إلى بدء خروج المراكب المحملة بالذرة، وهذا من شأنه يحدث انفراجه قريبًا.

مقالات مشابهة

  • أسعار التوابل بمحافظة الدقهلية اليوم الاثنين 30-9-2024
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 30-9-2024 بمحافظة البحيرة
  • سعر الجنيه الذهب اليوم الإثنين 30-9-2024 بمحافظة المنيا
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • بدء التصويت في الانتخابات البرلمانية النمساوية
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 29-9-2024 بمحافظة البحيرة
  • الانتخابات النمساوية.. حزب غزة يطرق أبواب الناخبين
  • سعر الجنيه الذهب اليوم السبت28-9-2024 بمحافظة المنيا
  • نواب تونس يناقشون إصلاح الانتخابات قبل أيام من التصويت  
  • أسعار التوابل بمحافظة الدقهلية اليوم الجمعة 27-9-2024