قال الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن محافظة بورسعيد شهدت اليوم ،اطول مسيرة انتخابية في تاريخ المحافظة نظمها حزب مستقبل وطن ، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

وقال الدكتور محمود حسين ،في تصريحات صحفية ، إن تلك المسيرة تأتي وتقديرا  وعرفانًا بالدور التاريخى للرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب القرار الشجاع بإنشاء العاصمة الإدارية قاطرة لمنجزات الجمهورية الجديدة، مؤكدًا أن المصريين أظهروا معدنهم الحقيقى في ذلك الحشد الهائل أمام اللجان الانتخابية علي مدار أيام الانتخابات ليدلوا بأصواتهم ويقولون كلمتهم فى تشكيل مستقبل وطنهم واستمرار مسيرته الناصعة.

وأشار إلي أن مشاركة المصريين رسالة قوية للعالم أن الشعب المصري بجميع طوائفه يقف صفا واحدا خلف الدولة المصرية في مواجهة التحديات المحلية والإقليمية التي تواجهها بكثافة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وأداء الواجب الوطني الذي نص عليه دستور مصر، والمشاركة في تحديد مستقبل هذا الوطن واختيار رئيس مصر القادم، الذي يصلح لقيادة البلاد علي مدار ٦ سنوات قادمة، ويتمكن من الحفاظ علي أمنها واستقرارها واستكمال مسيرة البناء.

 

 

 

received_1074133513631237 received_890928232446244 received_1067863447561544

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابية الجمهورية الجديد التحديات المحلية الجمهورية الجديدة

إقرأ أيضاً:

رئيس «الشيوخ»: نجدد العهد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال مسيرة التنمية

قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، إن السنوات مضت بنا سريعة، ووصلنا إلى دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول، وأنجز المجلس خلالها ما اختصه الدستور والقانون سواء كانت مشروعات قوانين أحيلت إليه من مجلس النواب أو دراسات برلمانية.

وأضاف خلال كلمته في افتتاح أولى جلسات دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول: قائلًا: «أداؤكم كان محل تقدير من الدولة بما لمسته من تعاون ورغبة فى خدمة الصالح العام، كما أن مشروعات القوانين التى ناقشتموها كان محل تقدير من مجلس النواب الموقر أعلنه المستشار الدكتور حنفي الجبالي الأمر الذى يؤكد على عمق التعاون والتكاتف فى الأداء مع مجلس النواب فى صالح الوطن».

وتابع: «ونجدد العهد الذى أخذناه على أنفسنا طول أدوار الانعقاد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال طريق مسيرتنا التنموية على النحو الذي رسمه لنا الدستور والقانون».

وأكمل: «ونحن نفتتح دور الانعقاد الخامس، لدينا أمل فى الله وثقة فى قيادتنا السياسية المتمثلة فى الرئيس السيسي أن يتجاوز بمصر هذه المرحلة الحرجة التى يمر بها العالم، وعلى وجه الخصوص دول منطقتنا، ومن تلك الأزمات ذلك العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة».

مقالات مشابهة

  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام
  • رئيس شباب النواب: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة.. وخروج حازم إمام
  • رئيس «الشيوخ»: نجدد العهد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال مسيرة التنمية
  • علي جمعة رئيسًا للجنة الشئون الدينية بمجلس النواب
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • فوز النائب محمود حسين برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي
  • محمود حسين رئيسًا.. تشكيل هيئة مكتب لجنة الرياضة بمجلس النواب
  • النائب محمود حسين يفوز برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي