كلف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وفدًا من الجهاز الفني للفريق بحضور مواجهة اتحاد جدة السعودي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تنطلق مساء اليوم الثلاثاء في المملكة العربية السعودية.

وسيحضر وفد الجهاز الفني للأهلي لقاء اتحاد جدة أمام أوكلاند من ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وسيقوم مارسيل كولر وباقي أفراد الجهاز الفني ولاعبو الفريق بمشاهدة المباراة بصالة الاجتماعات بفندق الإقامة، حيث سيواجه الأهلي الفائز من الفريقين.

ووصلت بعثة الأهلي إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس الإثنين، برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي.


ويخوض الأهلي أول مران له بجدة في السادسة مساء اليوم بتوقيت السعودية (الخامسة بتوقيت القاهرة)، على ملعب التدريب ٣ في مدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لخوض المواجهة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية 2023 يوم الجمعة المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى كولر جدة السعودية بطولة كأس العالم للأندية الجهاز الفنی

إقرأ أيضاً:

الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، اليوم، الحفل الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94، بحضور المدير العام للتعليم بمحافظة جدة منال بنت مبارك اللهيبي، وقيادات وطلاب وطالبات التعليم بالمحافظة، وذلك على مسرح مدرسة المعرفة العالمية.

 

أخبار قد تهمك الأمير سعود بن جلوي يستقبل مدير جوازات منطقة مكة المكرمة 1 سبتمبر 2024 - 3:08 مساءً الأمير سعود بن جلوي يطّلع على خطة تعليم جدة للعام الدراسي الجديد 28 أغسطس 2024 - 2:04 مساءً

 

وفور وصول سموه، عزف السلام الملكي وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم.

 

 

ثم شاهد سموّه، والحضور، بعد ذلك استعراضًا فنيًا مسرحيًا من أداء طلاب وطالبات تعليم جدة بعنوان “يجمعُنا.. نحلم ونحقق”، يحكي مشاعر منسوبي ومنسوبات المجتمع التعليمي بمناسبة اليوم الوطني.

 

 

وفي الختام، تجوّل سموّه في المعرض الفني المصاحب، الذي جسّد جملة من مظاهر الأصالة والازدهار في بلادنا وإسهام التعليم في منجزات الوطن وغرس القيم الحضارية في نفوس الأجيال من خلال عدد من اللوحات الفنية عن الاحتفاء باليوم الوطني.

مقالات مشابهة

  • الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)
  • خلال مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض الجهاز الهضمي.. البروفيسور “مارك بينينغا” يكشف عن بحث جديد لتخفيف الإمساك عند الرضع
  • خلال مؤتمر الجمعية السعودية للأمراض الجهاز الهضمي .. البروفيسور مارك بينينغا يكشف عن بحث جديد لتخفيف الإمساك عند الرضع
  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • غرم العمري: الجهاز الفني في الأهلي جالس يعك.. فيديو
  • فيديو.. الجهاز الفني للزمالك يطالب اللاعبون بالانسحاب وشيكابالا يعترض على حكم اللقاء عقب احتساب ركلة الجزاء
  • مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح
  • محرز يعود للتشكيلة الأساسية للأهلي في مواجهة القادسية