حياتنا، أشرف حكيمي برفقة فتاة فائقة الجمال بالبكيني حديث وتبادل نظرات وسط شائعات الارتباط شاهد،وطن بعد أشهر من إعلان الممثلة الإسبانية التوتسية الاصل هبة عبوك الانفصال عنه بعد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أشرف حكيمي برفقة فتاة فائقة الجمال بالبكيني.

. حديث وتبادل نظرات وسط شائعات الارتباط (شاهد)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أشرف حكيمي برفقة فتاة فائقة الجمال بالبكيني.. حديث...

وطن- بعد أشهر من إعلان الممثلة الإسبانية-التوتسية الاصل هبة عبوك الانفصال عنه بعد مزاعم اغتصابه لفتاة فرنسية، شوهد الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي مع امرأة جديدة أثناء قضائه إجازته في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وظهرت صور أشرف حكيمي ، الموجود حاليًا في ميامي مع المغنية وكاتبة الأغاني الأوروغوايانية بيلو بلانكو بعد ملحمة الطلاق الفيروسية التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العربية والغربية في أبريل/نيسان الماضي.

ووفقا للصور المتداولة، فقد ظهر لاعب المنتخب المغرب ونادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، بلا قميص أثناء إجراء محادثة مع المغنية الجميلة التي كانت ترتدي البيكيني وسط رفقة أشخاص يُعتقد أنهم أصدقاء مقربون للثنائي.

وبحسب ما ادعته صحيفة Pulse Sports فهناك إشاعات أن بيلو بلانكو كانت تواعد لاعب نادي “ليفانتي” خوسيه ماريا ريلوشيو، الصديق المقرب، ومع ذلك ، لم يؤكد اللاعب ولا المغني أنهما على علاقة.

وأظهرت صورة المغنية بيلو بلانكو المنشورة على حسابها على “انستغرام” أنها أكثر جرأة وانحلالا من زوجته السابقة هبة عبوك.

ويستعد أشرف حكيمي للموسم الجديد، حيث غالبًا ما شارك صورًا لنفسه وهو يتدرب ويتدرب مع الأصدقاء أثناء وجوده في ميامي.

تدريبات أشرف حكيمي أشرف حكيمي يتدرب مع الأصدقاء

وكانت قصة طلاق أشرف حكيمي وهبة عبوك قد تصدرت حديث الصحافة العالمية بعد الكشف عن قضية الاغتصاب المزعومة.

هبة عبوك تصدرت حديث الصحافة العالمية

ولدى أشرف حكيمي البالغ من العمر24 عاما ووهبة عبوك البالغة من العمر36 عاما لديهما طفلان من زواجهما، هما: أمين3 أعوام، ونعيم ، عام واحد.

هبة عبوك هبة عبوك على متن اليخت

لكن هبة عبوك قررت الانفصال عن لاعب كرة القدم المغربي بعد مزاعم الاغتصاب.

ومع ذلك اعترفت هبة عبوك أن زواجهما كان على وشك الانهيار قبل اتهام حكيمي بالاغتصاب بأشهر.

وحاليًا ، يُعتقد أن الزوجين السابقين قد انتهيا من إجراءات الطلاق ، على الرغم من أنهما لا يزالان يتابعان بعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي انستقرام.

اتهام هبة عبوك حكيمي بالاغتصاب

ولم يعلق أشرف حكيمي بعد على الطلاق ولم يؤكد طلاقه رسميًا من هبة عبوك ، لكن العارضة والممثلة الإسبانية التونسية أكدت منذ ذلك الحين أنها في طريقها للخروج من مشروعها الفاشل مع نجم باريس سان جيرمان .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوكب الأرض قد يصبح 25 ساعة.. كيف ستكون حياتنا؟

25 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: يوم الأرض سيصبح 25 ساعة بدلا من 24 بعد نحو 200 مليون عام، هذا ما كشفته دراسة لعلماء من جامعة ميونخ التقنية الألمانية التي أكدت أيضا أن عدد الأيام سيصبح 350 في السنة بدلا من 365.

وشرحت الدراسة أن الوقت سيزيد دقيقة واحدة كل 3.3 مليون سنة.

ويعزى تغير سرعة دوران الأرض إلى عدة عوامل أهمها وجود مزيج من المواد الصلبة والسوائل المختلفة، كل منها يؤثر على سرعة دوران الكوكب.. كما يلعب القمر أيضا دورا في ذلك.

وقال رئيس تحرير مجلة علم وعالم مجدي سعد: كان العلماء على دراية بتغير الزمن قبل إجراء الدراسة في جامعة ميونخ، حيث كانوا يقدرون أن التغيير سيكون بحدود ثانيتين كل مئة عام. بفضل التطور الذي حدث في المرصد المستخدم وتطبيق خوارزميات متقدمة بالإضافة إلى مرصد الليزر، تمكن العلماء من تحديد هذا التغيير بدقة أكبر تبلغ 1.8 ملي ثانية على امتداد 200 مليون سنة. تعود مسألة الزيادة في الزمن إلى بداية نشأة كوكب الأرض، منذ بدء دوران الأرض حول نفسها وحول الشمس، بدأ هذا الدوران يتباطأ تدريجيا. منذ 4.6 مليار سنة، كانت الأرض في مرحلة التكوين ضمن سحابة غازية ضخمة تُعرف بالسديم الشمسي السحابة التي تشكلت منها الشمس وجميع الكواكب الأخرى، خلال هذه الفترة، كانت الأرض تدور بسرعة حول نفسها وحول الشمس، ومع تشتت السديم واتخاذ الكواكب والمذنبات والكويكبات أشكالها النهائية، بدأت سرعة دورانها بالتباطؤ تدريجياً. للقمر دور كبير في تباطؤ سرعة دوران الأرض، حيث كان القمر قديماً أقرب بكثير إلى كوكبنا، وكانت جاذبيته أعلى مما هي عليه الآن. القمر اليوم بلعب نفس الدور في تقليل سرعة دوران الأرض على الرغم من ابتعاده بضعة سنتيمترات كل عام، ومن المتوقع أن يظل هذا المؤثر حتى يصل طول اليوم بعد 200 مليون سنة إلى 25 ساعة. من المرجح أن تكون الزيادة في الساعة موزعة بين النهار والليل، علاوة على ذلك، سيختلف هذا التوزيع جغرافياً بناءً على الموقع الجغرافي؛ حيث تختلف الظروف إذا كنت قريباً من القطب الشمالي أو قريبة من خط الاستواء. سيحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في الإبداع بطرق لم تكن في متناولنا سابقًا حيث يمكن القول إنه بعد مليون سنة من الآن قد تكون هناك رحلات إلى أكوان أو أبعاد أخرى، وليس فقط إلى كواكب جديدة. كل شيء ممكن والاحتمالات مفتوحة أمامنا، ولا نعرف كيف سيكون مستقبلنا.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • مطربة إسبانية تكشف حقيقة علاقتها بحكيمي
  • مصدر أمني ينفي شائعات الجماعة الإرهابية حول مراكز الإصلاح والتأهيل
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • استمرار حبس المتهم بالشروع في قتل عامل بسبب فتاة في الجيزة
  • كوكب الأرض قد يصبح 25 ساعة.. كيف ستكون حياتنا؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة سودانية تستعرض مفاتنها بوصلة رقص فاضحة وساخرون: (بعد الحرب تنتهي النوعية دي ما عاوزين نشوفها في السودان)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الغضب يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بعد ظهور فتاة سودانية جالسة مع شاب مصري في الشارع العام وتغازله أمام الحاضرين: (بحبك يا حسن)
  • برفقة جومانا مراد.. شاهد أحدث ظهور لنجلاء بدر
  • برفقة كلبها.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • "عُمانتل" تطلق "فايبر برو" بسرعات فائقة