قام اليوم "رضا ثابت " الشهير ب  " رضا أهلى " رئيس مشجعى النادى الأهلى بمطروح بالادلاء بصوته فى لجنته الانتخابية بمدرسة الصنائع بالكيلو واحد بمرسى مطروح

حيث استقبله مندوبين اللجنه بحفاوة وترحيب مختلطه بالدعاية الكرويه مابين مؤيدى الأهلى والزمالك حيث أن " رضا من ذوى الهمم ولكنه اشهر المشجعين المتعصبين للنادى الأهلى وله شعبيه كرويه كبيرة بين الكبار والأطفال فى محافظة مطروح

وعن تجربته فى التصويت تحدث  كبير مشجعى النادى الأهلى أنه حرص على القيام بدوره فى المشاركة بالانتخابات الرئاسية لانه يمثل فئة أساسية ومهمة فى الشعب المصرى وهم فئة ذوى الهمم

مضيفا أنه أتى للجنه رغبة منه فى استكمال مسيرة الانجازات التى حظى بها ذوى الهمم متمثلة فى وجود عيد خاصة بذوى الهمم يتم الاحتفال به سنويا وبطاقة كارت الخدمات المتكامله وتوظيف نسبة ال ٥٪ وتيسير إجراءات الحصول على سيارة المعاقين والاهتمام بإبطال الرياضة والمتميزين فى مختلف المجالات من ذوى الهمم وتخصيص حصه لهم فى مقاعد المبرلمان المصرى .

وأشاد "رضا" بمستوى الخدمة والتسهيلات المتوفرة فى اللجان الانتخابية الخاصة بذوى الهمم وتعاون أفراد الشرطة والمنظمين معهم للوصول إلى اللجنة والأدلاء بصوته

يذكر أن الانتخابات الرئاسية بمحافظة مطروح تجرى فى عدد ١٤٩ مركزا انتخابيا و٢٠٠ لجنة فرعية على مستوى مدن ومراكز المحافظة الثمانية بالإضافة إلى ١٩ مركزا انتخابيا للوافدين باجمالى عدد ٣٥ لجنة فرعية انتخابية ويبلغ اجمالى عدد الناخبين  ٣٤٢ الف و١٨٦ ناخبا بمحافظة مطروح.

IMG_٢٠٢٣١٢١٢_١٣٢٩٤٢ IMG_٢٠٢٣١٢١٢_١٣٢٩٥٣ IMG_٢٠٢٣١٢١٢_١٣٢٨٠٣ IMG_٢٠٢٣١٢١٢_١٣٢٧٥٦ IMG_٢٠٢٣١٢١٢_١٣٢٧٥٥

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطروح الأهلى الانتخابات الرئاسية مرسى مطروح IMG ٢٠٢٣١٢١٢ ذوى الهمم

إقرأ أيضاً:

سوناك يعلن استقالته من زعامة حزب المحافظين بعد الهزيمة الانتخابية

أعلن ريشي سوناك، الجمعة، استقالته من زعامة حزب المحافظين، مقدما اعتذاره للرأي العام بعد الهزيمة الانتخابية التي لحقت به في الانتخابات التشريعية البريطانية، وعودة حزب العمّال إلى الحكم.

وقال قبل مغادرته مقر رئاسة الحكومة: "أنا آسف"، قبل أن يتوجه للقاء الملك تشارلز الثالث لتقديم استقالته. 

وأكد سوناك: "لقد وصلني غضبهم وخيبة أملكم.. وأنا أتحمل المسؤولية"، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وحقق حزب العمال بقيادة، كير ستارمر، انتصارا ساحقا في الانتخابات العامة بالمملكة المتحدة، ليصبح الرجل الأكثر انتماء إلى الطبقة العاملة من بين الذين تعاقبوا على رئاسة "العمّال" منذ عقود، هو رئيس الحكومة المنتظر.

وقالت  قناة "آي.تي.في"، الجمعة، إن الحزب المعارض فاز بما يصل إلى 326 مقعدا في الانتخابات البرلمانية، مما يعني أنه يتمتع الآن بالأغلبية في مجلس العموم المؤلف من 650 مقعدا، حسب وكالة رويترز.

وفي هذا السياق، قال ستارمر: "بريطانيا أولا والحزب (العمال) ثانيا.. سيتعين علينا التحرك على الفور، لكن لا أعدكم بأن الأمور ستكون سهلة".

وكشف تقرير لوكالة فرانس برس، أن ستارمر قبل أن يتولى رئاسة حزب العمال، تدرج في مناصب مختلفة، من محام في مجال حقوق الإنسان إلى مدع عام للدولة، لكن يبدو أن "طموحه الذي لا حدود له وإمكاناته الهائلة للعمل" سيدفعانه إلى أعلى منصب سياسي في بريطانيا.

وأضافت أن ستارمر (61 عاما) يعد الزعيم "الأكثر انتماء إلى الطبقة العاملة من بين الذين تعاقبوا على رئاسة الحزب المعارض منذ عقود".
وخلال جولة انتخابية، قال ستارمر للناخبين: "والدي كان صانع أدوات، وأمي كانت ممرضة"، رافضا تصوير منافسيه له على أنه ينتمي إلى النخبة الليبرالية المتعجرفة في لندن.

مقالات مشابهة

  • ليبيا.. طريق الانتخابات الرئاسية (المسدود)
  • البرهان يهنئ الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الإيراني بنجاح الانتخابات الرئاسية
  • خبير بالشأن الإيراني: فوز «بزشكيان» في الانتخابات الرئاسية مفاجأة لم يتوقعها أحد
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الإيرانية
  • عقب فوزه بـ55 % من أصوات الناخبين.. مسعود بزشكيان رئيسًا لإيران
  • من هو مسعود بيزشكيان رئيس إيران الجديد؟
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • سوناك يعلن استقالته من زعامة حزب المحافظين بعد الهزيمة الانتخابية
  • وزير الثقافة الإيراني: ازدياد ملحوظ بالمشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية