صحافة العرب:
2024-10-06@17:28:48 GMT

ماني للبيع!

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

ماني للبيع!

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ماني للبيع!، الرياض د ب أ كشفت تقارير إعلامية سعودية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني حددت مبلغ 30 مليون يورو من أجل بيع عقد المهاجم السنغالي .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماني للبيع!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماني للبيع!

الرياض(د ب أ)

كشفت تقارير إعلامية سعودية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني حددت مبلغ 30 مليون يورو من أجل بيع عقد المهاجم السنغالي ساديو ماني لأي نادٍ يرغب، خاصة في المملكة العربية السعودية. 

ونقلت صحيفة «الرياضية» السعودية اليوم عن ماركو نيبي، المدير التقني لبايرن قوله: «إن إدارة ناديه لا تمانع بيع عقد قائد المنتخب السنغالي». وقال:«سيحضر ساديو ماني للنادي، وقررنا الاجتماع معه لإبلاغه بالسماح بانتقاله لأي نادٍ يرغب فيه، سواءً كان في السعودية أو غيرها».وربطت تقارير صحفية خلال الأسابيع الماضية اسم ماني بالانتقال إلى دوري «روشن» السعودي، لتمثيل صفوف فريق أهلي جدة، بينما أشارت تقارير أخرى إلى رغبة النصر في ضم الهداف التاريخي للسنغال. وانضم ماني إلى صفوف بايرن ميونيخ الصيف الماضي، قادماً من ليفربول الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 32 مليون يورو، وبعقد يستمر حتى عام 2025.وشارك ماني مع بايرن ميونيخ في 38 مباراة في الموسم الماضي، ونجح في إحراز 12 هدفاً وصناعة ستة أهداف، وتبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونیخ ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

السعودية تزيل أكثر من 35 مليون محتوى متطرف في 3 أشهر

أعلن المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف في السعودية "اعتدال"، اليوم الأحد، بالتعاون مع منصة تليغرام، إزالة 35.6 مليون محتوى متطرف خلال الربع الثالث من العام الحالي 2024.

وأفاد المركز ، في بيان اليوم ، بإغلاق 323 قناة متطرفة خلال نفس الفترة، مشيراً إلى أنه منذ فبراير (شباط) 2022 وحتى نهاية الربع الثالث من العام الجاري، بلغ إجمالي عدد المحتويات المتطرفة التي تمت إزالتها 129.6 مليون محتوى متطرف، وإغلاق 14.5 ألف قناة متطرفة على المنصة.

السعودية: ندعم الجهود الدولية لمكافحة التطرف - موقع 24أكدت المملكة العربية السعودية، دعمها للجهود الدولية الهادفة إلى مكافحة الأفكار المتطرفة وقطع تمويلها، وحرصها على تشجيع وتبني قيم السلام والحوار وتعزيز ثقافة التعايش بين الشعوب.

وفق البيان ، تمكنت الفرق المشتركة من رصد وإزالة النشاط الدعائي لثلاثة تنظيمات إرهابية داعش وهيئة تحرير الشام والقاعدة، حيث تصدر داعش المنشورات المزالة بـ 34.6 مليون محتوى متطرف وإغلاق 189 قناة متطرفة، تلاه تنظيم هيئة تحرير الشام بإزالة 768 ألف محتوى متطرف وإغلاق 87 قناة متطرفة.
وأشار إلى أن تنظيم القاعدة تذيل قائمة المحتويات المتطرفة المزالة بـ 263 ألف محتوى متطرف، وإغلاق 47 قناة متطرفة.

مقالات مشابهة

  • مرموش يسجل ويصنع.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين بايرن ميونيخ وفرانكفورت في الدوري الالماني
  • عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت ضد بايرن ميونيخ في الدوري الألماني
  • الدوري الألماني.. مرموش يقود فرانكفورت لمواجهة بايرن ميونيخ
  • الدوري الألماني.. هاري كين يقود بايرن ميونيخ لمواجهة فرانكفورت
  • السعودية تزيل أكثر من 35 مليون محتوى متطرف في 3 أشهر
  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • بتكلفة 800 مليون يورو.. تفاصيل خطة تطوير أنظمة الخط الأول للمترو
  • الحكومة تقترب من الحصول على قرض جديد بقيمة 233 مليون يورو
  • 30 مليون يورو مساعدة أوروبية إلى لبنان