قال الدكتور أحمد غلاب محمد الأمين العام لحزب المصريين الأحرار بأسوان، انه في إطار توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار بالمشاركة في الإنتخابات الرئاسية والالتفاف حول الملحمة الوطنية والعرس الوطني الديمقراطي الذي يقوده المواطن المصري بوعيه وحسه الوطني، من أجل أبناء الوطن والحفاظ علي الأمن والأستقرار في ظل المتغيرات التي يعيشها العالم العربي.

وفي هذا الإطار شاركت أمانة المرأة بحزب المصريين الأحرار بأسوان في حث المرأة الأسوانية في إختيار رئيس مصر القادم لاستكمال مسيرة العطاء والتنمية المستدامة بالجمهورية الجديدة.

وادلت الدكتوره أمل محمد داود أمنية المرأة بحزب المصريين الأحرار بأسوان بصوتها في مدرسة محمد دمرداش الابتدائية باطلس وسط مشاركة واسعة من المرأة الأسوانية بمختلف فئات المجتمع الاسواني.

وأكدت الدكتورة أمل داود علي مكتسبات المرأة المصريةخلال التسع سنوات الماضية وهذا جعل المرأة هي الشريك الأساسي في صنع القرار السياسي خلال السباق الرئاسى.

وأشار الدكتور أشرف معبد أمين التنظيم للحزب بأسوان أن دور الأحزاب السياسية في الإنتخابات الرئاسية كان لها دورا إيجابيا في عملية التوعية والتثقيف والمشاركة الفعالة في انخراط المواطن الأسواني في صفوف المواطنين أمام لجان الانتخابات الرئاسية وصناديق الاقتراع وأن أمانة حزب المصريين الأحرار بأسوان تشارك في انتخابات الرئاسة وتحث المواطنين علي المشاركة بمختلف الامانات بمدن ومراكز المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأحزاب السياسية الإنتخابات الرئاسية اللجان الإنتخابية حزب الأحرار المصريين لجنة الإقتراع المصریین الأحرار بأسوان

إقرأ أيضاً:

شقق سكن لكل المصريين.. 90 ألف وحدة سكنية بأكتوبر الجديدة (تفاصيل)

تابع المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، مع مسئولي الجهاز، الموقف التنفيذي ونسب إنجاز المشروعات المختلفة في المدينة، وعلى رأسها مشروعات الإسكان والخدمات بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين".

كما عقد المهندس محمود مراد، نائب رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، اجتماعًا مع الجهات المشرفة على مشروعات الإسكان والخدمات بالمدينة، لمتابعة المواقف التنفيذية، تم خلاله التشديد على ضرورة الاهتمام بجودة الأعمال واتباع المعايير الهندسية لاختيار أفضل الخامات في المشروعات المختلفة.

وقام مسئولو الجهاز، بتفقد مواقع المشروعات الجارية بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " والخدمات، وذلك بحضور ممثلي الشركات المنفذة وجهات الإشراف، وتم التأكيد على ضرورة تكثيف معدلات الأعمال والالتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات، وإنذار الشركات المتقاعسة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وأوضح المهندس محمود مراد، نائب رئيس الجهاز، أنه تم وجارٍ تنفيذ ٣٥ ألف وحدة سكنية ضمن المرحلة الخامسة من المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " ، كما تم البدء في تنفيذ ٥٥ ألف وحدة سكنية جديدة ضمن المرحلة السادسة، والتي بلغت تقدماً ملحوظاً في معدلات التنفيذ.

مقالات مشابهة

  • جهاز أكتوبر الجديدة: 35 ألف وحدة سكنية ضمن المرحلة 5 من "سكن لكل المصريين"
  • شقق سكن لكل المصريين.. 90 ألف وحدة سكنية بأكتوبر الجديدة (تفاصيل)
  • أحمد داود يواصل تصوير "كل سنة مرة" وينتظر الهوى سلطان
  • إحباط ترويج 8.3 كيلو حشيش في حملة أمنية بأسوان
  • مركز الأورام بجامعة المنصورة يتصدر المبادرة الرئاسية لصحة المرأة
  • مركز أورام المنصورة الأول على مستوى الجمهورية في المبادرة الرئاسية لصحة المرأة
  • حزب المصريين: التحالف الوطني أفاد الملايين من الفئات الأولى بالرعاية
  • مركز أورام المنصورة يحصد المركز الأول على الجمهورية في مبادرة صحة المرأة
  • مركز الأورام جامعة المنصورة الأول علي مستوي الجمهورية في المبادرة الرئاسية لصحة المرأة
  • قيادي بحزب المصريين: بيان الحكومة تضمَّن أفكارا ابتكارية لتطوير الصناعة