نظمت جامعة جنوب الوادي، اليوم الثلاثاء، ثالت أيام الاستحقاق الانتخابي ومختتمها، مسيرة كبيرة، خرجت من كلية التربية الرياضية وطافت بميادين مدينة  قنا عاصمة الإقليم، واسعاً من الأهالي الذين بادروا بالانضمام للمسيرة الوطنية فى ثالث أيام الانتخابات.

 تقدم الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، المسيرة .

 

ضمت عمداء كليات جامعة جنوب الوادي وأعضاء هيئه التدريس وعادل  مصطفى أمين عام الجامعة السابق وطروب طلبه أمين عام الجامعة المساعد والسيد عبد الرازق حسين أمين عام الجامعة المساعد ومديري العموم والعاملين والالاف من طلاب جامعة جنوب الوادي وذلك للدعوة والحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأشار الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة بان ما نشهده من إقبال كبير على العملية الانتخابية وحرص الطلاب على المشاركة في عملية التصويت انما يدل على وعي الشباب بأهمية المشاركة في بناء مستقبل مصر .

 

وأضاف رئيس الجامعة، أن مشهد الحشود الطلابية أمام المقار الانتخابية هو بمثابة شهادة حب وإنتماء من طلاب الجامعة تجاه بلدهم مصر كما يعكس التزامهم بالدور الوطني في المشاركة الفعالة فى العملية الانتخابية. 

 وبيّن أنّ الحشد النابع من الوعي والمسئولية المجتمعية والتلاحم بين كافة طبقات المجتمع لابد ان يترجم الى اعمال ملموسة في اتقان العمل والحرص على الدراسة والتفوق.

 

 ونوه الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة وفرت كل التسهيلات للطلاب للإدلاء بأصواتهم وتقديم كافة الخدمات لتلبية النداء الوطني في هذا الاستحقاق الدستوري.

ولفت الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أهمية مشاركة الطلاب في صنع القرار والمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية والتي تعد واجبا وطنيا ومن اهم الحقوق الدستورية للمواطن. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مواطنون ينضمون جامعة جنوب الوادي انتخابات الرئاسه الهيئة الوطنية للانتخابات نائب رئیس الجامعة لشئون جامعة جنوب الوادی

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة بنها تتفقد سير الدراسة بكليات العلاج الطبيعي والتربية النوعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقدت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث سير العملية التعليمية بكليات العلاج الطبيعي والتربية النوعية والتربية الرياضية. 

جاء ذلك بحضور الدكتور وليد طلعت القائم بعمل عميد كلية العلاج الطبيعي، والدكتور هاني شحته القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية، ووكلاء الكليات، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وخلال جولتها تفقدت الدكتورة جيهان عبد الهادي قاعات المحاضرات، والمدرجات بالكليات، والتقت بالطلاب مقدمة لهم التهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد، مؤكدة علي حرص الجامعة تذليل كافة العقبات التي قد تواجههم، ومساندتهم خلال مشوارهم الدراسي.

وحثت نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث خلال جولتها كافة الطلاب بالالتزام بجوانب العملية التعليمية ، وحضور المحاضرات ، والمشاركة الفعالة في جميع الأنشطة الطلابية والفعاليات التي تنظمها الجامعة لدورها في تنمية شخصياتهم وتطوير مهاراتهم ، مؤكدة أن الجامعة حريصة على توفير بيئة تعليمية تفاعلية مناسبة ومحفزة لأبنائها الطلاب.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارىء ويتابع أعمال التحديث بها
  • كلية الزراعة جامعة القناة تستقبل طلابها الجدد
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الزراعة في رفع تصنيف الجامعة
  • نائب رئيس جامعة بنها تتفقد سير الدراسة بكليات العلاج الطبيعي والتربية النوعية
  • بناء الإنسان.. جامعة جنوب الوادي تدفع بقافلة شاملة إلى قنا
  • "بداية".. جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بشرية وتمريضية بقرية البراهمة
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • حفل استقبال مبهج للعام الدراسي الجديد بكلية التربية رياضية «بنات»
  • نائب رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وزير التعليم العالي العراقي الأسبق
  • حفل استقبال للعام الدراسي الجديد بكلية التربية الرياضية بنات بالزقازيق