بوابة الوفد:
2024-10-02@04:04:29 GMT

مسيرات حاشدة لأهالي المنوفية للإدلاء بأصواتهم

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

مسيرات حاشدة بالأعلام لجموع الناخبين من أبناء وأهالى مدينة أشمون لليوم الثالث والأخير على اللجان الإنتخابية للإنتخابات الرئاسية 2024 للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في العرس الديمقراطى في أجواء من الفرحة والأغامى الوطنية إستكمالاً لمسيرة التنمية الشاملة.

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على انتظام سير العملية الانتخابية بكافة أرجاء المحافظة وتوافد مسيرات حاشدة في اليوم الثالث والأخير لجموع الناخبين بمختلف الفئات العمرية من أبناء وأهالي شعب المنوفية على صناديق الاقتراع بكافة اللجان الإنتخابية للمشاركة والإدلاء بأصواتهم في العرس الإنتخابي.


وأشار أبو ليمون إلى أن الإقبال الكثيف أمام اللجان الإنتخابية يعكس مدى الوعي السياسي لشعب المنوفية العريق وحرصهم على ممارسة حقهم الدستوري مؤكدين على دورهم الإيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية واستكمالا للتنمية الشاملة التي تشهدها الدولة الحديثة على كافة الأصعدة.

 وأكد المحافظ على أن العملية الإنتخابية بنطاق المحافظة تسير بشكل طبيعي ومنظم دون أي معوقات ، فضلا عن متابعته اللحظية للمشهد الانتخابي ميدانيا ومن خلال غرفة العمليات بمركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة للوقوف على الحالة العامة للجان ومدى الإقبال وكذا إستقبال كافة البلاغات ورصد أي مخالفات أو شكاوى والتعامل الفوري حفاظا على انتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوطنية انتخابات الرئاسية 2024 للانتخابات الرئاسية 2024 العرس الديمقراطي مسيرة التنمية الشاملة لجان الانتخابية انتخابات الرئاسية اللجان الانتخابي للانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

المهيم والمغربي يطلعان على سير العملية التعليمية بثانوية العلوم الشرعية للقرآن بحجة

الثورة نت|

اطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حجة اسماعيل المهيم ووكيل المحافظة لشؤون الثقافة والتعبئة حمود المغربي اليوم على سير العملية التعليمية في ثانوية العلوم الشرعية للقرآن في قرينة بمركز المحافظة.

واستمع المهيم والمغربي ومعهما عميد فرع جامعة القرآن بالمحافظة عبدالله مياح، إلى إيضاح حول الدروس المقدمة للطلاب في علوم القرآن والفقه والسيرة النبوية وحفظ كتاب الله.

وأكدوا أهمية دور المدرسة في تحصين النشء والشباب من الأفكار والثقافات المغلوطة وتمكينهم من إجادة وإتقان حفظ وتلاوة القرآن الكريم وترسيخ الهوية الإيمانية.. مشيرين إلى دور المشروع القرآني في إحياء الروح الإيمانية ومعاني التضحية والفداء في القلوب.

واشادوا بما لمسوه من جد واجتهاد وعزيمة لدى الطلاب ما يدل على اهتمام الكادر التعليمي في تعليم الطلاب وتحفيظهم القرآن الكريم وتجويده .. لافتين إلى الدور المعول على الطلاب في حمل راية المشروع القرآني وأخلاق وشجاعة ورؤية مؤسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

فيما استعرض عدد من الطلاب، نماذج مما يتلقونه من محاضرات ودروس في العلوم الدينية وفي المقدمة حفظ وتلاوة القرآن الكريم.

مقالات مشابهة

  • بين المكتبات العامة ومتاجر الكتب
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في صنعاء تأييدًا للعملية الإيرانية ضد أهداف إسرائيلية
  • سفير الاتحاد الأوروبي يشيد بجهود محافظة المنوفية في تحقيق التنمية الشاملة
  • محافظ المنوفية يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي ويبحثان سبل التعاون المشترك بين الجانبين
  • محافظ المنوفية: تحرير 31 محضرا تموينىا وإنذارات وإعدام مواد غذائية فاسدة
  • المهيم والمغربي يطلعان على سير العملية التعليمية بثانوية العلوم الشرعية للقرآن بحجة
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الاقتصاد المنزلي
  • البحرين.. مسيرات حاشدة للتنديد باغتيال نصر الله والداخلية تدعو إلى النظام العام (شاهد)
  • البحرين.. مسيرات حاشدة للتنديد باغتيال نصر الله والداخلية تدعو لـالنظام العام (شاهد)
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة