كشف الفنان أسر ياسين عن أبرز كواليس فيلم شماريخ عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب عرضه في السينما ليحقق نجاحا كبيرا في حجم الايرادات.

وشارك آسر ياسين مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام يظهر من خلاله يقدم مشاهد الأكشن، وعلق قائلا: «مشاهد الأكشن عندنا غير».

شماريخشماريخ

أحداث فيلم شماريخ

وتدور أحداث فيلم شماريخ من بطولة أسر ياسين وأمينة خليل، حول الابن غير الشرعي "رؤوف" في اعتراف والده تاجر المخدرات (سليم) به، فيعمل معه ويساعده في أعماله غير الشرعية، ويكلفه بمهمة اغتيال بعض الأشخاص، وعندما يأمره والده بالتخلص من أمينة، ابنة أحد أعدائه السابقين، يجد نفسه في موقف صعب، وغير قادر على استكمال مهمته، بل يساعدها على الهروب من براثن والده قاسي القلب، وتتطور الأمور عندما يقع في حبها.

أبطال فيلم شماريخ

ويشارك في بطولة فيلم شماريخ نخبة من النجوم منهم: آسر ياسين، خالد الصاوي، أمينة خليل، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، والعمل من تأليف وأخراج عمرو سلامة.

عمرو سلامة وفيلم شماريخ

وفي وقت سابق، قال سلامة في بيان، إن تيمة الفيلم أكشن وفيها كوميديا ولكن بشكل قليل، مشيرا إلى أن أحداث الفيلم مليئة بالألعاب النارية والصواريخ وتتخللها قصة حب، متمنيا أن يكون الفيلم، من أول وأخر لحظة، ممتعا تماما.

اقرأ أيضاًبعد 5 أيام عرض.. «شماريخ» يصل لـ المليون السابع

حسن شاكوش يشارك في مسيرة بالعجوزة لحث المواطنين على المشاركة بانتخابات الرئاسة (صور)

«شماريخ» أسر ياسين يزيح «بلوموندو» من صدارة شباك التذاكر (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم أمينة خليل أسر ياسين شماريخ فيلم شماريخ أبطال فيلم شماريخ أحداث فيلم شماريخ اسر ياسين فيلم شماريخ عمرو سلامة فيلم شماريخ امينة خليل فيلم شماريخ شماريخ فيلم الفنان أسر ياسين تفاصيل فيلم شماريخ ايرادات فيلم شماريخ قصة فيلم شماريخ فیلم شماریخ

إقرأ أيضاً:

عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»

أكد الفنان عزت زين سعادته بالمشاركة فى الفيلم السينمائي الجديد «أوسكار-عودة الماموث» مع الفنان أحمد صلاح حسني والفنانة هنادى مهنا والفنان محمد ثروت، والذى يتم تصويره خلال الفترة الحالية.

وقال فى تصريح خاص لـ «الأسبوع»، إن هذه التجربة من التجارب السينمائية الهامة لأنها فكرتها تنتمي إلى الخيال العلمي.

وكشف «زين»، عن شخصيته فى الفيلم قائلا، أقدم دور «قبطان» قضى عمره داخل البحار ويتعامل مع أنواع البشر المختلفة، ولكنه شخصية نادرة داخل المجتمع.

وأشار إلى أن هذا الدور كان «مغرى» عند قرأته وجذبه لتجسيده خلال هذا الفيلم، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

فيلم " أوسكار - عودة الماموث"، الذي تدور احداثه عن عودة الماموث، الكائن العملاق المنقرض، إلى الحياة نتيجة لتجارب علمية من خلال تعديلات جينية، ولسبب ما يتواجد الكائن و ينمو في قلب القاهرة.

ويدور الفيلم في إطار من الخيال العلمي الممزوج بالأكشن، حيث تتسارع الأحداث في جو من الإثارة والمطاردات عبر شوارع المدينة.

فيلم "أوسكار - عودة الماموث" هو فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي وبطولة احمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، والفنان القدير عزت زين، و الطفلة ليا سويدان و أحمد البايض.

مقالات مشابهة

  • «نيو لوك» أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت (صورة)
  • دنيا سمير غانم تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»
  • مصطفى بسيط يكشف كواليس جديدة من فيلم عصابة «الماكس»
  • عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»
  • "كان واحشني المسرح".. سيد رجب يكشف عن تفاصيل مشاركته في "ملك والشاطر"
  • أحمد الرافعي يكشف عن كواليس مشاركته في فيلم" ولاد رزق 3 - القاضية"
  • 170 مليون جنية.. تركي آل شيخ يكشف إجمالي إيرادات ولاد رزق 3
  • منير فخري يكشف كواليس المواجهة النارية بين الإخوان وحكومة الجنزوري
  • الأمير بندر بن خالد ينشر صورة حديثة مع والده.. والأخير يمازحه: "مَن لحيته أكثر شيب أنا وإلا أنت؟"
  • ضرب وتعذيب.. كواليس مقتل طفل على يد والده بالبساتين