شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن حكومة الخصاونة تقفز بالدين العام إلى 31,462 مليار دينار، ارتفع رصيد الدين الحكومي حتى نهاية شهر آذار الماضي إلى ما نسبته 91.4 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي المقدر لشهر نيسان من عام 2023.وبحسب بيانات .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حكومة الخصاونة تقفز بالدين العام إلى 31,462 مليار دينار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حكومة الخصاونة تقفز بالدين العام إلى 31,462 مليار دينار
ارتفع رصيد الدين الحكومي حتى نهاية شهر آذار الماضي إلى ما نسبته 91.4 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي المقدر لشهر نيسان من عام 2023.وبحسب بيانات وزارة المالية، التي صدرت...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المغرب.. 1.7 مليار دولار صادرات صناعة الطيران بثمانية أشهر

أفاد مكتب الصرف التابع لوزارة المالية المغربية بأن صادرات قطاع الطيران في المغرب بلغت أكثر من 1.7 مليار دولار في الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري مسجلة ارتفاعا بنسبة 21.2 بالمئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وأوضح المكتب، في نشرته المتعلقة بالمؤشرات الشهرية للمبادلات الخارجية، أن هذا التطور يرجع إلى ارتفاع مبيعات فئة التجميع بنسبة 33.3 بالمئة إلى 1.1 مليار دولار  فيما وصلت إيرادات نظام ربط الأسلاك الكهربائية إلى نحو 600 مليون دولار بارتفاع بنحو 2.7 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

من جانب آخر سجلت صادرات الفوسفات ومشتقاته ارتفاعا بنسبة 11.7 بالمئة لتصل إلى 5.49 مليار دولار في الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي وذلك مع ارتفاع مبيعات الفوسفات بنسبة 57.3 بالمئة، والأسمدة الطبيعية والكيماوية بنسبة 8 بالمئة، والحامض الفوسفوري بنسبة 6.7 بالمئة.

كما أظهر تقرير مكتب الصرف ارتفاعا في صادرات السيارات بنسبة 7.6 بالمئة لتحقق الصناعة منذ بداية العام وإلى نهاية أغسطس نحو 10.44 مليار دولار نتيجة الزيادة في مبيعات فئة "الأجزاء الداخلية للسيارات والمقاعد" بنسبة 18.6 بالمئة، وفئة "التصنيع" بنسبة 5.7 بالمئة، و"الأسلاك الكهربائية" بنسبة 8.2 بالمئة.

مقالات مشابهة

  • الجمارك: إيراداتنا خلال 7 أشهر من العام الحالي تجاوزت تريليون دينار
  • اليد اليمنى للسنوار.. الجيش الإسرائيلي يعلن قتل رئيس حكومة حماس في غزة
  • النزاهة: تنفيذ مشروع في كركوك بـ 16 مليار دينار خلافاً للتعليمات الحكومية
  • النزاهة: تنفيذ مشروع في كركوك بقرابة (16) مليار دينار خلافاً لتعليمات العقود الحكومية
  • المغرب.. 1.7 مليار دولار صادرات صناعة الطيران بثمانية أشهر
  • مصر.. 9.7 مليار دولار فائض ميزان المدفوعات في 23-2024
  • بغداد تموّل أربيل بـ243 مليار دينار لصرف رواتب موظفي الإقليم
  • بغداد تموّل أربيل بمبلغ 243 مليار دينار لصرف رواتب موظفي الإقليم
  • محفظة الصكوك الوطنية تقفز 17% محققة 15 مليار درهم مدعومة بالطلب المتزايد على حلول الادّخار
  • حكومة السوداني:رغم العجز المالي ومديونية العراق التي تجاوت (90) مليار دولار لكننا سنعمر الجنوب اللبناني ونستمر في دعم حزب الله اللباني