شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن طرح عطاءات إعادة إعمار البنية التحتية لجنين ومخيمها الأحد، صراحة نيوز 8211; أعلن عضو لجنة إعمار جنين ومخيمها علي زكارنة،، طرح عطاءات إعادة إعمار البنية التحتية للمدينة ، سواء فيما يخص المياه أو الطرقات .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طرح عطاءات إعادة إعمار البنية التحتية لجنين ومخيمها الأحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طرح عطاءات إعادة إعمار البنية التحتية لجنين ومخيمها...

صراحة نيوز – أعلن عضو لجنة إعمار جنين ومخيمها علي زكارنة،، طرح عطاءات إعادة إعمار البنية التحتية للمدينة ، سواء فيما يخص المياه أو الطرقات وإصلاح كل ما دمره الاحتلال، الأحد المقبل، خلال فترة لا تتجاوز أربعين يوماً.

وأكد زكارنة الخميس أنه سيتم إنجاز التقرير النهائي لحصر الخسائر كافة الأسبوع المقبل.

وأشار إلى أنه تم البدء بالخطوات العملية لدراسة حجم المركبات المدمرة والمباني والبنية التحتية عبر العديد من اللجان المختصة التي شُكلت لإنجاز الأعمال كافة.

المخيم البطل

وفي سياق منفصل، قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الأربعاء، أثناء تفقده أوضاع الفلسطينيين في المدينة “مخيم جنين صمد في وجه العدوان وقدم التضحيات والكثير في سبيل الوطن، وهو المخيم البطل الذي قدم التضحيات والأسرى والجرحى وكل ما لديه في سبيل الوطن”.

وأضاف “مخيم جنين أيقونة النضال والصمود والتحدي في كل أنحاء العالم”.

إعادة بناء المخيم

وزاد عباس “لم ولن ننسى مخيمات نابلس وكل مخيمات الوطن.. لن ننسى القدس عاصمة دولة فلسطين وليس أبو ديس، القدس الحرم القدسي والصخرة هي عاصمة فلسطين وليس ما حول القدس.

وأضاف: “جئنا اليوم لجنين لنتابع إعادة بناء المخيم، نحن لن نقبل الاعتداء من أحد وسنبقى صامدين وصابرين”.

وأردف: “سنبقى في بلدنا، لن نرحل منها حتى يرث الله الأرض وما عليها .. حتى يرحل هؤلاء عن أرضنا”.

وزاد :”كل الشعب الفلسطيني مع أهل جنين ومخيمها.. شعبنا في الشتات قلوبهم وعيونهم معكم (لأهل جنين) حتى تحقيق النصر”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جنین ومخیمها

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية المصري يحذر من مجاعة وشيكة في السودان (فيديو)

قال السفير بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية المصري، إنه ليس خافيًا عليكم خطورة الأزمة الراهنة التي يواجهها السودان الشقيق، وتداعيات الاقتتال الدائر منذ ما يزيد عن العام، سالت خلالها دماء عشرات الآلاف من المدنيين الأبرياء، ونزح الملايين من السكان لمناطق أكثر أمانًا سواء داخل السودان، أو باللجوء لدول الجوار، فضلًا عن الخسائر المادية الجسيمة التي لها الممتلكات العامة والخاصة، وتدمير العديد من المرافق الحيوية في البلاد.

الخارجية اللبنانية تنفي توجيه بوحبيب رسالة خاصة إلى وزير الخارجية الإسرائيلي المصريون بالنمسا: من الأجدى ضم وزارة الهجرة إلى الخارجية عقبات تواجه الموسم الزراعي بالسودان

وأضاف عبدالعاطي، خلال كلمته بمؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية، عرضته قناة القاهرة الإخبارية ، أن هناك عقبات تواجه الموسم الزراعي بالسودان، مما ترتب عليه نقصًا حادً في الأغذية، كما أدى الصراع وتداعياته السلبية إلى تدهور المؤسسات الصحية، ونقص الأدوية ومستلزمات الرعاية الصحية، وهو الأمر الذي أدى إلى تداعيات صحية كارثية على مجمل الأوضاع الإنسانية.

 بناء مشروعات البنية التحتية والمشروعات التنموية

وأكد وزير الخارجية أن مصر استمرت في بناء مشروعات البنية التحتية والمشروعات التنموية لتوفير الخدمات الأساسية لهم كمشروع الربط الكهربائي ومشروع بناء ميناء وادي حلفا، ومصر تعمل على وقف نزيف الدم في السودان وتحقيق متطلعات الشعب السوداني.

مقالات مشابهة

  • «البيئة»: نعمل لتطوير البنية التحتية لمنظومة النظافة
  • وزير الخارجية المصري يحذر من مجاعة وشيكة في السودان (فيديو)
  • 10 شهداء جراء غارات الاحتلال علي خان يونس ورفح الفلسطينية
  • استمرار العمل في مشروع كوبري وادي الناقة 2 لتحسين البنية التحتية في درنة
  • الصحة الفلسطينية: 7 شهداء في مدينة جنين جراء قصف الاحتلال للضفة الغربية
  • استشهاد 5 فلسطينيين بعد عملية عسكرية للاحتلال استمرت 4 ساعات بمدينة جنين
  • 7 شهداء وإصابات وأضرار في البنية التحتية جراء العدوان الإسرائيلي على جنين
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين
  • باحث سياسي: حزب المحافظين البريطاني سيترك المملكة المتحدة بشكل فوضوي
  • جمعية الأورمان تُسعد 35 أسرة بقرية طنسا ببني سويف بمنازل جديدة