اخبار الفن، نجوى كرم تشوّق الجمهور “جايي يا جرش جايي” هاشتاغ جديد يكتسح الترند،متابعة بتجــرد شوّقت النجمة اللبنانية نجوى كرم جمهورها في الأردن لحفلها المنتظر .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوى كرم تشوّق الجمهور: “جايي يا جرش جايي”.. هاشتاغ جديد يكتسح الترند، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوى كرم تشوّق الجمهور: “جايي يا جرش جايي”.. هاشتاغ...

متابعة بتجــرد: شوّقت النجمة اللبنانية نجوى كرم جمهورها في الأردن لحفلها المنتظر ضمن فعاليات الدّورة 37 من مهرجان جرش الدّولي يوم 28 تموز/يوليو الجاري على المسرح الجنوبي بمدينة جرش الأثرية.

ونشرت نجوى كرم بوستر الحفل عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت قائلةً: “جايي يا جرش جايي”. وسرعان ما تصدّر هاشتاغ “#نجوى_كرم_في_جرش” الترند على موقع “تويتر” في الأردن وعدد من البلدان العربية.

وينتظر جمهور نجوى كرم الحفل بفارغ الصبر حيث ستقدّم خلاله أجمل أغنياتها القديمة بالإضافة إلى أغنيات ألبومها الجديد “كاريزما” في أمسية من المتوقع أن تتكلّل بالنجاح تمامًا كما الحفلات التي سبق وأحيتها “شمس الغنية اللبنانية” ضمن فعاليات المهرجان في السنوات الماضية.

وتواصل نجوى كرم حصد نجاح ألبومها الجديد “كاريزما”، إذ تحقق أغنيات العمل نسبة مشاهدة واستماع مرتفعة على موقع “يوتيوب” والمواقع الموسيقية الأخرى.

يتضمن ألبوم “كاريزما” 7 أغنيات تعاونت من خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموسيقيين وهي: “شغل موسيقى”، “عشر دقايق”، “كاريزما”، “مغرومة بحالي”، “زعلك صعب”، “بحبك حب”، و”واني اشتقتلو”.

جايي يا جرش جايي ❤️ 28-7-2023#نجوى_كرم_في_جرش pic.twitter.com/KeL6UPKOAL

— Najwa Karam (@najwakaram) July 12, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها

هنأ الفنان هاني شاكر، الفنانة نجوى كرم على زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، وذلك بعد إعلانها عن زواجها رسميًا، وذلك خلال إحيائها حفل لها في رومانيا.

وشارك هاني شاكر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة، وعلق: «الصديقة الغالية والأخت العزيزة والفنانة الكبيرة نجوى كرم، من قلبي ألف مبروك على الزواج السعيد، بتمنالك كل السعادة والحب والاستقرار ربنا يسعدكم ويسعد أيامكم إن شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

نجوى كرم تعلن عن زواجها في حفلها برومانيا

أعلنت الفنانة نجوى كرم، عن زواجها رسميًا، وذلك خلال حفل لها في رومانيا، ولكنها لم تكشف عن هوية عريسها، ولكن تبين بعد ذلك أن زوجها هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «عمر سالم الدهماني»، من بينها شركة «Moments» للإنتاج الفني، والتي هي الشركة المنظمة لحفلها برومانيا.

وقالت نجوى كرم، خلال كلمتها على المسرح بحفلها الأول في رومانيا: «رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض، وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات».

اقرأ أيضاً«الله يرحمها ويغفرلها».. هاني شاكر يحيي ذكرى وفاة ابنته دينا

هاني شاكر يكشف عن موعد حفله المقبل بلبنان

هاني شاكر يشارك كواليس حفله الأخير في لبنان| فيديو

مقالات مشابهة

  • طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها
  • نجوى كرم تتألق بالأبيض الساحر
  • من شخص بلا كاريزما إلى منقذ.. ماذا تعرف عن رئيس وزراء بريطانيا الجديد؟
  • هكذا هنأ صابر الرباعي نجوى كرم بمناسبة زواجها
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في بادرة عظيمة نساء منطقة “الطويلة” بشمال دارفور يسيرن أكبر موكب لإطعام آلاف المواطنين الذين وصلوا إلى قريتهم نازحين من الحرب
  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟
  • “من نظرة”.. نانسي عجرم في صدارة الترند
  • أسامة جزرة.. هاشتاغ ساخر ينتقد تولي الأزهري وزارة الأوقاف.. ما القصة؟
  • «بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها