تملك الفنانة  مي عمر زوجة المخرج محمد سامي ذوق راقي يجعلها تختار أزيائها بعناية من توقيع أشهر الماركات التجارية العالمية أو من أبرز مصممي الأزياء في مصر الوطن العربي؛ للتتألق بأرقي الإطلالات مما جعلها محط أهتمام واعجاب متابعيها وهذا ما فعلته في أحدث ظهور لها في حفل توزيع الجوائز في مهرجان وشوشة للأفضل لعام 2023.

 

مي عمر تتألق بأحدث الإكسسوارات في مهرجان وشوشة 2023

 

 مي عمر

وتألقت مي عمر بإطلالة كلاسيكية ناعمة، ممزوجة بالاحتشام والنعومة في آن واحد، من اختيار خبيرة الموضة أسلام متولي، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، صمم من قماش ناعم يجمع بين اللونين الأسود والأبيض وحمل توقيع مصممة الأزياء فاطمة الهاشمي.

 

وأكملت أناقة إطلالتها بالتزين ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الألماس.

 

أما من الناحية الجمالية، صففت شعرها بطريقة "ريترو" لتضيف لمحة كلاسيكية للفستان ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر الداكن في الشفاه.

 مي عمر

مي عمر

مي عمر من مواليد 10 أكتوبر 1988، ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة حكاية حياة، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

 مي عمر

حياتها

دراستها

التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

 مي عمر

بدايتها الفنية

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

 

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

 

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة مى عمر المخرج محمد سامي مهرجان وشوشة المجوهرات ريترو محمد سامی من خلال

إقرأ أيضاً:

محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: "يفسد العلاقة أكثر"

 

أكد الفنان محمد التاجي، رفضه التدخل في شكوى بنته من زوجها، مشيرًا إلى أن أي تدخل خارجي قد يؤدي إلى تفاقم المشكلات الزوجية بدلًا من حلها.

وأوضح التاجي، خلال مشاركته في برنامج "أم العروسة مع شيرين قباني" على قناة الحدث اليوم،  أنه يؤمن بأن كل مساهمة خارجية في العلاقة بين الزوجين تكون كالمسمار الذي يضرب في نعش الحياة الزوجية، ما يمثل سببًا رئيسيًا في ارتفاع معدلات الطلاق في المجتمعات الحديثة.

قبل زواج بناته، أكد التاجي، أنه حرص على إعطائهن "الوصايا العشرة" بشكل محايد، من خلال توضيح حقوقهن وواجباتهن، مشددًا على أهمية تقديم الواجبات قبل المطالبة بالحقوق.

مقالات مشابهة

  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • بفستان أبيض.. درة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: "يفسد العلاقة أكثر"
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • هايدي الجندي تعود بأغنية “أنا أراهناك” إلى الزمن الجميل
  • بهذه الطريقة.. درة تدعم فلسطين
  • الليلة.. منوعات الزمن الجميل مع فرقة أوبرا الإسكندرية
  • شاهد.. درة تتألق بأحدث إطلالة لها (صور)
  • سميحة أيوب عن مشاركة «البلوجر» في التمثيل: «ليس لها أي فائدة»
  • بهذه الطريقة٠٠ درة تدعم فلسطين