حرص الفنان محمد رجب، على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، وشارك جمهوره صور له من داخل لجنته الانتخابية، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "نعم للاستقرار.. نعم لاستكمال مسيرة التقدم والنجاح، تحيا مصر".

آخر أعمال محمد رجب


وفي سياق آخر، يعتبر مسلسل “مشوار الونش”، هو آخر أعمال الفنان محمد رجب الدرامية، وشارك في بطولته بجانبه كوكبة من النجوم منهم محمود عبد المغني، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.

 


مشاركة محمد رجب في مسلسل “ضربة معلم”

 

وفي سياق آخر، شارك الفنان محمد رجب، مؤخرًا في مسلسل "ضربة معلم"، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وهو بطولة محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل "الاختيار ٢" بدور رجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، بشرى، إنجي المقدم، وآخرون من النجوم، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينما


كما غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد رجب الانتخابات الرئاسية لعام 2024 محمد رجب انتخابات الرئاسة اخبار انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤ محمد رجب

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس

تصدر فيلم " اللعب مع العيال " المركز الثاني في ترتيب شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول فيلم "ولاد رزق " بطولة أحمد عز وعمرو يوسف على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال 

 

وبلغ فيلم" اللعب مع العيال"  بطولة محمد إمام إيرادات تصل لـ 1،076،025 جنيهًا.

إيرادات أفلام دور العرض السينمائي 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

فيلم اللعب مع العيال 

 

العمل من بطولة الفنان محمد إمام، وضم كلًا من باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، ويزو، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج المخرج شريف عرفة

 

تدور أحداثه في إطار من الكوميديا،  حول مدرس التاريخ علام، والذي يُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان. 

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)