رصدت نقابة الخدمات الإدارية والاجتماعية بإشراف هشام فاروق المهيري رئيس النقابة نائب رئيس اتحاد عمال مصر لليوم الثالث والأخير نسبة مشاركة عالية، وتوافد كبير لعمال الخدمات الإدارية والاجتماعية على صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية على مستوى الجمهورية تجاوبًا مع المسؤولية تجاه الوطن الذي طالما أمر فاستجاب العمال لنداءه بالانتخابات.

أضاف «المهيري»: أن حالة اللُحمة بين بين العمال المسلمين والأقباط واصطفافهم خلف الدولة المصرية في الانتخابات الرئاسية هو درس إيجابي لأعداء الديمقراطية ومروجي الشائعات وبائعي أوهام حقوق الإنسان، مشيدا بروح التعاون بين مؤسسات الدولة مجتمعة حتى خرجت الانتخابات فى أجمل صورة لتبهر العالم وتؤكد أن المصريين على قلب رجل واحد وعندما تستدعى الدولةشعبها يهرول لرد الجميل.

كما أكدت النقابة مشاركة الشباب عمال المستقبل والمرأة العاملة  صمام الانتاج  بأعلى معدل حضور أمام صناديق الاقتراع اثباتا للعالم بأن مصر الحديثة قادمة وبقوة وعازمة على استكمال مسيرة البناء والتعمير بالجمهورية الجديدة.

وشدد المهيري على تلبية النداء الوطني في أي مكان وتحت أي ظرف وتقديم كل غال ونفيس من أجل مصر الحرة والتى دوما تحيا بتعانق كل أفراد الشعب وماكينات الإنتاج خلف قائد وطنى سيظل التاريخ يسجل له قيادته الرشيدة على مدار عشر سنوات يبنى ويشيد ويعمر دون التظر إلى المكائد والمؤمرات والحقائق المغلوطة.

 وأكد مختار أبو الفتوح نائب رئيس الاتحاد المحلى لنقابات عمال الجيزة رئيس اللجنة النقابية بهيئة نظافة وتجميل الجيزة أن عمال الخدمات الإدارية والاجتماعية نظموا مسيرات حاشدة من مواقع الإنتاج الى مقار اللجان الانتخابية ابتهاجًا بالخروج المشرف وبكثافة للشعب والتفافه حول أمته فى هذا الاستحقاق الدستوري ليبعث رسالة للعالم أجمع أن مصر بلد الاستقرار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 نقابة الخدمات الإدارية الخدمات الإداریة

إقرأ أيضاً:

إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية

طهران-سانا

دعا قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية المقررة يوم الجمعة المقبل.

وقال الخامنئي في كلمة اليوم: إن “الجولة الأولى من الانتخابات لم تشهد مشاركة كما كان متوقعاً، وكانت أقل من التوقعات والتقديرات، معتبراً أن الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية مهمة جداً وعلى من يحب الإسلام والجمهورية الإسلامية وتقدم البلاد أن يظهر هذا الحب من خلال المشاركة في الانتخابات”.

من جهته أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي أن الاستعدادات لإجراء الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية جاهزة من الناحية الأمنية وتم الإعداد لها بشكل جيد.

ووصل المرشحان لانتخابات الرئاسة الإيرانية الـ 14 مسعود بزشكيان وسعيد جليلي إلى الجولة الثانية من المنافسات الانتخابية المقررة يوم الجمعة القادم.

مقالات مشابهة

  • خامنئي غير راض عن المشاركة في انتخابات الرئاسة.. أقل من المتوقع
  • نقابة الأطباء تهنئ خالد عبد الغفار لتجديد الثقة وزيرًا للصحة والسكان
  • الإدارية العليا تكتفي بجزاء خصم ٧ أيام من مدرسة تعدت بالألفاظ الخارجة على زميلها
  • الإدارية العليا تخصم 7 أيام من مدرسة تعدت بالألفاظ الخارجة على زميلها
  • خامنئي يقر بتدني نسبة المشاركة في الانتخابات الايرانية
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • المرتضى رعى مسابقة مشروع استرداد بوابة طرابلس في نقابة المهندسين
  • مواعيد الشهر العقاري في سيتي ستارز.. يعمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة
  • نقابة خدمات الإدارية: الحكومة المرتقبة مطالبة بتحرير عقود للعاملين بأجر يومي
  • بزشكيان يكشف شرطه للانسحاب من سباق الرئاسة في إيران