أدلى الدكتور السيد فوده نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024، بلجنة المغتربين بمدرسة الثانوية بنات بمدينة بنها.

تابع فوده مشاركة الطلاب ومنسوبي الجامعة في الإدلاء بأصواتهم في اللجان الانتخابية في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024.


وأكد  فوده أن الجامعة منذ انطلاق الساعات الأولي لليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية تواصل توفير كل التسهيلات لطلابها ومنسوبيها للإدلاء بأصواتهم، تيسيرا لهم للمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري الهام.


وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلي أن حرص الطلاب على الإدلاء بأصواتهم، يأتي انعكاسا لما بداخلهم من وعي بحقوقهم وواجباتهم تجاه وطنهم، وإيمانا منهم بأهمية المشاركة في الاستحقاقات الدستورية كواجب وطني رئيسي في تحديد مستقبلهم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نائب رئيس جامعة بنها الانتخابات الرئاسية مدينة بنها

إقرأ أيضاً:

مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها

ناقش مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بأسوان، العديد من الملفات الخاصة بالكلية ومنها اعتماد نتائج الفرق المختلفة وخاصة الفرقة الرابعة من طلاب وطالبات البكالوريوس للعام الجامعي 2024/2023 م.

تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة وبحضور وتحت إشراف الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على الكلية وبحضور أعضاء المجلس.

كما قام الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بمتابعة أعمال امتحانات الدراسات العليا للدارسين في الدبلومات والماجستير، والدكتوراه التي تجري بكلية الخدمة الاجتماعية والتي استعددت لها الكلية بتوفير كافة الإمكانيات لخدمة وتسير أعمال الامتحانات للدارسين مع تطبيق كافة الإجراءات الإدارية من أجل الارتقاء بمستوى المنظومة التعليمية والبحثية بالكلية.

كما رافق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد جابر وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد السيد دندراوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب مع حضور عدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والمراقبين والمشرفين علي الإمتحانات.

مقالات مشابهة

  • المجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع يعقد اجتماعه الدوري بجامعة بني سويف
  • وفد جامعة بنها يقدم التهنئة لمحافظ القليوبية الجديد
  • قرارات جديدة للمجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع
  • رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ بتجديد الثقة
  • «الأعلى لشئون خدمة المجتمع» يعقد اجتماعا لمناقشة قضايا بيئية بجامعة بني سويف
  • محافظ كفرالشيخ يستقبل رئيس الجامعة.. واتفاق لتعزيز التعاون في شتى المجالات
  • مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها
  • ختام فعاليات الأسبوع الثاني من أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة قناة السويس
  • انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان