شارك عددا كبير من أهالي قرية منيل جويدة بمركز أشمون، التابعة لمحافظة المنوفية، في مسيرة تجوب شوارع القرية لحث المواطنين علي الخروج و التصويت في أنتخابات الرئاسة المصرية 2024م.

كما قام شباب القرية بتنظيم حملة لـ طرق الأبواب للتعريف بـ أنتخابات الرئاسة و الحقوق الدستورية للمواطنين وان ذلك يخلل صور مضيئة ومشرفة تعكس وعى المواطنين وحرصهم على ممارسة حقهم الدستورى في اختيار رئيسهم للفترة القادمة.

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على انتظام سير العملية الانتخابية بكافة أرجاء المحافظة وتوافد مسيرات حاشدة في اليوم الثالث والأخير لجموع الناخبين بمختلف الفئات العمرية من أبناء وأهالي شعب المنوفية على صناديق الاقتراع بكافة اللجان الإنتخابية للمشاركة والإدلاء بأصواتهم في العرس الإنتخابي.


وأشار أبو ليمون إلى أن الإقبال الكثيف أمام اللجان الإنتخابية يعكس مدى الوعي السياسي لشعب المنوفية العريق وحرصهم على ممارسة حقهم الدستوري مؤكدين على دورهم الإيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية واستكمالا للتنمية الشاملة التي تشهدها الدولة الحديثة على كافة الأصعدة ، وأكد المحافظ على أن العملية الإنتخابية بنطاق المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئاسة المصرية سير العملية الانتخابية اللجان الانتخابي الحقوق الدستورية انتخابات الرئاسة المصرية انتظام سير العملية الإنتخابية انتخابات الرئاسة المصرية 2024 إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مختلف الفئات العمرية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

إقرأ أيضاً:

مصر: كلب مسعور يعقر 12 شخصا بينهم أطفال

سرايا - تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، خبر مهاجمة كلب لعدد من الأشخاص بينهم طفل في قرية "الرئيسية" التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا المصرية، الأمر الذي أثار ذعر وخوف السكان.

وأفادت وسائل إعلام محلية أن الكلب الشارد عض 12 شخصاً في عدة مناطق بالقرية، ما أسفر عن إصابتهم بجروح بعضها خطيرة، نقلوا على أثرها جميعاً إلى مستشفى الوقف المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والمصل اللازم.

وأبلغ السكان مديرية أمن قنا بالحادث، مشيرين إلى أن كلباً مصاباً بداء السعار "مسعور"، هاجم قريتهم.

بدورها، حذرت السلطات المعنية المواطنين وأطفالهم من الخروج من المنازل حتى يتم التخلص من الكلب المسعور.

فيما قام عدد من المتطوعين من شباب القرية من تحذير المواطنين من الكلب عبر منشورات على مواقع التواصل، وباستخدام مكبرات الصوت التي صدحت في القرية.

ولم يقتصر الأمر على التحذير فحسب، إذ بدأ شباب القرية بتقسيم أنفسهم إلى مجموعات لضبط الكلب المسعور لتسليمه للجهات المختصة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشهد فيها محافظة قنا حوادث مماثلة، حيث شهدت قرية الخطارة في يناير الماضي حادثاً مرعباً بعد أن عقر كلب ضال ومسعور 19 شخصاً وتسبب في إصابتهم. ورغم محاولات الأهالي، لم يتمكنوا من اصطياده أو التخلص منه .


مقالات مشابهة

  • العمل: تفعيل التعاون مع عدة جهات لتدريب الشباب مهنيا بالمنوفية
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • وزارة العمل تنظم تدريبات مجانية لشباب المنوفية
  • النيابة الإدارية تفتتح مقرها الجديد بشبين الكوم في المنوفية
  • مصرع « مسن» صعقا بالكهرباء داخل مطعم فول بالمنوفية
  • بسبب تهور السائقين.. 5 مصابين في حادث تصادم ميكروباص وملاكي بالمنوفية
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • مصرع مسن إثر تعرضه لصعق كهربائي بالمنوفية
  • مصر: كلب مسعور يعقر 12 شخصا بينهم أطفال
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الباجورية بالمنوفية