شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن العالول هذا هو الهدف من اجتماع الأمناء العامين للفصائل في القاهرة، أكد نائب رئيس حركة فتح محمد العالول، صباح اليوم الخميس 13 يوليو 2023، أهمية إنجاح اجتماع nbsp;الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، الذي سينعقد .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العالول: هذا هو الهدف من اجتماع الأمناء العامين للفصائل في القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العالول: هذا هو الهدف من اجتماع الأمناء العامين...

أكد نائب رئيس حركة فتح محمد العالول، صباح اليوم الخميس 13 يوليو 2023، أهمية إنجاح اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، الذي سينعقد في الثلاثين من الشهر الجاري في القاهرة.

وبين العالول، خلال حديثه لصوت فلسطين، تابعته وكالة " سوا"، ان أهمية هذا الاجتماع، تأتي من أجل أن يكون هناك مسؤولية جماعية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم متواصلة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وتأكيداً على الوحدة الوطنية للشعب.

 أوضح أن اجتماع الأمناء العامين للفصائل يهدف إلى تحمل جماعي للمسؤولية تجاه ما يتعرض له شعبنا من تنكر لحقوقه من جانب دولة الاحتلال.

وحول زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس لمخيم جنين أكد العالول على مدى أهميتها، حيث تعتبر مؤازرة للمواطنين، وتحيتهم لصمودهم ومقاومتهم في وجهه العدوان الإسرائيلي، الذي أدى الى فشل العدوان في تحقيق أهدافه، ومن اجل تخفيف المعاناة عن المواطنين.

وأضاف العالول، أنه منذ اليوم الأول من انسحاب قوات الاحتلال من جنين، قام الرئيس محمود عباس بتوجيه التعليمات بالبناء الفوري وإعادة الاعمار في جنين، وبدأت التوجيهات الأولية للقوات العلمية في الامن الوطني بالنزول فورا قبل ان يتبرع أحد من اجل الاعمار، ومن ثم شكلت لجنة للأعمار، وكان الرئيس يتابع سير العمل أولا بأول في جنين.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

تشيع جثامين شهداء جنين

شيّعت الجماهير الفلسطينية في محافظة جنين، مساء اليوم الجمعة،5 تموز 2024 ، جثامين ستة شهداء ارتقوا خلال عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين صباح اليوم، فيما لا يزال جثمان الشهيد السابع (همام أسعد حشاش) محتجزا لدى الاحتلال.

وانطلقت جنازات الشهداء من أمام مستشفى جنين الحكومي، بمشاركة آلاف المواطنين، حيث رفعت جثامين الشهداء على الأكتاف، وصولا إلى منازل عائلاتهم في مدينة جنين ومخيمها، وبلدة السيلة الحارثية، وقرية جلقموس، قبل الصلاة عليهم ومواراتهم الثرى.

وردد المشاركون في الجنازات الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية،

وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل والوقوف إلى جانب شعبنا الأعزل الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي مستمر.

كما ألقيت عدة كلمات نددت بجرائم الاحتلال وعدوانه المستمر على أبناء محافظة جنين، مؤكدة أن هذه المجازر لن تثني شعبنا عن المقاومة والتصدي للاحتلال والمستعمرين.

يذكر أن عدوان الاحتلال على مدينة جنين صباح اليوم أسفر عن استشهاد كل من: أحمد باسم العموري (20 عاما) من مخيم جنين، وقصي أمجد هزوز (23 عاما) من الحي الشرقي في جنين، وفؤاد إياد عزيز أشقر (25 عاما) من بلدة السيلة الحارثية، غرب جنين، وياسين أحمد محمود العريدي (30 عاما) من قرية جلقموس، شمال شرق جنين، ومحمد محمود محمد جبارين (54 عاما)، وحارث أسعد حشاش وشقيقه همام (23 عاما) الذي احتجز الاحتلال جثمانه، إضافة لعدة إصابات.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • 10 شهداء جراء غارات الاحتلال علي خان يونس ورفح الفلسطينية
  • تشيع جثامين شهداء جنين
  • غدا.. اجتماع أمناء الحوار الوطني لمطالبة الحكومة الجديدة بتنفيذ توصياته
  • غدًا.. مجلس أمناء الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمتابعة تنفيذ الحكومة لتوصيات الحوار
  • الصحة الفلسطينية: 7 شهداء في مدينة جنين جراء قصف الاحتلال للضفة الغربية
  • الاحتلال ينسحب من جنين بالضفة بعد عملية عسكرية استغرقت 4 ساعات
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يرسل تعزيزات إضافية إلى مدينة جنين
  • اجتماع مجلس الأمناء.. كتلة الحوار تشكر الحكومة السابقة وتعلن مراقبة وتقييم أداء الجديدة
  • الجامعة العربية: الدبيبة سيشارك اليوم في اجتماع حول ملف الهجرة في القاهرة
  • الاحتلال يقتحم عدة مناطق في جنين دون اعتقالات فجر اليوم