أدلت المهندسة عبير أنور، الواعظة بوزارة الأوقاف، بصوتها في الانتخابات الرئاسية، في لجنة مدرسة فاطمة عدنان بالتجمع الخامس.

 

وقالت عبير أنور في تصريح لها عقب إدلائها بصوتها، إنها شُرفت بتكليف من المجلس القومي للمرأة لمتابعة العملية الانتخابية في بعض اللجان التجمع الأول والخامس بالقاهرة، من حيث بدء اللجنة في موعدها وسرعة عملية العملية الانتخابية، مؤكدة أنها شاهدت المعاملة الراقية للناخبين ولم تجد غير ما يسر المواطنين.

 

ووصفت الداعية الإسلامية، الانتخابات الرئاسية بأنها عرس الديمقراطية المزدان بوعي الشعب المصري وإيجابيته، مقدمة الشكر للقائمين على تنظيم الانتخابات الرئاسية وسرعة إجراء العملية الانتخابية.

 

وتوجهت بالشكر لكل المشاركين في الانتخابات، قائلة: أشكر كل مواطن شارك في التصويت على الانتخابات ولم يترك استحاقه الدرستوري، حيث شاهدت الشاب والمسن وربة المنزل ومن الناس من جاء بأسرته وشعرت بحماسمهم للإدلاء بأصواتهم في جو من البهجة أضافته الأغاني الوطنية والأعلام المصرية.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبير أنور الواعظة بوزارة الأوقاف الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

مواقف الأطراف السياسية من العملية الانتخابية.. محور لقاء السايح وبرنت

ليبيا – استقبل رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح،الثلاثاء،القائم بأعمال السفارة الأمريكية لدى ليبيا جيريمي برنت والوفد المرافق له،بحضور عضو مجلس المفوضية عبد الحكيم الشعاب،وذلك في ديوان مجلس المفوضية بطرابلس.

زيارة برنت تأتي بحسب المكتب الإعلامي للمفوضية في إطار دعم الانتخابات في ليبيا، وناقش الطرفان خلال اللقاء الإجراءات المتعلقة بالتحضير لانتخابات المجالس البلدية.

بدوره، أشاد برنت بالجهود التي تبذلها المفوضية والقائمون عليها في سبيل توفير ظروف مثالية لإجراء انتخابات حرة وذات مصداقية تعبّر عن إرادة الليبيين والليبيات وتطلعاتهم إلى دولة ديمقراطية مستقرة.

واستعرض الجانبان مواقف الأطراف السياسية من العملية الانتخابية عموما، وانتخابات المجالس البلدية على وجه الخصوص وما لهذه المواقف من تأثير على إمكانية تنفيذها وفرص نجاحها.

 

مقالات مشابهة

  • لبحث حملة بايدن الرئاسية.. تحركات لسيناتور ديمقراطي في مجلس الشيوخ والرئيس يرد
  • لبحث حملة بايدن الرئاسية.. تحركات لسيناتور ديمقراطي في مجلس الشيوخ
  • السيد خامنئي: الشعب الإيراني سيصوت لاختيار الأفضل
  • الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية تنطلق في بيروت
  • خامنئي: الشعب الإيراني سيصوت لاختيار الأفضل
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • الإمام الخامنئي يدعوا الى مشاركة فعالة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • مواقف الأطراف السياسية من العملية الانتخابية.. محور لقاء السايح وبرنت
  • تكالة وخوري يبحثان الخطوات العملية لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية