شفق نيوز/ اكدت ادارة نادي اربيل، يوم الثلاثاء، أنه تم إقناع اللاعبين للتوجه الى مطار اربيل وسيغادرون إلى البصرة لخوض اللقاء يوم غد امام الميناء.

وقال موسى محسن عضو إدارة النادي، لوكالة شفق نيوز إن "الادارة اقنعت اللاعبين لخوض اللقاء المقبل أمام الميناء يوم غد بعد أن امتنع قسم منهم من اللعب احتجاجا لعدم استلام مستحقاتهم".

واضاف محسن، ان "الادارة وعدت اللاعبين انهم سيسددون مستحقاتهم بعد عودتهم من خوض مباراتين في الجولتين التاسعة والعاشرة خارج اربيل".

وأشار إلى أن "الإدارة قالت للاعبين أنهم في حال عدم تسلمهم المبالغ سيقفون إلى جانبهم ويحتجون معهم وتترك النادي معهم".

واشار الى ان الادارة أرسلت الفريق الإداري لفريق الكرة براً الى البصرة على ان يلتحق اللاعبين جوا الى البصرة .

يذكر أن لاعبي اربيل اضربوا التدريب ورفضوا السفر الى البصرة وخوض لقاء الميناء في الجولة التاسعة من دوري نجوم العراق، الا بعد استلام مستحقاتهم المالية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الدوري العراقي نادي أربيل

إقرأ أيضاً:

حجار: بدون رؤية لادارة مراكز استضافة النازحين فالضيافة ستنقلب الى نقمة

زار وزير الشؤون الاجتماعية هكتور حجار سرايا البترون حيث شكر "منطقة البترون وكل مناطق لبنان التي فتحت ابوابها بهذه اللحظة العسيرة"، وقال: "لقد تخطينا الـ ١٢٠٠٠٠٠ نازح لبناني ولدينا نزوح على المستوى اللبناني اكثر من ٣٣% من اللبنانيين".

وتطرق الى ديناميكية الاستضافة، فقال: "نحن نعمل كلنا بروح واحدة خاصة ان الاوضاع صعبة وما زلنا في لحظة الحماس والامور تتطلب دراية وفهما وترويا وحكمة. بداية نفتح بيت، مدرسة، مركزا سياحيا، ولكن مع الوقت ان لم يكن لدينا رؤية لادارة هذه المراكز التي نستضيف فيها النازحين فسوف تنقلب الضيافة الى نقمة" .   اضاف: "نطلب من المجتمع المستضيف ان نخرج الى العمل المهني والتعاون العميق، ولذلك وجدت وزارتا الشؤون والتربية أننا اذا لم نستطع تنظيم مراكز الاستضافة فسوف نصل الى حالة من الصراع وإدارته وكل امن لبنان سوف يتغير".

وتابع: "نشكر الجميع على الخطوة المميزة، وانا هنا لاقول اننا بحاجة الى ادارة حكيمة ورشيدة، ادارة تتعاون كاختصاص، خاصة ان الموضوع لا يدار فقط بالامن ويجب مساعدة الامن بالتربية والشؤون الاجتماعية لانها مسؤولية كبيرة". 

وعن فتح مراكز الايواء، قال حجار: "الاستجابة قليلة مقارنة بالواقع الصعب، ونحن همنا في اللحظات الاولى، تأمين متطلبات الايواء وبعد فترة سيصبح لدينا هموم اخرى من ادارة العنف والمشاكل وحماية الأطفال وقضايا اخرى." 

واردف: "انا هنا اليوم لاقول هذا الكلام ونستطيع ان نكون ادارة جيدة لمراكز الايواء، وعند مواجهة صعوبات لا نستطيع معالجتها يجب ان نتعاون مع الوزارة المختصة، خاصة ان الشؤون ترفع تقاريرها وهذه التقارير ستساعد على حلحلة المشاكل الصحية والتربوية من حماية وغيرها".

وشكر "اليونيسف على دعمها بتوزيع حاجات للنازحين في البترون اليوم" .  

مقالات مشابهة

  • بالصور.. تكريم المعلمين المتميزين خلال احتفالية 100 معلم متمكن مبدع بالجيزة
  • اسعار الدولار ترتفع في بغداد و اربيل مع الإغلاق ببداية الاسبوع
  • بعد استهداف الضاحية ليل أمس... توقف الخدمات في مركز السانت تريز الطبي
  • بيان عن ادارة مستشفى ميس الجبل الحكومي.. ماذا جاء فيه؟
  • “أمن شبوة يتسلم وحدة متكاملة من عربات الإطفاء الحديثة والمتطورة”
  • اجتماع في سراي البترون لتنسيق ادارة مراكز الايواء ضمن القضاء
  • رفع 110 طن اتربة ومخالفات بميت غمر في الدقهلية
  • حجار: بدون رؤية لادارة مراكز استضافة النازحين فالضيافة ستنقلب الى نقمة
  • ننشر أجندة لجنة الادارة المحلية بالبرلمان خلال دور الانعقاد الخامس
  • نصائح لآباء القرن الحادي والعشرين: كيف تقنع طفلك بترك الهاتف المحمول؟