شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضبط 40 ألف لتر سولار قبل بيعها فى السوق السوداء بالبحيرة، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية nbsp; بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينية على الأسواق لمواجهة بيع السلع الغذائية nbsp; المنتهية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط 40 ألف لتر سولار قبل بيعها فى السوق السوداء بالبحيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط 40 ألف لتر سولار قبل بيعها فى السوق السوداء...

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية  بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينية على الأسواق لمواجهة بيع السلع الغذائية  المنتهية الصلاحية  والمجهولة المصدر، وكذلك مواجهة تهريب الوقود  المدعم إلى السوق السوداء لتحقيق مكاسب غير مشروعة.  

 أسفرت  الحملات عن ضبط 40 ألف لتر سولار وبنزين قام احد اصحاب محطات وقود السيارات بمركز ابو المطامير  بتجميعهم تمهيدا لبيعها في السوق السوداء لتحقيق أربارح غير مشروعه، وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

أشرف على الحملات الرقابية المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين ومفتاح عبد اللطيف مدير التجارة الداخلية وسمير البلكيمى مدير الرقابة بمديرية التموين . من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب  محافظ البحيرة،  تكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على السلع المدعمه، ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية ومحطات الوقود ،

مشددة على أهمية ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه .

يذكر ان  مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة  قد شنت حملات تموينية مكبرة مؤخرا على  محطات الوقود .

و أسفرت تلك الحملات عن ضبط 18 الف لتر سولار وبنزين بأحدالعهد الباطنية غير مرخصة بمركز دمنهور  تم تجميعه من السوق السوداء لاعاده بيعه لتحقيق أرباح غير مشروعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التموين: احتياطى القمح 6 أشهر والسكر 14.9 والزيت التموينى 7.4 شهر

صرح أحمد كمال المتحدث الرسمى لوزارة  التموين أن الاحتياطى الاستيراتيجى من السلع الأساسية يغطى احتياجات البلاد لمدة تتجاوز 6 أشهر لبعض السلع و14 شهر لسلع آخرى يبلغ احتياطى  القمح التمويني  6 أشهر والسكر التمويني 14.9 شهر والزيت التمويني 7.4 شهر، أما الاحتياطى الاستيراتيجى من الدواجن المجمدة يبلغ  10.2 شهر  واللحوم الطازجة 7.7 شهر.

وكانت هيئة السلع التموينية قد تعاقدت الاسبوع الماضي على كمية 76200 طن زيت طعام خام منها كمية 69700 طن زيت عباد خام مستورد وكمية 6500 طن زيت صويا خام محلي بالجنيه. وذلك لتوفير كل الاحتياجات اللازمة للبطاقات التموينية من سلعة الزيت.

يأتى هذا في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتعزيز أرصدة البلاد من السلع المختلفه لمدة تزيد عن ستة أشهر.

مقالات مشابهة

  • وزارة التموين: 3332 محلا وتخفيضات 70% على الملابس في الأوكازيون الصيفي
  • التموين: احتياطى القمح 6 أشهر والسكر 14.9 والزيت التموينى 7.4 شهر
  • ضبط 740 كيلو دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • تفاصيل ضبط سيارة محملة بـ 8000 لتر سولار دون فواتير قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوط   
  • ضبط 12 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 12 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • لصوص الدعم.. ضبط أصحاب مخبزين هربوا 781شيكارة دقيق للسوق السوداء بالبحيرة
  • «الداخلية»: ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء