كشف العميد محمود القاضي، مسؤول الشركة الإفريقية لتأمين مباراة القمة، آخر الاستعدادات لتأمين مباراة قمة الأهلي والزمالك، التي ستقام اليوم الخميس في الثامنة والنصف مساءً.

أخبار متعلقة

قبل ساعات من مباراة القمة.. وفاة والد مروان عطية نجم الأهلي

شوبير يكشف تفاصيل أرقام صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي

محمد عبدالجليل: 4 لاعبين أوراق رابحة للأهلي.

. والأحمر سيفوز بثلاثية

نجم الأهلي السابق: الزمالك يعاني من أزمة دفاعية.. وأوسوريو لن يعاند في القمة

أمير عزمي مجاهد يكشف سر قوة الأهلي

وأكد القاضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على فضائية صدى البلد، أنه تم الانتهاء من الإجراءات الخاصة بتأمين مباراة قمة الأهلي والزمالك.

ولفت القاضي إلى أنه سُمح لـ 6 آلاف مشجع بواقع 3 آلاف لكل فريق، بحضور مباراة قمة الأهلي والزمالك، مناشدا الجماهير بالروح الرياضية وعدم التعصب لأي فريق حتى تخرج المباراة بشكل يليق بسمعة الكرة المصرية، مؤكدا علي أن نجاح المنظومة مسئولية الجميع.

وقال العميد محمود القاضي، أنه يحذر من وجود لافتات غير مقبولة، وأن من يخرج عن النص سيتعرض لـ العقوبة لافتاً إلي أن الملعب سيكون به أفراد أمن سيدات، لتفتيش السيدات، كما حذر الدخول بـ المعطرات، و البرفانات، ومزيل العرق، او أي أدوات سريعة الاشتعال، لافتاً الي أنه سيتم فتح أبواب الاستاد أمام الجماهير الساعة الرابعة عصرا وغلقها مع بدء مباراة قمة الأهلي والزمالك، وأن الشركة الإفريقية تستلم محيط الاستاد الخارجي من الساعة الـ11 صباحًا، وأنه لن يسمح بدخول أي شخص لا يحمل ما يفيد أنه سيشاهد المباراة.

الأهلي مباراة الأهلي مباراة قمة الأهلي والزمالك موعد مباراه الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الأهلي مباراة الأهلي مباراة قمة الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك مباراة قمة الأهلی والزمالک

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير

استقر النادي الأهلي على تأجيل فتح ملفات تجديد عقود لاعبيه إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي المباريات في الفترة القادمة بعد مناقشة الأمر في الاجتماع قبل الماضي للجنة التخطيط.

لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"

وتنتهي عقود بعض اللاعبين في الأهلي بنهاية الموسم الحالي على رأسهم محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبيرسي تاو وعمرو السولية وهو ما دفع لجنة التخطيط لفتح الملف مع الخطيب ثم الاستقرار على تأجيله إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي البطولات.

على صعيد متصل ، استفسرت إدارة الأهلي مجدداً عن القرارات الخاصة بلجنة الانضباط في واقعة مباراة بيراميدز التي أقيمت في شهر يوليو الماضي بالدوري قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وطالبت إدارة الأهلي اتحاد الكرة بسرعة حسم هذه القرارات لتوفير الأجواء العادلة في بداية الموسم الجديد على كل الأندية.

وبدأت اللجنة الخاصة بإدارة مباراة العين الإماراتي بقيادة خالد مرتجي القائم بأعمال نائب رئيس النادي الترتيب لبعض الإجراءات الإدارية وعلى رأسها موعد طرح التذاكر وآلية الطرح فيما يتعلق بالأشقاء في الإمارات والتذاكر المخصصة لهم والترتيب لاستقبال بعثة العين قبل لقاء الفريقين يوم 29 أكتوبر الجاري في الدور الثاني ببطولة كأس إنتر كونتينينتال.

مقالات مشابهة

  • الداود: فوز الهلال طبيعي على الأهلي.. فيديو
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • تامر أمين: مباراة السوبر الأفريقي درس للأهلي والزمالك (فيديو)
  • يلا شوت.. بث مباشر مباراة الأهلي والوصل بجودة عالية HD وبدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر يلا شوت بجودة عالية